في النوم واليقظة

إجمالي الصفحات 64
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

توجد كمية حب وذكاء هائلة أوصلتنا إلى هذا العالم. قانون الكون هو الحب، ولا يمكننا الهروب من ذلك.

يدور هذا الكتاب حول قصص شعرية عن اليأس والعاطفة والاكتئاب والحب والحياة والله والعجب. أريد أن أدعو إلى الصحوة وجعل حياتنا هادفة أكثر كما هادفة بالفعل في جوهرها. بالطبع، هذا الكتاب هو بمثابة تصوّري وطريقتي في التعبير عن تجربتي الخاصة، لذلك لدى القرّاء حرية اختيار ما يستفيدون به من كلماتي.

هناك الكثير من الناس في هذا العالم يعانون ويحتاجون إلى المساعدة. هذه الحياة هي ساحة معركة يتقاتل فيها الخير والشر. نرجو ونأمل أن نتطور وننمو ونتعلم ونعتني ببعضنا البعض، والأهم من ذلك أن نعيش حياة هادفة من أجل الإله المحب ونتبع قانون الكون، وهو الحب.

شكراً لكم، يا مريم ويسوع، لأنكم أظهرتم لي معنى الحب الحقيقي.

كن عادلاً وحكيمًا وقويًا وشغوفًا ومتواضعًا ولطيفًا.

كاتبة هذا الكتاب هي ياسو. لإعطائكم بعض المعلومات عني وعن ورغبتي الدافعة لنشر هذا الكتاب، سأقول أن الشغف والخبرة والحب والله كانوا المصادر الرئيسية وراء عرض هذه القطعة الفنية للعالم. أنا ايضًا معجبة بالفن والموسيقى وأحب الشاطئ وقت النهار وفي وجود الشمس الدافئة. أنا أؤمن بإلهام الآخرين وإلهام الآخرين لي، وأؤمن بقبول الانكسار الموجود في هذا العالم، ولكن مع ذلك يجب أن نعيش حياة هادفة وبحسن نية. أستمتع بالمحادثات الفكرية مع الجميع والتعلم من خبراتي بالإضافة إلى الإستفادة من تجارب الآخرين من أجل الحصول على فهم أعمق لمن أكون نظرًا لهويتي التي تتغير وتتطور باستمرار وفهم تأثير العالم على شخصيتي. وفي رأيي، هذا يسمح للناس بالنمو من الصدمات غير المعالجة، وبالتالي يقومون باتخاذ خيارات أفضل لأنفسهم وللآخرين. الحياة قصيرة لكنها ذات مغزى، لذا فلنستمتع بهذه الرحلة التي نعيشها قدر استطاعتنا ولنتقبل إيجابياتها وسلبياتها.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “في النوم واليقظة”