فيصل بن محمد

فيصل بن محمد.. - هو مؤلف إماراتي، وُلِدَ في مدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة عام 1983م - حاصل على بكالوريوس في الإعلام مِن جامعة الشارقة، وكذلك على دبلوم تقنية المعلومات مِن الجامعة ذاتها. - يعمل في حكومة الشارقة منذُ عام 2005 حتى تاريخه. - حصل على جائزة الشارقة للاتصال الحكومي بعام 2018 عن فئة أفضل مبادرة شبابية بالاتصال الحكومي على مستوى دول الخليج. - حصل على جائزة المركز الأول في التصوير على مستوى مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة بعام 2003


عبدالله السكيتي

وُلِدَ الكاتب في سلطنة عُمان مدينة عبري، وقد التحق بالكلية المتوسطة للمعلمين، وأنهى دراسته فيها 1993م. عمل مدرسًا في وزارة التربية والتعليم، والتحق بدورات عديدة. يعمل حاليًا اختصاصي توجيه مهني بمدرسة شرحبيل بن حسنة، وله مؤلَّف تمَّ إصداره حديثًا بعنوان "المجموعة القصصية للأطفال" ويتناول عدة موضوعات مختلفة.


م.عبد الله ذيب قنديل

من مواليد الأردن عام 1978. أنهى دراسته الجامعية بالأردن، وتخرج من الجامعة الأردنية من تخصص الهندسة المعمارية. عمل كمهندس معماري في مجال المقاولات والاستشارات الهندسية. حاصل على درجة الماجستير في إدارة الإنشاءات. مصنف لدى نقابة المهندسين الأردنيين كمهندس معماري محترف في مجال إدارة المشاريع الهندسية.


x