تخفيض!

ملكة الغموض

تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم 2 من العملاء
(مراجعتين)
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

تسيرُ سفينةٌ في وسطِ المحيطِ وهي تَحملُ الكثيرَ مِنَ الأسرارِ التي تخبِّئُها في ذاك المحيطِ ذي الأوجُهِ الثلاثةِ ، وجهٍ حزين، ووجهٍ غاضب، والآخرُ فرِحٌ ويضحكُ، ولكنَّ ثلاثَتَهم سيغدرونَ بتلكِ السفينةِ ذاتِ الكثيرِ مِنَ الثُّقوبِ محاربةً فكرةَ خَسارتِها أمامَ أوجُهِ المحيط.

فمَن مِنَ الممكنِ أنْ ينتصرَ أمامَ ذلك الصراع؟ فتاةٌ تَحملُ كثيرًا مِنَ المشاعرِ الممزوجةِ بالانتقامِ والحزن، أو مجموعةٌ لا تمتلكُ تلك المشاعرَ، وإنَّما يحاولونَ جاهدينَ محاربةَ تلك الفتاة.

ماذا سيحدثُ لملكةِ الغموضِ أثناءَ رحلتِها الطويلة؟

طالبة في المرحلة الثانوية، بدأت رحلتي في الكتابة منذ أن كنت في الصف السابع، حينما بدأت بدأت بكتابة كابوس قد حلمت به، ولكن لم يكن ذلك خط بدئي في الكتابة؛ بل بدأ كل ذلك حينما شاهدت إحدى حلقات المحقق كونان، والتي كانت تتحدث عن عمالقة كتابة الأدب البوليسي: أجاثا كريستي، وكونان دويل... وبحثت عنهما إلى أن وقعت بين يديَّ رواية (أبجدية القتلى)، التي حفزت في داخلي استمراري في الكاتبة، وأظهرت إبداعي في الكتابة، فبدأت بكتابة روايتي 2016.

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

مراجعتين لـ ملكة الغموض

  1. قُيم بـ 5 من 5

    It was amazzinnggg
    وكنت من أول القراء وانا جدا فخورة بالكاتبة لأنها أنجزت إنجاز عظيم ورواية رائعة مذيبة للقلوب شكرا للكاتبة من كل قلبي .

  2. قُيم بـ 5 من 5

    الكتاب اكثر من رائع يمتلك الكتاب غموض مجذب في كل سطر منه غموض و اسئلة فعلا قد ادخلني اسلوب الكاتبة ضحى الي عالم التي ارادت مني ومن جميع القراء باسلوب لم اكت اتوقعه فعلا

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *