اليازية المسافري

قارئة نهمة.. كاتبة إماراتية. ولدت في السابع والعشرين من شهر مايو لعام ١٩٩٠ في إمارة دبي، وتعيش في إمارة رأس الخيمة، حيث درست وأكملت دراستها الجامعية في كليات التقنية العليا، وحصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، في تخصص (إدارة الجودة الاستراتيجية) بتقدير امتياز.لدى اليازية طموح سامٍ تسعى للوصول إليه بحيث أن تكون شخصاً ملهماً لأفراد المجتمع، وتساهم في تغيير حياة الكثيرين للأفضل.


غصوب شريف مصطفى

ولد الكاتب عام 1950م في إحدى قرى فلسطين المحتلة، التي أمضى فيها طفولته وجزءاً من مراهقته، حيث اتسمت هذه المرحلة من حياته بمزيج من الفرح والأذى والبؤس. التحق بمدرسة عسكرية داخلية بالأردن، وذلك بعد وفاة والدته. وفي عام 1967م احتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ما تبقى من فلسطين، حيث تم الاستيلاء على منزل الكاتب وبقي بدون مأوى. حصل الكاتب على منحة دراسية في احدى جامعات الجزائر؛ بعد إنهائه الدراسة في المرحلة الثانوية، حيث تصادق مع بعض الأفراد الفرنسيين، الذين بدورهم دعوه للقدوم لفرنسا، حيث وجد الملجأ، وكوَّن صداقات عميقة داخل مجتمع الفلاحين الفرنسيين.


أحمد الشجاع

كاتب وشاعر إماراتي متذوق لجماليات اللغة العربيةإصداري القادم مختلف نوعاً ما عن إصداري الحالي؛ فهو عبارة عن رواية أسميتها (مزنه)، يدور محورها حول سر فتاة ووالدها وصديقان جمعهم القدر بمصير مشترك.


x