يوم الصحة العالمي! المعرفة تمكن الخيارات الصحية

نحتفل في السابع من أبريل من كل عامٍ بيوم الصحة العالمي، وهي مبادرةٌ بتنسيقٍ من منظمة الصحة العالمية لرفع مستوى الوعي العالمي حول القضايا الصحية الحرجة. ويؤكد موضوع هذا العام، “صحتي، حقوقي”، على أن الجميع، بغض النظر عن مكان وجودهم، يستحقون الوصول إلى الرعاية الصحية والتعليم والمعلومات الجيدة. ويشمل ذلك مياه الشرب الآمنة، والهواء النظيف، والتغذية السليمة، والسكن الآمن، وظروف العمل الآمنة، والتحرر من التمييز

في يوم الصحة العالمي هذا، دعونا نتواصل ونستكشف مجموعتنا من كتب الصحة والعافية، المصممة لتزويد القراء بالمعرفة حول العادات الصحية وأسلوب الحياة المُرضي.

 

الحمية الغذائية لأسلوب حياةٍ صحي بقلم فيصل الشوا:
يستكشف هذا الدليل الشامل خطط النظام الغذائي المختلفة، بدءًا من الكيتو وحتى الصيام المتقطّع، مما يوفر رؤىً قيمةً لرحلات إدارة الوزن.

ارتفاع درجة الحرارة عند الأطفال وطرق علاجها بقلم د. شادي الطرشة:

يقدم هذا الكتاب، المكتوب خصيصًا لأمهات الأطفال الصغار، إرشاداتٍ حول تقنيات قياس درجة الحرارة لمختلف الفئات العمرية، مما يضمن اتخاذ الخطوات الصحيحة عندما يعاني طفلك من الحمى.

وريقات في الحياة بقلم عمر التميمي:

 هذه المجموعة من الخبرات والحِكَم تزوّد القرّاء بالمعرفة العملية للتغلب على تحديات الحياة.

 

يوم الصحة العالمي هو تذكيرٌ لنا جميعًا بأن الحصول على الخدمات الصحية الأساسية هو حاجة كل شخصٍ في جميع أنحاء العالم. نحن في أوستن ماكولي للنشر ملتزمون بدعم قرّائنا من خلال مشاركة مجموعتنا المتنوعة من كتب الصحة والعافية.

ابقَ على اتصال مع أوستن ماكولي للنشر للحصول على محتوىً صحي مفيد! استكشف مدونتنا للحصول على المزيد من الموارد القيّمة. يمكن للمؤلفين الطموحين إرسال مخطوطاتهم من خلال استمارة التقديم عبر الإنترنت. انضم إلى مجتمع المؤلفين والقراء لدينا على فيسبوك وإكس وإنستجرام للحصول على أحدث إصدارات الكتب وتحديثات المؤلفين والمحتوى الجذاب.