النظام الغذائي لأسلوب الحياة

إجمالي الصفحات 204
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

كم عدد الأنظمة الغذائية التي اتبعتها في حياتك؟ هل اتباع نظام غذائي هو الطريق إلى فقدان الوزن؟ هل الأنظمة الغذائية تساعد على خسارة الوزن بالفعل؟

اليوم لدينا العديد من الأنظمة الغذائية العصرية، على سبيل المثال نظام الكيتو والنظام النباتي ونظام باليو وحمية إزالة السموم والصيام المتقطع. تتمتع هذه الأنظمة الغذائية الشائعة ببعض المزايا، لكنها لا تعتبر خيارات لأسلوب حياة أو حلولًا لإنقاص الوزن، فهي غير ممتعة وتقيد حلاية الشخص ولا تعمل على المدى الطويل.

نحن نعيش في عالم من الوفرة والمعلومات الزائدة، مما يجعلنا نشعر بالارتباك أكثر من أي وقت مضى فيما يتعلق بالطريقة التي يجب أن نأكل بها لنفقد الوزن. بالإضافة إلى ذلك، فقد بدأت ثقافة النظام الغذائي والأشخاص غير المؤهلين في استغلال وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تقديم حلول سريعة ونصائح غير علمية، مما يزيد من إحباطك وإرباكك.

والحقيقة هي أنه لا يوجد حل سريع لهذه المشكلة طويلة الأمد. وبغض النظر عن مقدار التمارين التي تمارسها، لا يمكنك التغلب على النظام الغذائي السيئ.

يدعم اختصاصي التغذية فيصل الشوا الصحة الجيدة للأشخاص كثيري الانشغال خصوصًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. التحق فيصل في الأصل بدراسة الاقتصاد، وسرعان ما غير مساراته المهنية وتخرج بدرجة البكالوريوس في علم الحركة من جامعة ميريلاند ودرجة الماجستير في الرياضة والتمارين الرياضية من جامعة لوبورو. للعمل في مجال كرة القدم، والذي يعتبر الأسمى، انتقل فيصل إلى قطر في عام 2014 للعمل في أكاديمية أسباير ومستشفى سبيتار للطب الرياضي. وكان متخصصًا في التغذية الرياضية لفرق كرة القدم الوطنية القطرية تحت 23 عامًا وتحت 19 عامًا وتحت 17 عامًا.

يعمل الرياضيون المحترفون ذوو المستوى العالمي بانضباط وعاطفة والتزام. إن الخبرة التي اكتسبها فيصل من العمل معهم تشكّل الأساس لكيفية عمله مع الناس لتحويل إرهاقهم إلى حيوية.

يعرف فيصل ما يلزم لإحداث تغيير حقيقي ودائم. وفي مجال مليء بالمعلومات الصحية، فهو شغوف بالعلم المبني على الأدلة. إنه لا يتبع الاتجاهات أو الحميات الغذائية المبتذلة، ولا ينصح بها. نظرًا لأن الصحة الشاملة تركز على العقل والجسد والروح، فلا يمكن أبدًا أن تكون ذات مقاس واحد يناسب الجميع. الصحة أمر فردي – بدءًا بالعقلية أولاً.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “النظام الغذائي لأسلوب الحياة”