توصيات كتاب عيد الأب

توصيات كتاب عيد الأب

أحد أكثر الأيام احتفالًا في السنة التقويمية هو عيد الأب. ففي حين يتم الاحتفال بعيد الأب في بعض الدول في يوم الأحد الثالث من شهر يونيو من كل عام، ففي الإمارات يتم الاحتفال به كل عامٍ في 21 يونيو بغض النظر عن اليوم. إنه يوم التقدير والاعتراف وإظهار الامتنان للجهود الدؤوبة والحب المتفاني لآبائنا أو الأوصياء الذكور أو الشخصيات الأبوية. وبطبيعة الحال، تتجه المناقشة بعد ذلك نحو الهدية المناسبة أو الهدية التي نقدمها لهم كعربون امتناننا. يمكنك أن تشتري لهم الكثير من الأشياء، ولكن ربما يكون أثمنها، من وجهة نظرنا، كتابًا كتبه رجال أقوياء لشخصيات شاهقة مثلهم. إليك بعض الكتب المخصصة لعيد الأب لتفكر في إهدائها إلى الشخصية الذكورية المحبوبة في حياتك.
 
1.
الأسماء الجغرافية – ذاكرة الأجيال للدكتور خليفة الرميثي
يستكشف هذا الكتاب الأسماء الجغرافية القديمة في دولة الإمارات العربية المتحدة وكيف تكشف عن تاريخها وثقافتها وبيئتها. ويتناول المؤلف أيضًا كيفية تغير هذه الأسماء أو بقائها بسبب التحضر والتنوع اللغوي.
 
2.
أبدو الأزيم لمحمد عبد العديم
وهذا الكتاب عبارة عن مجموعةٍ من تجارب المؤلف ورؤاه في الحياة وجوانبها المختلفة. كما يدرس أيضًا كيفية تأثير المصادفات والرسائل على اختياراته وتفاعلاته.
 
3.
الإمارات: لا شيء مستحيل بقلم جيوفاني بوزيتي
يعد هذا الكتاب دليلًا إرشاديًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، المركز العالمي للأعمال والثقافة والابتكار. يسلط المؤلف الضوء على تاريخ البلاد وحقائقها وعاداتها وآدابها وأسرارها.
 
4.
حلق مع الشيخ الأخضر للشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي
هذا الكتاب عبارةٌ عن دليلٍ تحفيزيٍ لمساعدتك على اكتشاف وإطلاق العنان لقوتك وإمكاناتك الداخلية. يعلمك طرق استخدام التأكيدات الإيجابية واحترام الذات والإيمان للتغلب على التحديات وتحقيق أهدافك.
 
5.
زينة – فتاة الحديد والحرير لأحمد علي مكي
هذا الكتاب هو تحيةٌ صادقةٌ من أبٍ لابنته زينة، الفنانة والمناضلة. يروي المؤلف تجاربه وعواطفه ورؤيته حول حياة زينة، منذ ولادتها وحتى معاناتها من الجنف، وغيرها.
 
تواصل مع دار
أوستن ماكولي للنشر للمزيد من هذه المدونات، وأرسل مخطوطتك إذا كنت تريد نشر عملك. يمكنك أيضًا تقديم طلبٍ سريعٍ وسهلٍ من خلال نموذج التقديم عبر الإنترنت. يمكنك البقاء على اطلاع بإصداراتنا وأنشطتنا الجديدة من خلال الانضمام إلى عائلة المؤلفين والقراء لدينا على فيسبوك و إكس وإنستغرام.