شاهد الفيديو لمعرفة عملية تحول المخطوطة الخاص بك الي كتاب منشور معترف به
نتلقاها ليست بالضرورة مثالية،. وسيتم تناول أي إقتراحات وإضافات من جانب مجلس إدارة المحررين أثناء عملية الإنتاج في هذه المرحلة يتخذ المجلس قرارين: أولا، ما إذا كان ينبغي تقديم عقد إلى المؤلف؛ وإذا كان الأمر كذلك، أي نوع من الاتفاق التعاقدي ينبغي أن يكون. ثم يتم إرسال العقود إلى المؤلفين الناجحين. وبمجرد أن قرر المؤلف المضي قدما في النشر فعليه إعادة العقد موقعا، يتم تمرير جميع التفاصيل إلى قسم الإنتاج لبدء العمل على الكتاب. ولضمان الاستمرارية، يعين لكل مؤلف ناجح منسقا معينا للإنتاج داخل الإدارة.
التقديم
Step 1
تبدأ العملية مع إرسال المؤلف إلينا عينة من العمل الذي يرغب في تقديمه. يتم نقل عمله إلى قسم التحرير لدينا للتقييم: إذا وجدوا أنه جذاب وقابل للتسويق، سيطلب من المؤلف تقديم نسخة من المخطوطة كاملة. ولدى الإستلام ، يعاد العمل إلى مجلس المحررين لكي ينظر في المخطوطة بأكملها. سيتم أخذ العديد من العوامل في الاعتبار خلال فترة التقييم هذه: ليس محتوى العمل فحسب، بل أيضا نضارة وأصالة النهج وملاءمة الأسلوب. وسيجري أيضا النظر في مقدار التحرير اللازم لإحالة العمل إلى مستوى المطلوب للنشر؛ ومع ذلك، فإننا نفهم أن النصوص التي .
في هذه المرحلة، يتم فحص المخطوطة بدقة من قبل أحد المراجعين لدينا. هذه العملية، التي لا ينبغي أن تتم بعجلة، تهدف إلى تحديد وتصحيح أي أخطاء نحوية او مطبعية. وبالإضافة إلى ذلك، ستحال اقتراحات التحرير الرئيسية إلى المؤلف. وبمجرد الانتهاء من التعديلات وأية تعديلات من قبل المؤلف مع منسق الإنتاج، ثم يتم إعداد الكتاب للطباعة.
كثيرا ما لا يدرك المؤلفون النطاق الواسع من الخيارات المتاحة لكتابهم، من حجم الكتاب، والورقة المستخدمة للنص والالوان الإضافية للطباعة. لدينا فريق إنتاج ذو خبرة ومعرفة بمزايا وعيوب كل هذه الخيارات، وبالتالي سوف يكونوا قادرون على تقديم المشورة في أي قرارات صعبة. هذه القرارات اساسية لضمان أن يتم تسعير كل كتاب بشكل مناسب ويتم طباعتها بشكل لائق ومهني.
وفي الوقت نفسه، سيقوم فريق الجرافيك لدينا بتصميم غطاء كتاب لافت للنظر للمخطوطة. واحدة من أهم العناصر في الكتاب المنشور هو تصميم الغلاف فانه يمر بالعديد من التغييرات والتحسينات في رحلته نحو الشكل النهائي. في البداية، يناقش المصممون مع مؤلفيهم خطة شاملة تناسب نوع كتابهم: على سبيل المثال، أي جزء من المخطوطة سيكون الأفضل كواجه موضوع لغطاء الكتاب وأي أسلوب فني سيكون الأنسب. ويمكن للمصممين بعد ذلك تقديم مسودة أولية -حيث يمكن ملاحظة الانطباعات الأولية للمؤلف وأية أفكار أخرى يمكن إضافتها. باستخدام كل هذا، يمكن تتطوير القطعة النهائية إلى أعلى مستوى ممكن. ثم يتم تمرير ذلك إلى فريق التسويق للحصول على ملاحظاتهم قبل طلب الموافقة النهائية من المؤلف. في هذه المرحلة، سوف يتعاون الإنتاج والتسويق، بالتشاور مع المؤلف، لإنشاء نص لافت للنظر ودعوة للغطاء الخلفي (ما يسمى ب "المقدّمة ").
إذا كان الكتاب يتطلب أيضا رسوما توضيحية - في حالة قصص الأطفال أو الروايات المصورة، فان قسم الجرافيكس علي اتصال وثيق مع كل مؤلف لمناقشة اقتراحاتهم . التصاميم يمكن أن تتراوح من رسومات الخط التقليدية إلى الفن الرقمي. كما هو الحال مع تصميم الغلاف، فان المؤلف لديه الفرصة لتقديم اقتراحات بشأن الرسوم التوضيحية.
في نهاية عملية الإنتاج يصبح الكتاب مخطوطة محررة بالكامل مع غطاء كتاب مصمم بطريقة مهنية. يتم إرسال هذا للطابعات لدينا، لطباعة اول نسخة جاهزة من الكتاب. في هذه المرحلة سيتم أيضا تحويل المخطوطة إلى عدد من الأشكال الإليكترونية، بما في ذلك اجهزة كيندل اأمازون.
الإنتاج
Step 2
نبدأ مع المخطوطة الخام. بعد أن يتم فحص العمل ومراجعته من قبل مجلس إدارة المحررين لدينا، و تنسيق المخطوطة بشكل صحيح. تختلف هذه المرحلة من حيث التعقيد فتبدا بتعديلات بسيطة مثل إزالة المساحات الإضافية لإعطاء الكتاب نظرة معينة من خلال استخدام الخطوط الخاصة وأنماط التخطيط. إذا كانت هناك أي صور أو صورة في النص، يتم إجراء التعديلات ذات الصلة لضمان أن تكون ذات نوعية كافية ليتم طباعتها.
بعد أن يتم تنسيق المخطوطة، يجب إعادة تدقيقها.
حتى بعد نشر الكتاب نواصل الاجتماع بانتظام من أجل مناقشة التقدم المحرز، وتعديل التقنيات التي نستخدمها استنادا إلى المبيعات والبحث عن أحدث أشكال الترويج. على سبيل المثال، لدينا شبكة كبيرة من المدونين الكتاب والمراجعين هم جزء حيوي في هذا القسم. نختار المراجعين الأنسب لنوع الكتاب ومحتواه لتشجيع معدلات الاستجابة العالية عبر الإنترنت. حسنا قبل نشر الكتاب، يتم تسجيله مع قاعدة بيانات الكتاب الوطني في المملكة المتحدة نيلسن. كما أنها تتاح للطلب المسبق على الأمازون، واترستونيس، وسميث، بلاكويلز، فوايلز، عبر شبكة التوزيع واسعة النطاق لدينا. على مر السنين قمنا بتعزيز علاقات شخصية ممتازة مع مشتري الكتب الوطنيين والدوليين في هذه المنظمات وفي العديد من المكتبات المستقلة: هذه العلاقات تعطينا ميزة في وضع كتبنا داخل المتاجر الفردية. لدينا أيضا قائمة رائعة من الاتصالات العالمية في جميع أشكال وسائل الإعلام وداخل مؤسسات شراء الكتب مثل المكتبات والجامعات.
عند النشر، يتم تعيين منسق تسويق متخصص للمؤلف الذي سوف يساعده خلال تعقيدات عملية التسويق وهو دائما على استعداد لأية أسئلة قد تطرح له. ونحن حريصون على إشراك المؤلف قدر الإمكان في تعزيز كتابهم. على المستوى المحلي، نحن على اتصال مع المكتبات والصحف والمجلات ومحطات الإذاعة بالقرب من موقع المؤلف، وننظم الأخبار، والمقابلات والأحداث مثل توقيع الكتب. بالتوازي مع هذا النهج المحلي، نشرع في حملة تسويق وطنية لنشر الكتاب، واستكشاف كل وسيلة ممكنة لمنح المؤلف أفضل فرصة للنجاح. كما أننا نشارك بنشاط في الترويج لكتبنا وإتاحتها في جميع أنحاء العالم، ولا سيما أمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا من خلال فريق التسويق الدولي المتخصص.
عندما يتعلق الأمر بالتسويق، فإن السماء هي الحد الأقصى: يمكن أن ينتهي عملك حتى في فيلم، وكلها من مخطوطة واحدة الخام!
التسويق
Step 3
التسويق عملية أكثر انفتاحا بكثير ويمكن أن تنطوي على طائفة واسعة من النهج، يمكن استخدام مجموعة مختلفة من الطرق للترويج لكتاب معين.
تبدأ هذه العملية قبل نشر الكتاب مع اجتماع استراتيجي داخلي في قسم التسويق. بعد تحليل ليس فقط خصائص الكتاب الفريدة ولكن أيضا الميزات التي تتقاسمها مع الأعمال في الأقسام المختلفة، وبذلك يتم تحديد تقنيات المبيعات الأكثر احتمالا لإثبات الفعالية ومن هذا صياغة خطة تسويقية شاملة ولكن مرنة مصممة خصيصا لهذا الكتاب.
العائدات
Step 4
وتكتسب العائدات من مبيعات الكتب وتدفع للمؤلفين كل ستة أشهر للسماح بجمع بيانات مبيعات دقيقة وكافية. بالإضافة الي تلقي بيان مفصل بالتفصيل عن عدد النسخ المباعة.
أوستن ماكولي بابليشرز © 2024 جميع الحقوق محفوظة