الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية

 

 

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، لن نقوم فقط بالاعتراف بالإنجارات التي حقَّقَتها نساء الإمارات، بل نكرم أيضًا صمودهنَّ وعزيمتهنَّ وروحهنَّ الثابتة، إنَّه يوم يركِّز على جوهر المرأة الإماراتية، وهي روحهنَّ وإسهاماتهنَّ في جميع المجالات.

قالت سمو الشيخة فاطمة بأنَّ النِّساء الإماراتيَّات قد أثبَتن إمكاناتهنَّ في دعم البلاد في جميع الظروف، إنَّهنَّ أعمدة القوة، وبطلات في الثقافة والابتكار، وحاملات للتقاليد.

إحدى الوسائل التي استخدمَتها المرأة الإماراتية دائمًا للتعبير عن تجاربها وتحدِّياتها، وأحلامها وآمالها هو فنُّ السَّرد، وقد كان الأدب بشكل خاص وسيلة فعَّالة لوصول أصواتهنَّ القوية.

مِن خلال النَّثر والشِّعر يشاركن وجهات نظرهنَّ، وتطلُّعاتهنَّ، وتأمُّلاتهنَّ، وقصصهنَّ مع العالم، مقدِّماتٍ منظورًا فريدًا للمرأة الإماراتية.

اليوم في هذه المناسبة الخاصَّة، نحتفل بيوم المرأة الإماراتية مِن خلال تسليط الضوء على بعض الكتب التي كتبَها نساء إماراتيَّات موهوبات.

 

    

 

سيغوص القارئ في رحلة اكتشاف الذَّات، والتأمُّل في تلك الكتب التي كتبَها نساء إماراتيَّات مبدعات، حيث تعمل الكتب كمِرآة تعكس واقعهنَّ متعدِّد الجوانب والتحدِّيات والأحلام والانتصارات في حياتهنَّ.

في يوم المرأة الإماراتية نشجِّع الجميع على قراءة هذه الكتب الرائعة.

إلى نساء الإمارات: اليوم وكلّ يوم، نقف بذهول أمام مساهماتكنَّ، ونحتفل بنجاحاتكنَّ، ونترقَّب بشوق الإنجازات التي ستحقِّقنها في المستقبل.

 

 

تواصَل مع أوستن ماكولي للمزيد مِن المدوّنات، ويمكنك إرسال مخطوطتك إذا كنتَ تريد نشر عملك.

يمكنك أيضًا التقديم بشكل سريع وسهل مِن خلال إستمارة التقديم عبر الإنترنت.

يمكنك البقاء على اطِّلاع على إصداراتنا الجديدة والفعاليَّات بالانضمام إلى عائلتنا مِن المؤلِّفين والقُرَّاء مِن خلال صفحتنا على فيسبوك، تويتر، وإنستجرام.