تخفيض!

علامات الاستفهام لا تقبل القسمة

غلاف عادى
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

يحتوي هذا الديوان على نصوص شِعريَّة قصيرة مِن الشِّعر الحديث الحُرّ،ِ والمرسَل، والقصائد النثريَّة، والقليل جدًّا مِن القصائد العموديَّة.

وتتناول نصوص هذه القصائد أفكارًا وأحاسيسَ وتساؤلاتٍ مختلفة، لها معانٍ قد تكون واضحة وواقعية، تُعَبِّر عن تجارب ملموسة ومحسوسة في بعضها، وخياليَّة وحالمة مُستقاة مِن وَحْي خيال الشاعر في البعض الآخر.

والقصيدة الأولى والأخيرة تُعَبِّران عن مَدى عِشق الشاعر لزوجته (همام) التي وَرَدَ اسمها في عدة قصائد.

ولا تكاد تخلو أيّ قصيدة من الاستفهام، ولكن هل تَقْبَل هذه العلامات التقسيم على محطات حياة الشاعر؟ وهل يَقْبَل الشاعر بِما قُسم له؟ سيكون للقارئ الحُكْم.

مازن عبدالله الفارس

الكاتب من مواليد سنة 1972م بمدينة القطيف بالمملكة العربية السعودية، ترعرع في كنف عائلة عريقة، وحصل على درجة (البكالوريوس) مع مرتبة الشرف في الاقتصاد المالي والمصرفي من جامعة البحرين.عمل في القطاع المالي لما يزيد عن 20 عاماً، كما عمل في القطاع الصحي لخمسة أعوام، وحصل على شهادات مهنية معتمدة دولياً عديدة خلال فترة عمله الطويلة.استهوته الكتابة الشعرية منذ صغره، و له كتابات قصصية وروائية لم تَنشر بعد، و لم يسعَ لنشر مؤلفاته خلال تلك السنوات لانشغاله في حياته الأسرية والعملية، و بتشجيع ممن حوله جمع بعضاً من مؤلفاته في هذا الديوان.الكاتب متزوج وله ثلاثة أبناء وابنتين، و من أبرز هواياته إلى جانب السفر والتعرف على حضارات و قصص الشعوب، صنع عالم خيالي خاص به يعيش فيه وحده بعيداً عن زخم ازدحام الحياة ومسؤولياتها.يعشق الفكر المتحرر وعدم الحكم على الآخرين أو التدخل في شؤؤنهم، ولا يبالي كثيراً بحكم الآخرين على تفكيره وأسلوب حياته.يعشق وطنه حتى الثمالة، ويفتخر بهويته ويتحيز دائماً لأبناء وطنه.صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان صانع التغيير ومحقق أحلامه وأحلام الكثيرين في وطنه؛ هو المشعل الذي يضيء له في عتمة الليل، ويتمنى اللقاء به ليقدم له شكره وامتنانه على كل ما قدمه وسيقدمه للمملكة.

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “علامات الاستفهام لا تقبل القسمة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *