فكرتك، أموالهم

إجمالي الصفحات 108
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

أكبر مشكلة يواجهها رواد الأعمال هي إيجاد التمويل. أصحاب الأعمال الطموحون وأفكار المنتجات الكبرى بعيدة عن العوز والنقص، لكن الحقيقة المحزنة هي أن معظم الشركات الناشئة تفشل في الانطلاق من الصفر.
كتاب: (فكرتك، أموالهم) تستهدف أولئك الذين يكافحون للعثور على المستثمرين لشركاتهم الناشئة، في حين أن معظم رواد الأعمال لديهم الدافع لكن القليل منهم يمتلك بالفعل المهارات والمصطلحات والمعرفة المطلوبة لجمع الأموال بشكل فعال. لا يغطي سعد الصقير في كتابه أساسيات ريادة الأعمال فحسب، بل يزود أصحاب الأعمال بمخطط لإقناع المستثمرين.
سيتعرف رواد الأعمال من خلال هذا الدليل على عقلية المستثمر، ووسائل الاستثمار المختلفة، وكيفية بناء الملخصات التنفيذية وخطط العمل، وكيفية تجميع العروض التقديمية، وأكثر من ذلك.
(فكرتك، أموالهم) لا غنى عنه لأي رجل أعمال أو صاحب عمل غير متأكد من خطواته التالية.

سعد الصقير مستثمر ملاك وموجه ومستشار من مدينة الخُبَر بالمملكة العربية السعودية.
شارك في أكثر من 400 شركة ناشئة في مراحلها الأولى بما في ذلك Ripple و Calm و Grove Collaborative و .Dollar Shave Club
بعد مراجعة الآلاف من العروض التقديمية، بدأ في التقاط الأخطاء الشائعة والمكلفة التي يرتكبها رواد الأعمال بشكل متكرر والتي تضر بفرصهم مع المستثمرين. ورأى الصقير في ذلك فرصة لرد الجميل وإحداث فرق.
كتابه: (فكرتك، أموالهم) دليل رواد الأعمال إلى الجولات الختامية، بمثابة دليل لرجال الأعمال الذين يتطلعون إلى كسب مستثمريهم الأوائل.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فكرتك، أموالهم”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *