جايسون آر. سوليفان

جايسون سوليفان: عميد مركز الاستشارات في الجامعة الأميركية في الكويت منذ عام ٢٠٠١م, متخصص بالتحليل النفسي في مركز الاستشارات في الكويت. مؤلف كتاب الفوضى الهادئة (quietchaoskw.com). فهو كاتب ومتحدث، وقدم عن قضايا الصحة النفسية لطلاب الجامعة في مؤتمرات MENASPA في سنغافورة والكويت، والتي تعتبر من المؤتمرات الدولية المتخصصة في شؤون طلاب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا. كما قدم لجمعية النساء الهنديات في الكويت حول الإدمان ولجمعية فسيولوجية اضطرابات القلق في الشرق الأوسط. حصل جايسون على بكالوريوس في الفلسفة والدراسات الدينية وماجستير في التحليل النفسي. وقد شارك في برامج التوعية من خلال تأليفه لكتاب (الفوضى الهادئة)، وقام أيضاً في إنشاء أول برنامج للمداواة من خلال الفن والموسيقى في إحدى جامعات الشرق الأوسط. كما هو عضو في جمعية الاستشارات الأمريكية وفريق فلوريدا للاستجابة للأزمات، والجمعية النفسية في الشرق الأوسط.


نورة سامي الثميري

نورة سامي أحمد الثميري:طالبة في المرحلة الثانوية. تبلغ من العمر ١٦ عاماً. تتسم بشخصية قيادية مرحة.. تحب التطوع.. قارئة ومطلعة... لها مشاركات في مجال ريادة الأعمال والابتكار.


رانيا نمر عيطة

رانيا نمر عيطة: كاتبة، ومؤلفة قصص نثرية، وروايات، وشعر.وُلِدَتْ في سوريا عام 1981م، حاصلة على إجازة – بكالوريوس – آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة دمشق.حاصلة على دراسات عليا تربوية من جامعة دمشق.مدربة لغة إنجليزية وتنمية بشرية.