النوع المتحرك

إجمالي الصفحات 174
غلاف عادى
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

كان من الصعب تخيل أسطورة نهاية العالم، وما بعد نهاية العالم، والتي كانت موجودة فقط في الأفلام، وأصبحت فجأة حقيقة واقعة في مدينة ماتانا. مع استمرار انتشار فيروس Budlyt-19،  تناضل شركات الأدوية الرائدة للحصول على الترياق والثروة التي ستكافَأ بها في المقابل. لم تكن نادية تعلم أنها ستتورط عن غير قصد في الفساد الدوائي لمختبرات ليث بعد تلقيها رسائل مشفرة من مصدر مجهول. تم أخذ نادية رغماً عنها، لتُصبِح موضوع اختبار لتجربة طبية شاقة ويتم حقنها بجرعة أرجوانية عميقة منBudlyt-19 .

يتحول الأصدقاء إلى أعداء، ويتحول الولاء إلى خيانة ويتحول الترياق إلى هوس في مطاردة رأسمالية لماتانا. هل ستنجو نادية يوماً من أيدي الفساد؟ أم سيبقى اللون الأرجواني وفياً لمعناه، الثروة والسلطة والطموح للفاسدين.

هذا الكتاب فريد من نوعه في القصة والإبداع، تمَّت كتابته ورسم صوره التوضيحية من قبل أكثر من 100 مساهم من جميع أنحاء العالم. أُنشِئ هذا المشروع في خضم وباء عالمي، واستوحيت فصوله من أصعب الأوقات.

كتاب فريد من نوعه في بنائه وحبكته، ألّف هذا الكتاب ورسمه 122 مساهمًا من جميع أنحاء العالم. ديفيكا شارما، هي منسِّقة هذا المشروع، تقيم في دبي كمحترفة تسويق، "وُلِدَت أقوى الفصول من أصعب الأوقات. في خضم الوباء، كان من المذهل التواصل مع غرباء من جميع أنحاء العالم، يختلفون كثيرًا عن بعضهم البعض، ومع ذلك، قمنا بإنشاء هذا المشروع الجميل والذي جلب لنا سعادة لا مثيل لها وهدفًا. يحمل كل فصل أسلوبه الخاص، وأجندته الخاصة، وصوته الخاص. حتى لو لم يكن هناك عنوان كبير يفصل بين كل فصل، فستتمكن على الفور من معرفة أنّ كاتبًا جديدًا قد بدأ العمل على القصة".

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “النوع المتحرك”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *