قصائد وأفكار ملهمة خلال الأوقات الحالية

إجمالي الصفحات 88
Hardbackكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

تتمثَّل رؤيةُ المؤلِّفةِ في الكشفِ عَنْ أسلوبِها الفريد في التعبير عَنِ المشاعر الإبداعية حول الأفكار في تطلُّعاتِها الشِّعرية. إنَّها تَرغبُ في أنْ يتعرَّفَ القُرَّاء على أفكارهم بأنماطٍ مماثلة، وأنْ يصلوا إلى قوَّتهم الدَّاخلية لتنمية مهاراتهم الموهوبة بطرقهم المبدعة، ومنحِ الثِّقة لأنفُسِهم لمشاركة المزيد مِن خلالِ تنمية بيئتهم الخاصَّة أولاً، ثم إعادة الإنسانية في النهاية إلى جوهرها الحقيقي المتمثِّل في كونِها كامِلة، أسطورة في عالمنا المعولم.

أحبك، تعني أحبّ نفسك، بالنسبة للكاتبة النموذج الخاص لكتابة العالم الإبداعي. يعيش العالم الإبداعي لأحلام الكاتبة في الوقت الحاضر، دون معرفة ما سيحدث بعد ذلك. يتبع…

تتمتَّع بِقُدرَة ممتازةٍ في التَّواصل، ملتزِمَةٌ بالشؤون الإنسانية وشاعرة. تتمثل رؤية لطيفة في الجمع بين هذه الجوانب المختلفة معاً، وإنشاء أعمالٍ أدبيةٍ ذاتِ صلةٍ على المستوى الوطني، تُساعِدُ النَّاسَ على فَهمِ أنفُسهم بشكلٍ أفضلَ، وتحسين صِحَّتِهم العقلية. وُلِدَت في ألمانيا، وتتمتَّع بحياتِها، وتساهِمُ بخِبرَتِها في منزلها في دبي.

وهي متزوجة مِنْ أحدِ أفراد العائلة الملكية في الإمارات العربية المتحدة، وقد كرَّست حياتها لتكون متطوِّعَةً إنسانية، حيث شحذَتْ قدراتَها في العَديدِ مِنَ القضايا الدبلوماسية الإنسانية في بلدان عديدة. حَصَلتْ مؤخَّراً على درجة الماجستير في علوم إستراتيجية الأعمال والقيادة والتغيير. مع دبلوم الماجستير في قيادة الأعمال والإدارة. مما جعلها ملتزمة في النهوض بحياة الناس من خلال تتويج عملها الأكاديمي في مجال الأدب الشعري والتخطيط الإستراتيجي وأعمال التطوير.

لديها شهادات ماجستير في RSCI في المعالجة اللغوية العصبية (NLP) وتقنيات نموذج الوقت والتدريب على الحياة. تقدم استشارات ونصائِح مجانية حول فهم الاختراقات الشخصية، والمشورة الإستراتيجية حول التطوير الوظيفي الناجح والتغيير. لطيفة حالياً هي كاتبة مستقلة في مدينة دبي للإعلام (DMC) بينما تُحِبُّ القراءة والتنمية الإنسانية والسَّفَر لإثراء تجارُبِ حياتِها باستمرار.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “قصائد وأفكار ملهمة خلال الأوقات الحالية”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *