من قمم النعيم إلى أعماق اليأس

غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: , ,

الوصف

كاسيفتاة يونانية، حياتها الاجتماعية مقيّدة، وبالرغم من ذلك، فإن لها روحٌ حرة، فهي تريد أن تتمتع بكامل حريتها مثل أصدقائها ورفاقها الأستراليين، ولكن والدتها ترغب في أن تتزوج ابنتها من شابٍ يوناني في أقرب وقت.

كاسيدائماً ما كانت تعصى والديها، وتخرج دون موافقتهم. حتى وقعت في حب شابٍ أيرلندي، كذلك هو يبادلها الحب، ويتمسك بها ويرفض رحيلها عنه. والدة كاسيلا تقبل تلك العلاقة.

ويبدأ تصادم الثقافات المختلفة بينهم؛ فهل سيكون حبهم قوياً للتغلّب على كل هذه الصعاب، وأن ينجحوا في الزواج؟

يتعرض زوجها جاك، لنوبةٍ قلبية قاتلة، مما يجعلهما معلقين في منتصف الطريق، بين السماء والأرض، فهي ترغب بألا تتخلى عن زوجها الذي يتوسل لها ألا تتركه وحيداً، كذلك هي تسمع صوت أطفالها ينادونها ويريدونها أن تعود لهم.

جريس لاغوس

ولدت "جريس لاغوس" في بلدة صغيرة خارج "بريسبان"، في أستراليا. اشترى والدها مزرعةً عندما كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات، حيث ترعرعت فيها. الحياة في المزرعة كان يغلب عليها طابع الوَحشة والصعوبة، مما شكّل عشقها للكتب والقراءة هروباً إلى عالمٍ آخر. في سن العشرين، عادت إلى بلدتها، حيث تعرفت على الرجل الذي أصبح زوجها، ورُزقت بطفلين، والآن لديها أحفاد. عندما جاءت إلى "بريسبان"، كانت معظم النساء في ذلك الوقت يعملن في تجارة الملابس، بينما هي تحصلت على وظيفة في الخدمة العامة.

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “من قمم النعيم إلى أعماق اليأس”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *