في بحر العرب.. حصة.. لجأة صقرية المنقار

إجمالي الصفحات 28
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

دعونا نتبع حصة، سلحفاة منقار الصقر المهددة بالانقراض بشدة، وهي تشق طريقها بشجاعة من العش إلى البحر في أحد شواطئ أبوظبي التي تعشش فيها. يهدف هذا الكتاب إلى تثقيف الأطفال بطريقة ممتعة حول التهديدات المختلفة التي تواجهها السلاحف صقرية المنقار أثناء رحلتها الأولى إلى البحر. هل ستستطيع حصة حل جميع الألغاز لتصل إلى منزلها الجديد؟

هند العامري عالمة بحرية تعمل في مجال التقييم البحري والمحافظة عليه. هي شغوفة بكل الأشياء المتعلقة بالبيئة، وتأمل أن تكون شخصية رائدة في هذا المجال على الصعيدين المحلي والعالمي. لطالما كان تعليم الأطفال هدفًا لهند بغض النظر عمَّا تفعله، لكن طريقتها العلمية في التفكير تجاوزت قدرتها في الكتابة الإبداعية. لطالما كانت شقيقتها فلوة شغوفة بالقراءة منذ صغرها، ورأت هند دائمًا إمكانات لفلوة في هذا المجال. اقترحت هند فكرة كتاب للأطفال ورحبت فلوة بالفكرة بأذرع مفتوحة.

فلوة العامري أم لأربعة أطفال ومهندسة متفرغة في مجال النفط والغاز. دمج حبها للكتب والقراءة قناعتها في القراءة لأطفالها. أن تصبح مؤلفة كان حلمًا بعيد المنال بالنسبة لها، لكن التفاني والدعم الذي قدمته هند العامري، بالإضافة إلى شغف هند المُعدي اتجاه البيئة، كان المفتاح المطلوب لبدء الأمور.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “في بحر العرب.. حصة.. لجأة صقرية المنقار”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *