مريم بن سلطان

مريم بن سلطاندرست طب الأسنان وتخرجت من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا. لوحظ شغفها بالكتابة والقراءة منذ الصغر. بدأت كتابة المسرحيات في المرحلة الثانوية بالتعاون مع المسرح المدرسي والمركز الثقافي في رأس الخيمة. حصلت قصتها القصيرة في أسبوع المرور على المركز الأول على مستوى رأس الخيمة. تطمح بأن تكون من أعلام الكتاب العربي.


رانيا نمر عيطة

رانيا نمر عيطة: كاتبة، ومؤلفة قصص نثرية، وروايات، وشعر.وُلِدَتْ في سوريا عام 1981م، حاصلة على إجازة – بكالوريوس – آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة دمشق.حاصلة على دراسات عليا تربوية من جامعة دمشق.مدربة لغة إنجليزية وتنمية بشرية.صدر لها عن دار نشر أوستن ماكولي:- صدى الكلمات: كلمة تحيي وكلمة تميت - من أجل الحبيب (مجموعة من القصص القصيرة) - قرصانة الحب (شعر)


ريتشارد أنتوني تشودزينسكي

ريتشارد هو محام خصوصية دولي إنجليزي، يسكن ويعمل حاليًا في الإمارات العربية المتحدة. مارس مهنة المحاماة على مدار السنوات العشر الماضية في عدد من السلطات القضائية، حيث أنه عمل في المملكة المتحدة وأذربيجان وروسيا وكازاخستان وفي الإمارات العربية المتحدة حالياً (عبر الشرق الأوسط). ريتشارد متزوج ولديه أربعة أطفال، أحدهم يدرس في الجامعة في المملكة المتحدة (ابنة زوجته)، والثلاثة الآخرون (ومن ضمنهم توأم) جميعهم في المدرسة في الإمارات العربية المتحدة (دبي). كان لدى ريتشارد دائمًا شغف بكتابة قصص الأطفال، وقد تم إيقاظ هذا الشغف في إحدى الأمسيات عندما عاد ابنه الأكبر داني (ذو ال6 سنوات) إلى المنزل من المدرسة وطلب منه كتابة قصة له، وبالتالي قرر في النهاية أن يقوم بالكتابة. يحب ريتشارد السفر والرياضة والفنون ولكن أهم شيء في حياته هو عائلته.