مؤلفات أوستن ماكولي للنشر في يوم المرأة الإماراتية

كونك أماً أو ربَّة منزل، فإنك في العادة ما تنشغلين بكثرة المهام، وأغلب هذه المهام متعلقة بالمنزل وبالأشخاص الذين نحبهم، وتسيير كثير من الأمور لهم، مما يجعل وقتك محتلاً بالكامل. وكثير من الأمهات لم يستطعن السير في طريق تحقيق أهدافهنَّ بسبب انشغالاتهم العائلية.

ولكن في هذه الحياة الكثير من الإناث يمارسن العديد من الأعمال التقليدية والحديثة، ويتقلدن العديد من المناصب المهمة في الأعمال المجتمعية والخاصة والحكومية… إلخ، جنباً إلى جنبِ إدارة مهامهم في تسيير أمورهم العائلية والشخصية.

وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، فإننا في أوستن ماكولي للنشر نتقدم بأحر التهاني للمرأة الإماراتية ونتمنى لها يوماً سعيداً حافلاً، معتزين بإنجازاتها في حياتها العملية واليومية.

يعتبر يوم المرأة الإماراتية مناسبة وطنية توافق السادس والعشرين من شهر أغسطس من كل عام  تقديراً من دولة الإمارات العربية المتحدة لجهود المرأة الإماراتية في مساهماتها في تطوير وتقدم الدولة.

وتحرص الدولة على توفير جميع السبل والدعم للمرأة الإماراتية للإبداع في شتى المجالات للرقي في صنع مستقبل مشرق، كما نقتبس قول الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – عن المرأة الإماراتية أنه: “لا شيء يسعدني أكثر من رؤية المرأة الإماراتية تأخذ دورها في المجتمع وتحقق المكانة اللائقة لها، لذا فإننا نلمس الدعم المقدم للمرأة الإماراتية ونرى نتائجه من خلال نماذج كثيرة ناجحة للمرأة في العديد من المجالات”.

كما قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن المرأة الإماراتية بأنها “شريكة التنمية وصانعة الأجيال وأم الشهداء وفخر الإمارات وعديلة الروح”.

والمرأة الكاتبة التي تبدأ هذا الطريق، تحتاج إلى المهارات والأسلوب الأدبي لكتابة كتاب ناجح، فهي ليست بالمهمة السهلة للمرأة في ظل انشغالها بالكثير من المهام الأخرى، فترتيب هذه المهام يتطلب مهارة تنظيم الوقت وإدارته بطريقة صحيحة.

ولكاتبات أوستن ماكولي للنشر نصيب الأسد في هذه المناسبة، حيث توجد لدينا الكثير من الحالات الناجحة في مجال الكتابة والأدب، حيث سنعرض عليكم أفضل 10 كتب كتبتها مؤلفات إماراتيات وحققت كتبهن النجاح بين القُرَّاء والنُقَّادِ على حدٍّ سواء، لهن منا كل التقدير والامتنان على مجهوداتهنَّ في تطوير المجال الأدبي في الوطن العربي عامَّة، ودولة الإمارات العربية بشكل خاص.

 

 

Into the Arabian Sea, Hessa the Hawksbill Turtle

(في بحر العرب.. حصة.. لجأة صقرية المنقار) للمؤلفتين هند وفلوة العامري

كتاب موجه للأطفال باللغة الإنجليزية، يساعدهم في تطوير وتحسين لغتهم الإنجليزية من خلال القراءة.

وجدير بالذكر الحديث عن إصرار المؤلِّفتين في شق طريقهما الأدبي بالرغم من انشغالهما بأعمال غير اعتيادية، فالمؤلفة هند هي عالِمَة بحرية تعمل في مجال التقييم البحري، أما المؤلفة فلوة فهي مهندسة متخصصة في مجال النفط والغاز، كما نلاحظ هنا انشغالهما في حياتهما العملية والعائلية، إلا أننا نلاحظ إصرارهما في كتابة كتاب موجه للأطفال وبلغة غير العربية ونشره ليستفيد منه الجميع ويساعدهم على تطوير مهاراتهم اللغوية والقِرائية.

يمكنكم الحصول على الكتاب من الرابط: bit.ly/3mIZWqw

 

عذبةٌ أنتِ

(عذبةٌ أنتِ) للمؤلفة ميثاء أحمد

رواية رومنسية كتبتها أنامل المؤلفة ميثاء أحمد، وهي من الروايات التي سوف تنقلكِ إلى عالمٍ آخر، وسوف تستمعين بها حتى آخر كلمة.

يمكنكم قراءة الرواية من الرابط: bit.ly/2WB1zeD

 

 

 

 

بطاطس مقلية للطيور

(بطاطس مقلية للطيور) للمؤلفة دانة الأنصاري

مؤلفتنا هي شاعرة وكاتبة في عمر الشباب، تسرد لنا بين طيات هذا الكتاب القصائد والقصص القصيرة من خلال عيونها وتجاربها.

يمكنكم الحصول على الكتاب من الرابط : bit.ly/3sUR41U
 

 

 

 

 

 
الهولة

(الهولة للمؤلفة) سلمى الغفلي

المؤلفة سلمى الغفلي هي باحثة تربوية وإدارية، حاصلة على دراسات عليا في مجال النتظيم الإداراي والتخطيط الإستراتيجي، وحاصلة على العديد من الجوائز في التميُّز في الإدارة.
وهي أيضاً مؤلفة لإصدارات أدبية تربوية مميزة مِنْ ضِمنِها رواية (بن عرّاف) الصادرة عن دار أوستن ماكولي للنشر.
راوية (الهولة) تتناول الحقبة الزمنية قبل مائة عام من إصدار الكتاب، وتقصُّ علينا قصة حقيقية دارت في بوادي دولة الإمارات العربية المتحدة في تلك الحقبة.

يمكنكم قراءة الرواية الممتعة من الرابط: bit.ly/3mGbYkr
 

 

 

مزيج مِن أفكاري في منتصف الليل

(مزيج مِن أفكاري في منتصف الليل) للمؤلفة ذهبية المهيري

كاتبة متميزة تبلغ من العمر 17 عاماً، تبرع في كتابة الشعر. فرصة متاحة لجميع محبي الشعر لقراءة هذا الكتاب المميز من الرابط: bit.ly/2Ww10mr

 

 

 

 

 

 

ولو بعد حين

(ولو بعد حين) للمؤلفة غيم

وثاني كتاب من ضمن تصنيفات الرومنسية نشرحه لكم.. المؤلفة غيم هي مؤلفة إماراتية تُعَدُّ هذه الرواية هي روايتها الأولى في طريق الأدب.
رواية سوف تأسرك بالأسلوب المشوِّق الذي تمَّت كتابة الرواية به، يمكنكم قراءتها من خلال الرابط: bit.ly/3kyUL9O

 

 

 

 

آمنة تتحدى الصعوبات

(آمنة تتحدى الصعوبات) للمؤلفة آمنة فيصل الشمسي

آمنة كاتبة فقدت بصرها في عمر الطفولة، أبت الاستسلام وبدأت مرحلة تحدي الصعوبات، الكتاب يسرد قصصاً من وحي الواقع، وكيف أن فَقْدَ حاسة من الحواس الخمس لا يجب أن يقف عائقاً أمام النجاح.

يمكنكم قراءة الكتاب من الرابط: bit.ly/2WwXg4i

 

 

 

 

 

نقطة

(نقطة) للمؤلفة لبنى محمد التميمي

لبنى مدربة وكاتبة إماراتية شابة، تكتب هذا الكتاب ليضيء الدرب ويمنح بداية جديدة للقارئ.
يمكنك طلب الكتاب من الرابط: bit.ly/3jnHCRI

 

 

 

 

 

ترانيم قلب

(ترانيم قلب) للمؤلفة منى عبد الله الشامسي

حاصلة على درجة البكالوريوس في مجال علوم التغذية،  وترانيم قلب يعتبر أحد أحلام المؤلفة التي ترجمتها إلى واقع؛ فالكتاب عبارة عن قصص مستقاة من تجارب حياة منى ليستفيد منها القارئ.
يمكنكم الحصول على الكتاب من هنا: bit.ly/2WztcVW

 

 

 

 


إذا كنتِ كاتبةً طموحةً وترغبين بنشر كتابكِ، أوستن ماكولي للنشر تتيح لكِ الفرصة.. كل ما عليكِ فعله هو إرسال مسودة كتابكِ من
هنا، أو يمكنك تعبئة نموذج التقديم الإلكتروني من خلال الرابط.

ولمتابعة أخبار، وفعاليات، وآخر إصدارات أوستن ماكولي للنشر، يمكنك متابعتنا عبر منصاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وإنستاجرام.