٦ كتب تجعلك مستيقظًا خلال الليالي الباردة

لقد حلَّ ذلك الوقت مِن العام مرَّة أخرى، عندما تنخفض درجة الحرارة وتطول الليالي، ويكون هذا هو الوقت المثاليُّ للخَوض في إحدى روايات الرعب المفضَّلة لدَيكَ. الكتب المرعبة هي الأفضل، إضافةً إلى كوب مِن الشيكولاتة الساخنة، مع بطانيَّة مريحة في وقتٍ ما بعد الظهيرة.

لدَينا الدليل المثالي لأفضل الروايات المرعبة التي ستجعلك مستيقظًا خلال هذه الليالي. معرفة الكتب التي يجب شراؤها في وقت الخريف ستعطيك مزيدًا مِن الوقت للاستمتاع بالقراءة. مع اقتراب موسم العطلات سيكون الاستمتاع بالقراءة فكرة جيِّدة لقضاء وقت الراحة. ضَع هذه التوصيات للكتب المرعبة في متناول يدَيكَ في المرَّة القادمة عندما تذهب لشراء الكتب.

الدخول في أجواء مرعبة:

الدخول في أجواء مرعبة فكرة جيدة قبل الذهاب لشراء بعض الكتب المرعبة. يمكنكَ الذهاب إلى السوق وشراء بعض الأدوات لتضيف إلى محيطكَ نكهة الرعب.

هنا لائحة مِن الأدوات التي يمكنكَ إيجادها بسهولة في المتجر:

١. القرع الكبير والصغير طريقة رائعة لإضافة أجواء مرعبة.

٢. خيوط العنكبوت المصنَّعة أيضًا إضافة رائعة إلى زوايا مدخل منزلكَ.. أضِف بعض العناكب لِتجعلَها أكثر رعبًا.

٣. الإضاءة هي أسرع وسيلة لتغيِير المنظر لأيّ غرفة، جرِّب بعضًا مِن الأضواء الوامضة بإضافتها خارج منزلكَ وعند المدخل لإعطاء شعور غريب.

٤. بعض الأصوات المسجَّلة التي يتمُّ تشغيلها بشكل مفاجئ ستجعل الضيوف مذعورين بكلِّ تأكيد.

٥. اصنع بعض آثار الأقدام المرعبة بواسطة اللون الأحمر على النوافذ والأرضيَّات.

٦. اصنع بعض الشموع على شكل مومياء عن طريق لفِّ جرَّة زجاجيَّة بضمادة بيضاء، ووضْع شمعة في الداخل. أحضِر قلمًا أسوَد، وارسم فمًا لتجعله أكثر رعبًا.

٧. ضع بعض الكتب المرعبة في زاوية ليتمكَّن الزُّوَّار مِن قراءتها.

أنشطة مرعبة للاحتفال بالموسم:

بعد أن صنعتَ محيطًا مرعبًا، لِم لا تعيش الأجواء بشَكل أفضل وتقوم ببعض الفعاليات مع الأصدقاء والعائلة؟

لدينا بعض الأنشطة الرائعة التي تستطيع فِعلها في مجموعات أو مع أطفالكَ. كل ما تحتاج إليه هو بعض اللوازم البسيطة مثل، مقص، أوراق ملونة، بعض الغراء، الأعيُن المتحرِّكة، وقليل مِن اللمَّاع.

١. إشارات مرجعيَّة للكتب، فالأطفال يحبُّون صنع الإشارات المرجعية، فَلِمَ لا تحاول هذا الموسم صُنع بعض الشخصيات المرعبة؟ كلُّ ما تحتاجه هو بعض الأدوات الأساسيَّة وبعضٌ مِن الخيال.

٢. لِمَ لا تقوم بصناعة بعض مِن دُمَى الأصابع المرعبة على شكل بعض الشخصيات مِن كتابكَ المفضَّل؟

٣. إعادة صناعة غلاف مرعب لكتاب طفلك المفضَّل، فذلك سيجعله يعيش روح القراءة المرعبة.

٤. لِم لا تقوم بإعادة حياكة النهاية لروايتكَ المرعبة المفضَّلة؟ فهذا سيجعل أطفالكَ يقومون باستخدام مخيلتهم.

٥. قُم بنحت شخصية كتابكَ المفضَّل على اليقطين ليس للمتعة فقط، بل أيضًا لإضافة لمسة مرعبة إلى ديكور منزلكَ.

٦. قم بصناعة بعض البطاقات التعليمية التي تستطيع صناعتها عن طريق وضع أسماء الكتب مِن جهة، وأسماء مؤلِّفي الرعب مِن جهة أخرى، وقم بكتابة عناوين الكتب، واجعل أصدقاءَك يخمِّنون اسم المؤلف.

٧. اجعل أصدقاءَك يخمِّنون الكتاب مِن خلال حركاتكَ أو تمثيلكَ.

 

قم بجمع أصدقائكَ في نادٍ للكتب المرعبة، فهذه طريقة رائعة لتشجيع دائرتكَ الاجتماعيَّة على قراءة الكتب، وشارِك أفكاركَ حول كتاب يمكنكم قراءته معًا.

كتب مرعبة ستجعلك تَقشَعِرُّ:

هنا سِتُّ روايات مرعبة مثاليَّة لهذه الليالي الطويلة الباردة، تستطيع شراءها مِن خلال الضغط على الروابط في الأسفل، لا تضيِّع المزيد مِن الوقت، واحصل عليها قَبل نفادها، قم بشرائها لعائلتكَ وأصدقائكَ وأحضِر لهم هديَّة خريف رائعة.

١- الفزع المفاجئ.

٢- ملوك الظلام.

٣- أطَيف هو؟

٤- سبتاجرام.

٥- مجتمع الكونت دراكولا.

٦- سبتاجرام 2 – العارف

٦ كتب تبقيك مرعوبًا هذا الخريف:

بهذا الدليل الآن، أنتَ في طريقكَ لشراء بعض الكتب المخيفة لتتمَتَّع بها، فالحصول على كتاب أو اثنين مِن هذه القائمة للقراءة في هذا الخريف سيجعل بدنكَ مرتجفًا.

مع خيارات كثيرة مِن الكتب المرعبة في السوق سيصعب عليكَ الاختيار.

معرفة نوع الكتاب المرعب الذي تريد قراءته سيجعل الأمر مختصَرًا عليكَ.

نتمنَّى أن تستمتع بهذا الجوِّ البارد، وتقرأ بعضًا مِن الكتب الرائعة.

تواصل مع أوستن ماكولي للمزيد مِن المدوِّنات، ويمكنكَ إرسال مخطوطتكَ إذا كنتَ تريد نشر عملكَ، ويمكنكَ أيضًا التقديم بشكل سريع وسهل مِن خلال استمارة التقديم عبر الإنترنت.

يمكنكَ البقاء على اطِّلاع على إصداراتنا الجديدة والفعاليات مِن خلال الانضمام إلى عائلتنا مِن المؤلِّفين والقُرَّاء مِن خلال صفحتنا على فيسبوك، تويتر، وإنستجرام.