ما هي أنواع الكتب الأكثر شعبيةً في عام 2021 ولماذا؟

ما هي أنواع الكتب الأكثر شعبيةً في عام 2021 ولماذا؟

عندما يتعلق الأمر بالكتب، هناك الكثير من الأنواع المتاحة للقراءة منها. هناك كتبٌ رومانسيةٌ وقصص إثارةٍ وقصصٌ غامضةٌ وخيالٌ علميٌ وكتب شعرٍ وغيرها الكثير. يحب الأشخاص المختلفون أنواعًا مختلفةً من الكتب لقراءتها، وقد يصلون بشكلٍ لاإراديٍ تقريبًا إلى ممر متجر الكتب، حيث يمكنهم العثور على كتب من النوع المفضل لديهم. أنواع الكتب الثلاثة الأكثر شعبيةً والتي يحب الناس قراءتها في دولة الإمارات العربية المتحدة هي:


• الكتب الرومانسية
• كتب الجريمة والغموض
• كتب الخيال العلمي والفانتازيا


الكتب الرومانسية هي نوعٌ من الكتب الخيالية التي تدور حول مشاعر الحب. روايةٌ رومانسيةٌ مبنيةٌ على علاقة الحب بين شخصيتين رئيسيتين. وقد تشمل أيضًا العديد من الشخصيات الأخرى التي تلعب دورًا إيجابيًا أو سلبيًا في قصة حب الشخصيتين الرئيسيتين. على الرغم من أن معظم الروايات الرومانسية تقرأها النساء، إلا أنها تكتسب شعبيةً ببطءٍ بين الرجال أيضًا.
تدور كتب الجريمة في المقام الأول حول الأعمال الإجرامية مثل جرائم القتل أو السرقات الكبرى. الكتب المدرجة في هذا النوع هي في الغالب روايات القتل الغامضة والفانتازيا المظلمة وقصص الإثارة. يركزون في المقام الأول على التحقيق في جريمة، ومعظمها جريمة قتل.
وأخيرًا، تتناول كتب الخيال العلمي، كما هو واضح من اسمها، موضوعات العلوم والتكنولوجيا. حيث أن القصص الموجودة في كتب الخيال هي شكلٌ من أشكال الخيال التأملي المستوحى من أساطير العالم الحقيقي.
لمعرفة المزيد عن أنواع الكتب الرائجة في عام 2021، اقرأ هذا المقال التفصيلي هنا. تقدم هذه المقالة للقراء توقعاتٍ لما يجب قراءته وما سيتم نشره في عام 2021. قد تربكك القراءة عن الأنواع بالتفصيل، لكن لا تقلق. لقد جمعنا 3 كتب من كل نوع لتقرأها، حتى تتمكن من تحديد النوع الذي يناسبك. وهكذا، دون مزيدٍ من اللغط، فلنبدأ.


الكتب الرومانسية — أفضل 3 اختيارات لدينا:
من أعالي السماء إلى أعماق اليأس
الاختيار الأول من كتبنا الرومانسية هو هذه القصة عن فتاةٍ يونانيةٍ تدعى كيسي. لقد كانت من نوع الفتاة التي تريد أن تعيش حياتها على أكمل وجهٍ وتستمتع بها. كانت تنظر إلى حياة أصدقائها وزملائها الأستراليين وتتمنى أن تقضي حياتها مثلهم. لكن والدتها أرادت لها أن تتزوج من صبيٍ يونانيٍ قريبًا. وهذا يجعلها متحديةً وتغادر منزلها. في النهاية تلتقي بصبيٍ أيرلنديٍ وتقع في حبه ويحبها بنفس القدر. لكن حبهم يجلب معه الكثير من الاشتباكات والخلافات. هل سينتصر حبهم في اختبارات الحياة أم سيتركون بعضهم البعض؟ لمعرفة ما يحدث لقصة حب كيسي، قم بشراء هذا الكتاب هنا.


عطر شهر سبتمبر
القصة التالية من الكتب الرومانسية هي قصة الحب بلا مقابل. يطلب هذا الكتاب من القراء العثور على إجاباتٍ لجميع الأسئلة الصعبة المتعلقة بالحياة والحب. هل يشق حب شخصٍ معينٍ طريقه في قلوبنا وكأنه قد تقرر في السماء؟ أم ندخل محبته إلى قلوبنا بمفردنا؟ وماذا يحدث عندما نحب شخصًا ما ويشق حبه الطريق في قلوبنا؟ ماذا يحدث عندما يجتاح حبهم علينا ويبتلع عقولنا وأجسادنا؟ هل يشفى القلب بعد كل الذنوب التي نرتكبها؟ أم أنها تظل مليئةً بالسلبية والسموم حتى نموت؟ لمعرفة إجابات هذه الأسئلة المثيرة للتفكير، احصل على عطر سبتمبر هنا.


إلى المعلقة قلوبهم
هذا الكتاب الأخير الذي أضفناه إلى فئة الكتب الرومانسية لا يدور حول الحب التقليدي، بل عن حب الذات. يتحدث هذا الكتاب عن اللحظات الحزينة التي نمر بها جميعًا في حياتنا وما نشعر به عندما نواجه تلك المشاعر. تمت كتابة هذا الكتاب في محاولةٍ لمساعدة الناس على التغلب على الحزن والمصاعب في حياتهم. يمكنك الحصول على هذا الكتاب المذهل والملهم هنا.


كتب الجريمة والغموض - أفضل 3 اختيارات لدينا:
الحارس
أول كتابٍ اخترناه لك من بين أنواع كتب الجريمة والغموض هو الحارس. يحكي هذا الكتاب الذي صدر حديثًا قصة رجلٍ وأطفاله السبعة. إنهم يعيشون في بلدةٍ صغيرةٍ وسلمية. ولكن في أحد الأيام المشؤومة، اندلع حريقٌ والتهم أحد المنازل، مما أدى إلى وفاة والد الأطفال السبعة. جلبت وفاته البؤس والمصاعب لحياة هؤلاء الأطفال، كما جلبت بعض الأقارب الجشعين والأنانيين. دافعهم الرئيسي هو الاستيلاء على أموال الأيتام والممتلكات الأخرى التي تركها والدهم وراءهم. لكن تجار البلدة يجتمعون ويأوون الأيتام. كما يقومون بتعيين كبير التجار ليكون وليًا للأيتام حتى بلوغهم سن الرشد. فهل سيتم حفظ الأيتام وأموالهم من براثن أقربائهم الجشعين؟ لمعرفة المزيد، قم بشراء كتاب الجريمة والغموض هنا.


سفاح في أروقة الماضي
يدور هذا الكتاب حول الدوافع والسمات العقلية وراء العقل الإجرامي. يتحدث عن كيف يبدأ الشخص جريمةً على نطاقٍ صغيرٍ كعمل صغيرٍ غير شريف. لكن في النهاية، يعتاد المرء على خداع الناس واستخدام وسائل غير عادلة. قبل أن يعرف المرء ذلك، يعتاد على ارتكاب الأفعال الخاطئة بحيث يصعب التمييز بين ما هو صوابٌ وما هو خطأ. وهذا ينتشر كالسم في القلب ويؤدي في النهاية إلى تخدير أخلاق الإنسان تمامًا. يبدو الناس أحياء من الخارج، يتنفسون ويتحدثون ويفكرون، لكنهم من الداخل يشعرون بأنهم ميتون ولا معنى لهم. لقراءة المزيد من هذه الرواية المرعبة عن الجريمة، احصل على هذا الكتاب هنا.


تعالي معي نلاحقه إلى تونس
كتاب الجريمة الأخير في قائمتنا هو قصة انتقام. يعود سالم إلى لندن، متوقعًا أن تنتظره بريجيت في شقتهم. لكنها ليست هناك. عند الاستفسار اكتشف أنها كانت مع رجلٍ آخر اسمه بيتر. أوصلها إلى شقة سالم. وعندما عادت تجادلا، وفي خضم اللحظة لكمها سالم في وجهها. الضربة غير المتوقعة تجعلها تسقط، ويصطدم مؤخرة رأسها بطاولة القهوة المصنوعة من الفولاذ. تموت ويهرب سالم من البلاد. وكان والد سالم قد أمره بالبقاء في بلاده لأن الإنتربول طلب من السلطات اليمنية تسليمه إلى الشرطة البريطانية. لقد رفضوا طلبهم بسبب والده وهو شخصٌ مؤثر. وبعد مرور بعض الوقت، سمح له والده بالذهاب إلى تونس. من ناحية أخرى، يراقب بيتر تحركات سالم، وعندما يعلم أن سالم سيذهب إلى تونس، يخطط أيضًا لرحلة إلى تونس. يقنع أخته الجميلة والساحرة أنطونيا بمرافقته حتى يتمكن من استغلال جمالها في إغواء سالم. ثم سينتقم لمقتل عشيقته بريجيت. للعثور على المزيد حول هذا الكتاب الغامض للانتقام والقتل، قم بشرائه هنا.


كتب الخيال العلمي والفانتازيا — أفضل 3 اختيارات لدينا:
لبيب والكائن العجيب
الكتاب الأول مثير للاهتمام من كتب الخيال العلمي. يأخذ القراء في رحلةٍ فريدةٍ من نوعها. هذه الرحلة هي رحلةٌ تعليمية، تأخذنا عبر جسم الإنسان. يسافر لبيب الشجاع داخل جسم الإنسان مع صديقه الأسطوري فريكيش. ويكشفون معًا أسرار جسم الإنسان. من المؤكد أن هذه القصة ستثير اهتمام القراء وتأخذ مكانها بين روايات الخيال العلمي الجيدة. احصل على نسخةٍ من هذا الكتاب الرائع والفريد من نوعه هنا.


الشجرة المحرمة
هذا الكتاب عبارةٌ عن قصةٍ خياليةٍ عن الخداع وكسر الوعود والتلاعب.
تريد هاجر الانتقام لمقتل والدها الذي قُتل من أجل التاج ومنصبه. هاجر لا تريد التاج أو أي ممتلكاتٍ قيمةٍ أخرى. بدلًا من ذلك، تريد الانتقام لمقتل والدها لأنه أنهى سلالة عائلتها. هل ستتمكن هاجر وابنها من النجاح؟ لمعرفة المزيد، قم بشراء هذا الكتاب
هنا.


زهرة يناير: أسطورة الزهور والأحجار والأشجار
الكتاب الأخير في قائمتنا هو قصةٌ عن زهرة يناير. وعندما هبت نسيم الحياة، تحفزت الزهرة على الهروب، فهربت. وشهدت خلال رحلتها الخاصة جمال الكون والأيام والليالي. يمكنك قراءة هذه القصة الخيالية الجميلة هنا.


نأمل أن تستمتع بكتبنا الموصى بها من الأنواع الأكثر قراءة.


قراءةٌ سعيدة!
 

إذا كنت كاتبًا طموحًا فنحن نرحب بمشاركة مخطوطاتك هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت. ابقَ على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات.