آمنة فيصل حسين الشمسي

كاتبة إماراتية كفيفة البصر، طالبة في جامعة زايد.ولدت طبيعية، وكانت مبصرة إلى سن الخامسة، ثم أراد الله سبحانه أن يختبرها بأخذ نعمة البصر منها، فحرمت من الاستمتاع بنعمة الطفولة، وعانت الكثير من الصعوبات الحياتية في المنزل والمجتمع والمدرسة.قررت ألا تستسلم؛ فتقبَّلت الواقع وبدأت معركة تحدي الصعاب.


جوديث مارتي بومرين

كانت جوديث مارتي بومرين – عالمة النفس المجازة – دائماً معلمة. تتراوح خبرتها من الحضانة إلى الكلية والمدارس العليا. تتضمن خلفيتها التعليمية عدة أنواع من التعليم. درست التاريخ للحصول على درجة البكالوريوس، وعلم النفس لدرجة الماجستير والدكتوراه. طورت اهتماماتها بمعوقات التعلم في كلية (بانك ستريت) التربوية، حيث حصلت على شهادة من ولاية نيويورك في التربية الخاصة. في عام 1979، أنشأت مركز (مانهاتن) للتعلم. والقضايا التي ناقشتها، في "ممارسة" كانت نتاج 25 عاماً من أرشيفات هذه المنظمة. كانت حجر أساس في تطوير المركز الأكاديمي في مدرسة (هوراس مان) المتوسطة في أواخر التسعينيات.


أسماء بشير الذيباني

{أسماء بشير الذبياني}من مواليد ديسمبر 1997 م.طالبة أدب إنجليزي..مهتمة بكل ما له علاقة بالفنون من رسم، وموسيقى، وكتابة..”بدأتُ الكتابة كهواية أمارسها في أوقات الفراغ، حتى وجدت نفسي أهيمبتفاصيلها، وأستمتع بذكر وطرح الشخصيات للآخرين...أتعامل مع الشخصيات التي أضعها في كتابي على أنها شخصيات حقيقية؛ لها أفكارها ومعتقداتها الخاصة؛ أي أنها لا علاقة لها بشخصيتي الحقيقية، فهي شخصيات مستقلّة، ليس شرطاً أن تمثلني..“كتبت الكثير قبل هذا، ولكنه الخيار الوحيد الذي قررت نشره...