كيفية نشر كتابك مع دار أوستن ماكولي للنشر

كيفية نشر كتابك مع دار أوستن ماكولي للنشر

بدأت شركة أوستن ماكولي للنشر رحلتها بهدف توفير منصةٍ للمؤلفين حيث يمكنهم عرض مواهبهم ومهاراتهم للعالم. الطريق إلى النجاح مليءٌ بالعقبات ويتطلب الكثير من العمل الشاق. في بعض الأحيان، تبدو المهمة مستحيلة وفقدان الأمل قد يكون سهلًا. لكن ابتهج لأن شركة أوستن ماكولي للنشر هي شركة نشرٍ ذات فرصٍ متساويةٍ وتمنح الفرص للمؤلفين الناشرين والجدد. يلبي أوستن ماكولي أيضًا مجموعةً واسعةً من أنواع الكتب. نحن نرشد وندعم مؤلفينا الكرام في كل خطوةٍ من خطوات النشر والتسويق من خلال خدمات لا تشوبها شائبة.
تتمتع شركة أوستن ماكولي للنشر بعدد عناوين مثيرٍ للإعجاب للغاية منذ سنوات ظهورها. لقد قمنا بتقديم عناوين تنال إعجاب الجمهور العام وذات صلةٍ بالغالبية العظمى من المجموعات. لدى أوستن ماكولي مجموعةً رائعةً من كتب الأطفال. كما ينمو نوع القصص المثيرة الخاص بها بسرعةٍ أكبر من أي وقتٍ مضى. وفي العام المقبل، ومع تزايد حجم الفريق، يخططون للقيام بالمزيد من المشاريع، وتقديم خدماتهم لعددٍ أكبر من المؤلفين من جميع أنحاء العالم.
نقدم هنا دليلًا خطوةً بخطوةٍ للنشر مع دار أوستن ماكولي للنشر ولكي تصبح مؤلفًا رسميًا. من أجل تحقيق الحلم، هناك حاجة إلى العمل الجاد المستمر والصبر. إذا نظرت إلى هاتين القوتين العظميين، فلن تتفاجأ عندما يكون كتابك محبوبًا من قبل الملايين والمليارات. فيما يلي الخطوات اللازمة لكي تصبح مؤلفًا ويتم نشر أعمالك لدى دار أوستن ماكولي للنشر.


1. البحث عن الإلهام
لا تجلس منتظرًا أن يأتيك الإلهام في لحظةٍ تنويرية، بل طارد الإلهام بنشاط. اقرأ المؤلفين المفضلين لديك، وأعد قراءة كتبك المفضلة. الخروج والتعرف على المزيد من الناس. قم بزيارة الأماكن التي يمكن أن تلهمك. احتفظ بدفتر ملاحظات معك طوال الوقت لتدوين أي إلهامٍ تحصل عليه. قم بمراجعة أفكارك المدرجة بانتظام.
في بعض الأحيان يستلهم الناس من أحداث حياتهم الواقعية، وهذا أمرٌ رائع! لدينا جميعًا حياةٌ مثيرةٌ للاهتمام على مستوىً أو آخر. فكر في كتابة نسخةٍ أخرى من نفسك. اكتب عن الحياة التي تتمنى أن تعيشها: مغامرة مثيرة للاهتمام أو حدث ما. اكتب بطلاً بناءً على شخصيتك أو الشخص الذي تتمنى أن تكونه. الإلهام موجود في كل مكان، عليك فقط أن تبحث عنه بنشاط.


2.اكتب
بمجرد التقاط الإلهام، اجلس وابدأ في الكتابة.
اكتب مخططًا/ملخصًا لكتابك. اكتب تقريبًا ملخصًا للبداية والنهاية وكل شيءٍ بينهما.
إذا كانت رواية، فاكتب الأوصاف التفصيلية لكل شخصيةٍ مهمة. اكتب مظهرهم الجسدي وشخصيتهم وأي شيءٍ مهمٍ تود أن يعرفه القراء.
استمر في الكتابة حتى تنتهي. ابق مثابرًا. في بعض الأحيان يجد المؤلفون صعوبةً في الحفاظ على تركيزهم ويمكن تشتيت انتباههم بسهولةٍ بسبب الكم الهائل من الأشياء التي تحدث في حياتهم. يفقد العديد من المؤلفين الواعدين الاهتمام بأعمالهم، ويشعرون بالضجر من الشخصيات التي ابتكروها، بل وأحيانًا يبدأون في كرههم. إنهم لا ينهون كتابهم أبدًا ولا يصبحون مؤلفين أبدًا. لذا، إذا كنت جادًا في أن تصبح مؤلفًا، فما عليك سوى الاستمرار في الكتابة حتى تنتهي.
لا تستخدم اللغات المنمقة وتجنب المصطلحات. استخدم لغةً يمكن للرجل العادي أن يفهمها بسهولة.
لا تكتب لإثارة إعجاب جمهورك، بدلاً من الكتابة لإثارة إعجاب القراء. يحب القراء الكتب التي يشعرون بالارتباط بها. يمكنك إبطاء وتيرة تقدمك للأمام، لكن لا يجب أن تتوقف أبدًا.


3. المراجعة
لا يمكن للمسودة الأولى أن تكون الأفضل على الإطلاق وتحتاج إلى بعض جهود التحرير لجعلها تحفةً فنية. هناك العديد من الأخطاء المطبعية أو الإملائية أو النحوية ولكن الأهم من ذلك هو بعض الثغرات التي ربما فاتتك في البداية. أو قد تكون هناك بعض الجوانب المهمة التي ربما فاتتك. قم بمراجعة مسودتك وصقلها قدر الإمكان. ابحث عن شخصٍ يمكنه قراءتها لك بعقلٍ محايد. كلما كانت مخطوطتك مكتوبةً بشكلٍ جيدٍ وخاليةً من الأخطاء، كان الانطباع الأفضل الذي ستتركه لدى أي شخصٍ يقرأ روايتك، سواءً كان الناشر أو الوكيل أو الناقد أو القارئ العادي.


4. أرسل مخطوطتك عبر الإنترنت إلى دار أوستن ماكولي للنشر
بمجرد الانتهاء من المخطوطة، فقد حان الوقت
للناشر الأسرع نموًا المعروف أيضًا باسم أوستن ماكولي للنشر للعناية بعملك المكتوب جيدًا وجعله يحقق أكبر نجاحٍ في السوق. من السهل إرسال عملك إلى دار أوستن ماكولي. نحن نعطي فرصًا متساوية للمؤلفين الذين لديهم وكلاء والمؤلفين الذين ليس لديهم وكلاء. ما عليك سوى إرسال ملخصٍ ومخطوطةٍ عن طريق البريد أو عبر البريد الإلكتروني. ولكن الطريقة الأكثر كفاءةً وتفضيلًا هي الإرسال على موقعنا الإلكتروني. يتوفر نموذج عبر الإنترنت، يمكنك ملء المعلومات الخاصة بك وإرفاق ملف مخطوطتك إلينا. يستغرق قسم التحرير المؤهل تأهيلًا عاليًا حوالي ثلاثة أسابيع لمراجعة مخطوطتك والرد عليك. إذا تم قبول كتابك، فسيتم عرض عقد عليك. يتم استخدام النموذج الأكثر شهرةً وفعاليةً وإفادةً والذي يسمى نموذج النشر المختلط، حيث سيتم عرض عقدٍ تقليديٍ أو عقد شراكةٍ عليك. في البداية، تتم مراجعة كل مخطوطةٍ من منظور تقديم العقد التقليدي. بعد مرحلة القبول، ترحب دار أوستن ماكولي للنشر بمؤلفيها الجدد بحماسٍ كبير.


5. شارك في إنتاج كتابك
تأتي المرحلة الأكثر إثارةً عندما تصل كتبك إلى مرحلة الإنتاج. يتم تعيين منسقٍ لك يرشدك في كل مرحلةٍ يمر بها كتابك. تمر كتبك عبر أقسام التحرير والرسومات والتطوير والرسوم المتحركة والتسويق والعديد من الأقسام الأخرى طوال الوقت. بينما تعمل فرقٌ من أقسامٍ مختلفةٍ في دار أوستن ماكولي للنشر معًا لتحويل مخطوطتك إلى كتاب أحلام، يكون المؤلف دائمًا على اطلاع. لا يتم إبقائك على اطلاع فحسب، بل يتم أيضًا تضمين تعليقاتك القيمة. الإثارة التي تشعر بها في هذه المرحلة ساحرةٌ للغاية ورؤية مخطوطتك تتحول إلى كتابٍ هو شعورٌ سحري.


6. استمتع بالفعاليات التسويقية
كن مستعدًا لتكون مركز الاهتمام. تقوم دار أوستن ماكولي للنشر بتسويق كتبها من خلال خطة عمل مناسبة، والتأكد من أنها متاحة للسوق المستهدف الصحيح. تقوم دار أوستن ماكولي للنشر بترتيب الأحداث للمؤلفين مثل قراءة الكتب وتوقيع الكتب والمقابلات الإذاعية/التلفزيونية وغير ذلك الكثير للترويج للكتاب والإعلان عنه. بخلاف فعاليات إطلاق الكتب، يحضر مؤلفونا الكثير من فعاليات توقيع الكتب، وفعاليات اللقاء والترحيب، والفعاليات الخيرية، وفعاليات قراءة الكتب، والعديد من الحملات الترويجية الأخرى. نسلط الضوء أيضًا على مثل هذه الأحداث على موقعنا الإلكتروني وحساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لتحسين الحضور الرقمي لمؤلفينا.


7. اقضِ إجراءاتك كيفما شئت
تزودك أوستن ماكولي للنشر بتقرير المبيعات والعوائد الخاصة بك مرتين سنويًا. يتم إعطاؤك مرتين في السنة تقريرًا مفصلًا عن عدد النسخ المباعة وكل ما يتعلق بها. كل ستة أشهر تتلقى الإجراءات من كتابك.

 

إذا كنت ترغب في التواصل مع دار نشر أوستن ماكولي، يمكنك التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت.