كيف-تصبح-مؤلفاً
 

شاهد الفيديو لمعرفة عملية تحول المخطوطة الخاص بك الي كتاب منشور معترف به

 

التقديم

Step 1
تبدأ العملية مع إرسال المؤلف إلينا عينة من العمل الذي يرغب في تقديمه. يتم نقل عمله إلى قسم التحرير لدينا للتقييم: إذا وجدوا أنه جذاب وقابل للتسويق، سيطلب من المؤلف تقديم نسخة من المخطوطة كاملة. ولدى الإستلام ، يعاد العمل إلى مجلس المحررين لكي ينظر في المخطوطة بأكملها. سيتم أخذ العديد من العوامل في الاعتبار خلال فترة التقييم هذه: ليس محتوى العمل فحسب، بل أيضا نضارة وأصالة النهج وملاءمة الأسلوب. وسيجري أيضا النظر في مقدار التحرير اللازم لإحالة العمل إلى مستوى المطلوب للنشر؛ ومع ذلك، فإننا نفهم أن النصوص التي .
<1div class="col-sm-1 piperight " id="roadmap"> piperight
الإنتاج
pipeleft

الإنتاج

Step 2
نبدأ مع المخطوطة الخام. بعد أن يتم فحص العمل ومراجعته من قبل مجلس إدارة المحررين لدينا، و تنسيق المخطوطة بشكل صحيح. تختلف هذه المرحلة من حيث التعقيد فتبدا بتعديلات بسيطة مثل إزالة المساحات الإضافية لإعطاء الكتاب نظرة معينة من خلال استخدام الخطوط الخاصة وأنماط التخطيط. إذا كانت هناك أي صور أو صورة في النص، يتم إجراء التعديلات ذات الصلة لضمان أن تكون ذات نوعية كافية ليتم طباعتها. بعد أن يتم تنسيق المخطوطة، يجب إعادة تدقيقها.

التسويق

Step 3
التسويق عملية أكثر انفتاحا بكثير ويمكن أن تنطوي على طائفة واسعة من النهج، يمكن استخدام مجموعة مختلفة من الطرق للترويج لكتاب معين. تبدأ هذه العملية قبل نشر الكتاب مع اجتماع استراتيجي داخلي في قسم التسويق. بعد تحليل ليس فقط خصائص الكتاب الفريدة ولكن أيضا الميزات التي تتقاسمها مع الأعمال في الأقسام المختلفة، وبذلك يتم تحديد تقنيات المبيعات الأكثر احتمالا لإثبات الفعالية ومن هذا صياغة خطة تسويقية شاملة ولكن مرنة مصممة خصيصا لهذا الكتاب.
الإنتاج
pipelast

العائدات

Step 4
وتكتسب العائدات من مبيعات الكتب وتدفع للمؤلفين كل ستة أشهر للسماح بجمع بيانات مبيعات دقيقة وكافية. بالإضافة الي تلقي بيان مفصل بالتفصيل عن عدد النسخ المباعة.
x