اسْتَيْقِظْ وافْتَحْ عَيْنَيْك

إجمالي الصفحات 94
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

إذا كُنت لاتعرف إلى أينَ أنتَ ذاهب، فقد لاتُحب إلى أينَ ينتهي بكَ الأمر”. عِندما كُنا صِغاراً، كانت أحلامُنا تُداعب النجوم.كان آباءُنا يدافعون عنّا في مواجهة الحياة. لم نشعر بأن الدنيا قاسية، ولم تتقاذفنا الريّاح كورقة صغيرة. رواية تحكي واقع يعيشه أغلبُ الناس، بطلتها فتاة شابة تدعى ياسمين تفتشُ فيه عن مكنوناتِ مشاعِرها وعن سببِ حياتها الرتيبة، طريقة للخروج من دوامة التأجيل، والتسويف، أحداث متسارعة تمرّ عليها تجعلها تتسائل عن أحلامها التي تركتها، وعالمها الذي تعيش فيه. حلمٌ طويل تعيشه ياسمين تستيقظ فيه على منبه قويّ.

كريم عبد العزيز حسن هو مؤلف الكتب الأكثر مبيعاً وتأثيراً على القرّاء، تلقَّت كُتبه مراجعات مميزة واستحسان القرّاء من شتى البقاع وفي مختلف المجالات..." ربما ستكون هذه الجملة مثيرة جداً عند قراءتها وستكون أكثر إثارة عندما يقوم الكاتب بقراءتها خلف كتابه الجديد الذي صدر للتو في الأسواق ولكن الأمر ليس كذلك. كريم، شاب في منتصف العقد الثاني من عمره، يعيش في قرية صغيرة مع والديه. ربما الحياة أثَّرت فيه بعض الشيء، ولكنه ما زال مبتسماً يريد تحقيق أحلامه. متفوق دراسياً وفاشل في ريادة الأعمال، يعمل كمبرمج في إحدى الشركات، ويتقاضى مرتباً مجزياً. محب للقراءة ولديه اطِّلاع على مختلف المجالات. ليس لديه تجربة عملية في كتابة رواية أو قصة من قبل، هذه هي تجربته الأولى. ربما يستيقظ من سباته العميق ويفتح عينيه ليجد نفسه في الموقع الذي لطالما كان مهتماً به منذ نعومة أظافره، وهي الكتابة.

لايزال كريم مؤمناً بأنه سيجد فتاة أحلامه يوماً ما.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

مراجعة واحدة لـ اسْتَيْقِظْ وافْتَحْ عَيْنَيْك

  1. قُيم بـ 5 من 5

    رواية رائعة تحكي قصة ممتعة سوف تجذب اهتمام القارئ فهي تجمع بين القصة الشيقة والمعلومات التي يمكن تطبيقها والاستفادة منها في الواقع. يحكي الكتاب قصة الشابة ياسمين وكيف تغيرت حياتها بعد لقاء آدم وتتوالى الأحداث الشيقة بعد ذلك. استخدم الكاتب أسلوب رائع في وصف أحداث وشخصيات القصة كما تميز بأسلوب سلس وشيق لتكون اللغة أقرب للقارئ.

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *