تخفيض!

رحلة هدف: خطوة نحو الإنجاز

غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

الهدف رحلةٌ ينطلق فيها صاحبها حال جاهزيته لها، ورحلتنا في هذا الكتاب تهدف إلى تنفيذ الأفكار وإنجاز الأعمال واستغلال الأوقات واستثمار الخبرات؛ فالأفكار الجيدة وسيلة الإنسان لإنجاز عمل يحقق له طموحه والرضا لذاته، ويترجم من خلاله علمه وخبرته.

وهذا الكتاب يحمل في مضمونه خطوة “لترك الأثر” وخطة لاستمرارية العمل والعطاء وإن اختلفت الوجهات.

تحتوي موضوعاته على الفكر الاجتماعي والإبداعي، والفكر الإداري والقيادي؛ فيه نماذج وحلول تفيد الراغب في التطوير وتمكّن العالق في الطريق على التغيير والتجديد والتركيز، ونساند بها الحالم بمستقبل المشاريع والإنجازات لتنفيذ أجندة المستقبل وإنجاح خططها له.

منال عبد الرؤوف عبد المحسن البسّام: حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية (ماستريخت) لإدارة الأعمال، وعلى دبلوم المعاملات المصرفية والتأمين الإسلامي من معهد(IIBI – لندن)؛ وشهادة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال من جامعة الكويت، وعلى شهادة دار القرآن الكريم من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - الكويت. التحقت بالعديد من البرامج التدريبية والدورات العلمية ذات الشهادات التخصصية. عملت في القطاع المصرفي؛ واستكملت دراستها العليا ثم اتجهت نحو الكتابة والنشر. فمن صحبة الكتب وانتقاء المعرفة وتدوين الملاحظات وعمل الملخصات لتسهيل المذاكرة والمراجعة، بدأت الخطوة نحو الكتابة؛ وكان لها إصدار سابق بعنوان: (علامات على الخير).

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “رحلة هدف: خطوة نحو الإنجاز”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *