أفضل الكتب الملهمة للنساء لقرائتها في صيف ٠٢٠٢

“المرأة هي الدائرة الكاملة. بداخلها القدرة على الإبداع والتنشئة والتكيّف.”

– ديان ماريتشيلد

قد يكون لدى النساء الكثير ليقلنه ويكتبن عنه من خلال تجاربهن الرائعة في المنزل وفي أماكن العمل المهنية كأمهات وزوجات وبنات، في نفس الوقت؛ كل تجربة هي عبارة عن درس للتعلم لهم، ومن بين العديد من الطرق للتعلم من تجارب الآخرين يمكنك شراء كتاب جيد للقراءة بموضوع ملهم.

هل تبحثين عن اقتراحات حول كتاب معين؟ أو فئة محببة تفضلينها؟ لدينا مجموعة من الكتب المذهلة مخصصة للنساء تجيب على جميع هذه الأسئلة.

نقدم لك اقتراحاتنا لأفضل كتبنا الملهمة للنساء في هذه القائمة:

منازل بقلم المؤلفة: د. نهى طلال إبراهيم زيلعي

“منازل” هي قصة تتعلق بالمنازل الحقيقية من حولنا وبأشخاص من خلفيات مختلفة. حيث يعيش الناس حياتهم بنفس الروتين، تروي القصة فتاة ذات مظهر عادي وحياة طبيعية إلى حد ما، لا يتعلق الأمر بزواجها بل يعبر عن أحزانها التي تمر بها كل امرأة عربية في الحياة الواقعية. يمكنك الحصول على هذه الكتاب من هنا.

آمنة تتحدى الصعوبات بقلم: آمنة فيصل حسين الشامسي

هذه قصة مبنية على أحداث حقيقية تشرح تجربة شخص لا يمكنه إلّا استخدام أربعة من حواسه، يريد المؤلف تشجيع الأشخاص غير المحظوظين والذين لا يمكنهم استخدام سوى القليل من حواسهم، فإذا لم يكن الفرد موهوبًا بكل الحواس، فقد يركز على حواس معينة ويجعلها قوية بما فيه الكفاية، الأمر كله يتعلق بالتحسين المستمر والتطوير. احصل على نسختك من هذا الكتاب الرائع من هنا.

حرية الاختيار للكابتة: أمينة عبدالإله البشر

تتعلق حرية الاختيار بحادث غيّر حياة المؤلفة عندما عادت إلى المنزل ووجدت والدتها في خوف، وعند الاستفسار اكتشفت الكاتبة أن إحدى زميلاتها في العمل قدمت تقريراً رسمياً ضدها طموحاً منها بأن تكون الأفضل وأن تزيح من طريقها كل ما يعيق تقدمها، هذه اللحظة التي تغيّر فيها كل شيء، لطالما أرادت الكاتبة ترك هذه الوظيفة لأنها غير راضية عنها، هل هذه هي اللحظة المناسبة لها لترك العمل؟ تابعوا القصة الكاملة هنا.

الوجود والعدم في آن معاً بقلم الكاتبة: صابرينا ماري

“الوجود والعدم في آنٍ معاً” هي قصة تعكس الأحداث الحقيقية التي حدثت خلال حياة المؤلفة، حيث تشرح تجربة الاعتداء الجنسي وكيف تعافت من آثار هذا الإعتداء، هذا الكتاب الملهم يتناول قضية تمكين المرأة وكيف يجب أن تواجه المرأة العالم وتصبح أفضل نسخة من نفسها. ابدأ رحلتك مع صابرينا ماري بالضغط هنا.

الجدة فران ومفتعل الحائق بغير عَمْدْ للمؤلفة: كارول موكسهام بوت

تطغى في هذا الكتاب المواضيع المتعلقة بالجريمة، الاسم الكامل للجدة فران هو فرانسيس بلوم. ونشأت وترعرعت في مجتمع مزرعة قديم في مقاطعة نياجرا – نيويورك، هناك ثلاثة أدوار رئيسية في هذه القصة وبعض الأدوار الجانبية أيضًا، كل شخصية تربط النقاط التي ستؤدي إلى ذروة القصة. هذه القصة القصيرة تجدها كاملة هنا.

الآن احصل على جميع كتبنا المذهلة وبخصم يصل إلى ٠٣٪، لا تدع الفرصة تفوتك.

 

تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستجرام للبقاء على اطلاع على جميع إصداراتنا الجديدة.

وشارك معنا الكتاب الذي تقرأه أو تكتبه هذه الأيام باستخدام الهاشتاج الخاص بنا

#اجلس_ببيتك_واقرأ_كتابك