ماء الورد

إجمالي الصفحات 152
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

خلص تقرير الشرطة إلى أن سبب اندلاع الحريق هو تماس كهربائي، لكن صاحب الدكان الذي نجى من موت محقق أصرَّ على أن الأمر مكيدة، وأن الحادث دُبِّر ونُفِّذَ بفعل فاعل، وقدَّم للشرطة رسالة تهديد ووعيد وصلته قبل أسبوع من الحادث. غير أن الشرطة العلمية لم تجد على تلك الرسالة سوى بصماته، فاتُّهم بمحاولة تلفيق الوقائع للاستفادة من تعويضات التأمين. وعندما لم يجد جهة تصغي إليه، وتأخذ سيناريو الرسالة والتهديد على محمل الجد، توجَّه إلى مكتب محقق خاص، فيكشف هذا المحقق أن القضية هي أعمق وأكثر تعقيداً من حادث إحراق دكان، وأن الرسالة أرسلت من طرف شخص توفي قبل عدة سنوات!

(ماء الورد) هي رواية بوليسية درامية، تحاول تسلّيِط الضوء على الطابع المعقَّد لقضية ذات أحداث متسلسلة ومتشابكة، يصعب على المرء فهم أبعادها إلا إذا وضع بالمكان المناسب.

رضا جلاوي (29 سنة)، مهندس خريج كبريات المدارس المغربية والفرنسية. تابع دراساته العليا بالمغرب، حصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة الميكانيكية من المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك بالدار البيضاء. اشتغل مهندساً مستشاراً ثم سافر إلى فرنسا ليتحصل على ماجستير في الهندسة الصناعية من ECOLE CENTRALE DE LYON بمدينة ليون الفرنسية واستقر بفرنسا وهناك كتب أول أعماله، رواية (ماء الورد).

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ماء الورد”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *