هانا تعود إلى المنزل وقصصٌ أخرى

إجمالي الصفحات 74
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: ,

الوصف

ادخل إلى عالم الطّفلة هانا الساحر، وهي طفلةٌ مفعَمةٌ بالحيوية تكتشفُ القوةَ الرائعة للحب والعائلة في هذه المجموعة المبهجة من القصص القصيرة.

منذُ لحظة وصولها إلى منزلها الجديد، الذي كان عمره يومين فقط، عرفتِ الطفلة هانا أنَّها وجدتْ عائلتها إلى الأبد. مع ثلاث أخواتٍ محبّات، وأبوين شغوفين، وأجداد مرحين، كلُّ يومٍ هو مغامرةٌ مليئةٌ بالضَّحك والحب والمغامرات المضحِكة.

انضمَّ إلى هانا وهي تشرعُ في مغامراتٍ بريةٍ ومجنونةٍ من شأنها أن تدغدغَ عظامك وتدفئ قلبك! من محاولتها القيام برحلةٍ إلى حديقة الحيوان مع أخواتها الأكبر سنًا، إلى الوقوع في الأذى مع كلب العائلة، كلُّ قصةٍ مليئةٌ بالهزل والضحك.

لكنَّ الأمرَ لا يتعلّق فقط بالضَّحك. تستكشفُ هذه المجموعة الحميمة أيضًا اللحظات المؤثرة لكونكَ جزءًا من عائلةٍ محبّةٍ ومتنوعة. من خلال الصعود والهبوط، تتعلّم هانا وعائلتها أهمية القبول والرَّحمة والرابطة المذهلة التي تأتي مع كونهم محبوبين من دون قيدٍ أو شرط.

مع شخصياتٍ محبَّبة، ورسومٍ توضيحيةٍ أخّاذة، وخمس حكاياتٍ ساحرة، يُعدُّ كتاب “هانا تعود إلى المنزل وقصصٌ أخرى” كتابًا سيأسر القرَّاء الصغار والآباء على حدٍ سواء. ستذكّرك هذه المجموعة المليئة بالفكاهة والمفعمَة بالحب بالبهجة الاستثنائية التي تأتي من كونك جزءًا من عائلةٍ تعتزُّ بك كما أنت. استعدَّ لضحكاتٍ لا نهايةَ لها ولحظاتٍ دافئةٍ أثناء الغوص في عالم الطفلة هانا!

وُلِدتْ هازل جوفندر في قريةٍ صغيرةٍ تُدعى إيستكورت، عند سفوح جبال دراكنسبرج، في نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا، وهي أفريقيةٌ حقيقيةٌ في القلب. أكملتْ دراستها وشهادتها الجامعية في جنوب أفريقيا. متزوجةٌ من ثيو جوفندر، وكانا يربيان ثلاث بناتٍ بسعادة، عندما التقيا بطريقةٍ سحريةٍ مع الطفلة هانا في عام 2013. عادتْ هانا إلى المنزل بعمر يومين وأصبحتِ الابنةَ الصُّغرى للعائلة. وفي عام 2015، انتقلتِ العائلةُ إلى الإمارات العربية المتحدة وتعيشُ في أبوظبي. هيزل هي المديرُ التنفيذي ومدير مدرسة جيمس كامبريدج الدوليَّة في أبوظبي، وهي حاصلةٌ على درجة الماجستير في القيادة والإدارة التربوية من جامعة بورتسموث بالمملكة المتحدة. هازل جوفندر هي معلمةٌ تربويةٌ تواصلُ تغييرَ العالم، طفلًا تلوَ الآخر. وهذا هو الكتابُ الأولُ للمؤلفة.

معلومات إضافية

الوزن 0.16335 kg
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “هانا تعود إلى المنزل وقصصٌ أخرى”