الأكثر تداولاً الآن: تسنيم زياد أبو شاويش

AMP_Tasneem_Zeyad_Abu_Shawish_Is_Trending_Right_Now

مرة أخرى رواية من إنتاج أوستن ماكولي بابليشرز في طريقها لتصدر العناوين، وتصبح في قائمة الأكثر تداولاً! الرواية الرومانسية “إلى المعلقة قلوبهن” تؤكد صحة المقولة الشهيرة، “بمجرد أن تبدأ، بعدها لن تكون قادراً على التوقف!”

إنها واحدة من أفضل الروايات المرصعة بالنجوم، والتي لن تأخذك إلى عالم الحب فحسب، بل يمكنها أيضًا مساعدة القراء على التعامل مع مواقفهم المؤلمة.

المؤلفة تسنيم زياد أبو شاويش استضافت مؤخراً حفل توقيع كتابها الذي أقيم في خضم فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث أعجب الحضور بجلستها الملهمة، وحظي الكتاب بثناء كبير. (إلى المعلقة قلوبهن): كتاب محبوك بطريقة جيدة للغاية، يبقي القارئ مندمجاً بالقصة طوال الوقت.

تستعرض الكاتبة في الكتاب مشاعر الإحباط والحزن، وكيف يمكن لهذه المشاعر أن تمنعنا من الاستمرار في حياتنا بصورة طبيعية. وتقول أنه مزيج من الحبر والعواطف والدموع والمشاعر الشخصية المخلصة، وأن هذا الكتاب لن يمسَّ قلوب القراء فحسب، بل سيساعدهم في العثور على أنفسهم، والتعامل مع صعوبات الحياة والتجارب المؤلمة.

هي تشجع وتدعم قراءها للتأكد من عدم وجود شيء يحجب طريقهم نحو التشافي من تجاربهم الموجعة، الكتاب متوفر بالصيغتين الورقية والإلكترونية أيضاً.

في العاشر من شهر أيلول/ سبتمبر من العام ١٩٩٤م، ولدت الكاتبة تسنيم زياد أبو شاويش في فلسطين، لكنها عاشت وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد بدأت حياتها المهنية في القطاع التعليمي في الإمارات العربية المتحدة. هي شخص محب للكتابة، وتؤمن بأنها هي الحل الأمثل؛ لإخلاء سبيل تلك الكلمات والذكريات العالقة في الذاكرة.

أوستن ماكولي بابليشرز تمتلك مجموعة مذهلة من الكتب الرومانسية التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال زيارة موقعنا الرسمي.

أحب لتكون محبوباً.

ابحث عن سلامك الداخلي مع أفضل كتبنا المختصة بالصحة الذهنية

AMP - Our Top 6 Mindfulness Books

يعمل الدماغ البشري مرتبطاً مع ما يقارب من مئة مليار خلية عصبية، تسمى الخلايا العصبية، هذه الخلايا تجعل الدماغ قادراً على إنجاز أشياءٍ بديعة عند استخدامه على أكمل وجه، وهو ما يعرف بالتركيز الذهني وهو قدرة الإنسان على استخدام عقله بأقصى إمكانياته، وهي طريقة تساعد الناس على إدارة مشاعرهم وعواطفهم وأفكارهم.

الصحة الذهنية تجعلنا مدركين تماماً لطبيعتنا وتساعدنا على التعامل مع الضغوط اليومية، ليس فقط أنها تحسن صحتنا العقلية ولكن لها أيضا آثارٌ عميقة على صحتنا الجسدية.

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الوصول للصحة الذهنية الجيدة؛ منها التركيز، والتأمل، وتناول الأدوية العلاجية، والتمارين الرياضية وغيرها من الطرق، لذلك؛ نود أن نقدم لكم بعضًا من اصداراتنا من الكتب المذهلة المختصة (بالصحة) التي يمكن أن تساعدك على تحسين صحتك العقلية لعام ٢٠٢٠م.

١. ممارسة –  للكاتبة جوديث مارتي بومرين

“ممارسة” عبارة عن قراءة معمقة لاثني عشرة قصة قصيرة حول الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم، حيث تشارك الكاتبة في هذا الكتاب تقدماً مدته 20 عامًا كمعلمة لذوي اعاقات التعلم، يأخذ الكتاب القراء من خلال عملية التدريس العلاجي باستخدام أحدث النظريات وأساليب التدريس المبتكرة.

احصل على نسختك من الكتاب لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

٢. السعادة: اغتنمها، حافظ عليها.. واستمتع بها! للدكتورة لويز لامبرت

كتبته عالمة نفسية من ذوي الخبرة خصوصاً في علم النفس الإيجابي، هذا الكتاب هو دليل يقودك نحو عيش حياة سعيدة، سيساعدك على تحقيق سعادة أكبر باستخدام منهج علمي، ويقدم بعض الاستراتيجيات الفعالة للغاية لتعزيز سعادتك والحفاظ عليها بمرور الوقت، إنه لا يقدم فقط الاستراتيجيات مثل رسالة الامتنان المعروفة، والرأسمال، لكنه يشرح أيضًا الطرق التي يمكنك استخدامها لتكييفها بطريقة تناسبك. اقرأ هذا الكتاب الآن وابدأ رحلتك نحو حياة سعيدة.

٣. صومعة روحي للكاتبة حنان البيشي

يحتوي هذا الكتاب على طرق يمكن استخدامها للوصول إلى أعلى نقطة في تطوير الذات، ويساعدنا على التمييز بين الإيجابيات والسلبيات، كما يشجعنا على أن نكون ممتنين دائمًا ونبقى سعداء، إنه يعلّم أن النجاح يبدأ بالثقة في الله وأنه لا يوجد هناك شيء لا يمكننا تحقيقه في هذه الحياة، نحن العقبة الوحيدة بين أنفسنا وبين النجاح. اقرأ هذا الكتاب بالضغط هنا.

٤. هل الحياة كما نعرفها؟ – تأليف بالاك وبوجا

هل الحياة كما نعرفها؟ سوف يساعد القراء على الحفاظ على الاسترخاء من خلال الاستمتاع بالكون الجميل وأعاجيبه، ويعرض الرسائل التي من شأنها تعزيز معتقداتك والتفكير في الكون، لا يهم في أي حالة أنت الآن سواءً كنت سعيداً أو حزيناً فهذه الرسائل ستجعلك تتّبع أسلوبًا مختلفًا تجاه الحياة، المواضيع التي تمت مناقشتها في هذا الكتاب ستتركك تتفحص وتبحث في الأسئلة التي ستجعلك تعيد تقييم معتقداتك. لطلب هذا الكتاب الآن.
 

٥. أوراق خضراء لشجر يابس للكاتبة زكية هاشم بصري

في هذا الكتاب، تشارك المؤلفة تجربتها في إدارة صراعات الحياة، كانت حياة المؤلفة مثل مربع غير مرتب، وهذا الكتاب يحكي عن رحلتها لترتيب الذكريات في هذه الحياة. تقف المؤلفة بسرعة وتبقى على ثقة راسخة بالأمل، يعرض الكتاب أنين المؤلفة والدموع والصراخ التي كانت قادرة على اظهارها لكنها لم تتمكن من التعرف عليها، سيذكرك أيضاً بأن المعاناة جزء من الحياة ويجب أن نكون دائمًا متفائلين في تعاملنا مع عواطفنا. احصل على نسختك بالضغط هنا.

٦. اقهر وسواسك القهريللكاتبة حنان البستكي

كما يوحي الاسم، سيساعدك هذا الكتاب على التغلب على الوسواس القهري. تشارك المؤلفة تمارين العلاج السلوكي التي جربتها واختبرتها والتي ستساعد القراء على التخلص من الأفكار السلبية، كما ستساعد في معالجة الأفكار والمشاعر الناتجة نتيجةً للمعاناة من الوسواس القهري، هناك العديد من الطرق في هذا الكتاب والتي ستساعدك على التحكم في ذلك من خلال المنطق والعقل. تفضل بطلب نسختك الآن واقهر وسواسك القهري.

نأمل أن تساعدك هذه الكتب على الوصول للتركيز الذهني والحصول على العافية المستدامة التي ستقودك في المقابل نحو حياة سعيدة ومُرضية، اضغط هنا لتصفح وقراءة مجموعة كتبنا المهتمة بالصحة.

ثلاثة أسباب تدفعك لأن تنشر كتابك مع أوستن ماكولي بابليشرز!

Get_Published_With_Austin_Macauley

أوستن ماكولي بابليشرز نشأت بهدف توفير منصة للنشر لجميع المؤلفين الطموحين والكُتّاب الشباب لنشر أعمالهم بانتظام، وفي وقتنا الحالي، من الصعب حقًا للكتاب الجدد نشر أعمالهم بسبب المعايير العالية والفرص المحدودة التي يوفرها كبار الناشرين في صناعة نشر الكتب.

تعتبر دار أوستن ماكولي للنشر شركة نشر متكافئة الفرص توفر للمؤلفين الجدد أو المؤلفين ذوي الخبرة فرصاً عديدة وبدون قيود حتى يتسنى لهم النشر بثقة تامة، نحن أيضًا نلبي مجموعة واسعة من الأصناف الأدبية المختلفة من الكتب، ونقوم دائمًا بتوجيه ودعم مؤلفينا في كل خطوة من عملية النشر وتقديم خدمات تسويقية ممتازة وذلك لضمان حصول كتبهم على أكبر انتشار في السوق.

نحن فخورون بأننا نمتلك قائمة مثيرة للإعجاب تتضمن العديد من الكتب عالية الجودة منذ أن بدأنا عملياتنا، في الحقيقة يأتي مؤلفونا من خلفيات متنوعة وكثير منهم من الأفراد ذوي السمعة الطيبة في مجالاتهم ومهنهم، وبالفعل لقد حصل العديد من مؤلفينا المشهورين على العديد من الجوائز والأوسمة، وحصل بعضهم على جوائز مدنية مرموقة من قبل حكومات بلدانهم الأصلية.

على مر السنين، جمعنا العديد من الكتب وأضفنا أصنافاً جديدة مثل الجريمة، الروايات، الخيال العلمي، الكتب المعاصرة، والعديد أيضاً من بين أصنافٍ أخرى كثيرة، ولقد خصصنا قسمًا لتقديم الكتب وتم تصنيفها من قبلنا على نطاق واسع على أنها خيالية أو واقعية، وتشمل فئة الكتب الخيالية الخاصة بنا الأنواع المذكورة سابقًا بينما تشمل فئة الكتب الواقعية كتب السفر والترحال، الدين، الكتب التعليمية، الصحة، الرياضة والترفيه، التاريخ، السير الذاتية والمذكرات وغيرها الكثير.

لذلك كله؛ يمكنك أن تستجمع الآن أن أوستن ماكولي بابليشرز هي دار نشر جيدة السمعة ولديها عدة سنوات من الخبرة وتوفر الحرية الأدبية لكل مؤلف وكاتب إبداعي في العالم، ونتعامل مع جميع المخطوطات المقدمة إلينا بأقصى قدر من المسؤولية والاجتهاد حتى يضيء عملك الشاق من خلال صفحاتنا المنشورة.

إذا كنت مهتمًا بأن تصبح مؤلفًا ناشراً أو حتى تفكر في البدء بالكتابة، فيجب عليك التعرف على دار أوستن ماكولي للنشر،

في الأسفل نوضح لك لماذا يجب أن نكون نحن اختيارك النهائي.

 

النشر المختلط

تستخدم أوستن ماكولي بابليشرز نموذجاَ فريداً للنشر المختلط، والذي يمَكّن المؤلفين من خلاله على نشر كتبهم بمساعدة خبراتنا وخدماتنا مثل التحرير وتصميم الغلاف والتدقيق والتسويق والتوزيع وما إلى ذلك، وبهذه الطريقة، يتم تقسيم العبء ولا يتعين على الكاتب أو المؤلف تغطية جميع جوانب النشر بنفسه والتي تسمى أيضًا النشر الذاتي.

بعد أن يرسل المؤلف عمله إلينا، نأخذ المخطوطة الأصلية ونبدأ عملية المراجعة، إذا كانت الكتابة على قدر عالٍ من الجودة، فإننا ننتقل إلى الخطوات التالية بعد أخذ موافقة المؤلفين، لقد قمنا بتبسيط عملية النشر بحيث يمكنك العثور على جميع الخدمات في نفس المكان ولا حاجة للبحث في أي مكان آخر.

الوصول العالمي

من خلال تواجدنا في ثلاث قارات وتملكّنا لمكاتب في لندن وكامبردج (المملكة المتحدة) ونيويورك (الولايات المتحدة) والشارقة (الإمارات العربية المتحدة) ستضمن حصول كتابك على أفضل وصول للمشهد العالمي، بالإضافة إلى ذلك؛ لدينا أفضل فرق التسويق التي تضمن وصول كلمات كتابك الجديد عبر كل منصة بما في ذلك وسائل الإعلام المطبوع والإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي، كذلك؛ لدينا أيضًا موزعينا في إيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وكندا، لذا كن مطمئنًا أن كتابك سيحصل على الرؤية التي يستحقها في عالم صناعة مزدحمة.

التسويق ـ مبدل اللعبة

تقوم فرق التسويق لدينا بإنتظام بزيارة كل حدث أدبي أو معرض للكتاب أو مهرجان يحدث كل عام في جميع أنحاء العالم، مديرة النشر الدولي لدينا ‘جايد روبرتسون‘، موجودة دائمًا في إحدى الفعاليات وتعمل أيضًا كسفيرٍ للشركة.

لذا كن مستعداً لتكون محطاً للأنظار، ستضمن استراتيجيات التسويق المبتكرة الخاصة بنا أن يتذكر الناس اسمك عندما يتمكنون من قراءة كتابك كمؤلف لتحفة فنية، نحن نساعد أيضًا في ترتيب العديد من حفلات توقيع وقراءة الكتب لمؤلفينا، وكذلك تسليط الضوء على ظهور المؤلف في المقابلات الإذاعية والتلفزيونية أو مراجعات الكتب على شبكة الإنترنت، كل ذلك يساعد على الترويج والإعلان عن كتابك بحيث يبيع الكتاب نفسه في غضون أشهر.

نحن نقوم أيضًا بتنظيم المناسبات الخيرية ومقابلات المؤلفين ودورات الأسئلة والأجوبة والحملات الترويجية الأخرى لضمان استفادة المؤلفين الجدد من التواصل مع مؤلفين أكثر خبرة، وفي النهاية كل ذلك يساعد على بيع المزيد من نسخ الكتب.

تعمل دار أوستن ماكولي للنشر بإستمرار على تقديم أفضل خدمات نشر الكتب للمؤلفين الذين يعملون ليل نهار لرؤية حلمهم يصبح حقيقة، لقد حان الوقت لكي تسمح للكرة بالدوران وتبدأ أفضل رحلة في حياتك كمؤلف ناشر.

أوستن ماكولي بابليشرز ـ أفضل دار نشر للكتب في دولة الإمارات العربية المتحدة!

لتقديم المخطوطة الخاصة بك، يمكنك الضغط هنا.

أوستن ماكولي والانطباع الذي لا يمحى في العام ٢٠١٩

Austin-Macauley-Highlights

نحن على وشك توديع سنة أخرى لا تنسى من حياتنا، أسرة دار أوستن ماكولي للنشر تتمنى للجميع عاماَ جديداً سعيداً وإجازة ممتعة.

هذا العام، شاركنا في مجموعة متنوعة من النشاطات والمناسبات الأدبية التي جرت في جميع أنحاء العالم، ونشرنا عدة كتب لمؤلفين من ذوي المهارات العالية من مختلف أنحاء منطقة الخليج.

أوستن ماكولي بابليشرز، كما عهدتموها دائمًا، لا تزال مشاركًا نشطًا ورئيسياً في جميع مهرجانات وندوات ومعارض الكتب الكبرى.

نحن فخورون بأننا نجحنا في الوصول إلى مؤلفينا الاستثنائيين من خلال العديد من هذه الأحداث، استمر العديد من مؤلفينا في الفوز بجوائز وترشيحات أدبية مرموقة هذا العام.

نشجع أيضًا الكتّاب الطموحين على التواصل معنا، واتخاذ الخطوات التالية ليصبحوا مؤلفًين بارعين، من خلال نشر كتبهم من خلال منصتنا.

أهم الأحداث الرئيسية لهذا العام
 

نشر مجموعة من الكتب الفريدة:

قمنا بنشر عددٍ لا بأس به من الكتب هذا العام. وتشمل هذه الكتب أصنافاً ادبية متعددة، مثل: الجريمة، والرومانسية، والإثارة، إلى السيرة الذاتية والشعر.. لدينا أقسام مخصصة للكتب الخيالية والواقعية على التوالي، والتي يمكن العثور عليها على موقعنا.

جايد روبرتسون تنضم إلى قائمة أكثر ٣٠ امرأة نفوذاً في العالم العربي:

نحن فخورون بأن نعلن أن مديرة النشر الدولي لدينا (جايد روبرتسون)، تم إدراجها ضمن قائمة “أكثر ٣٠ امرأة تأثيراً في العالم العربي” من قبل مجلة أسبوعية معروفة عالمياً، وهي مجلة: “عربيان بزنس”

لقد كانت جايد عنصراً قيماً لا يقدر بثمن لمؤسستنا، ولعبت دورًا حيويًا في نجاحنا دوليًا من خلال مجموعة مهاراتها الريادية المتميزة، نحن نبارك لها ونهنئها على هذا الانجاز، ونتمنى لها كل التوفيق.

مهرجان دبي الأدبي الحادي عشر:

كنا حضوراً في مهرجان دبي الأدبي الحادي عشر، وهو مهرجان فريد من نوعه يستضيفه طيران الإمارات.

مهرجان طيران الإمارات للآداب هو مهرجان دولي يقام سنويًا في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحضر شيخنا الكريم الحدث وشرفنا بزيارة جناحنا أيضًا.

مهرجان الشارقة القرائي للطفل:

إن مهرجان الشارقة للقراءة للأطفال هو حدث مثير يقام كل عام في الشارقة. هذا العام، بدأ المهرجان من ١٧ إلى ٢٧ أبريل، وشهد عدداً كبيراً من الحضور.

عرضنا كتبنا الرائعة في هذا الحدث، وكان جناحنا عامراً بتفاعل الحاضرين، مع اهتمام غالبية الأطفال بكتب مؤلفينا للأطفال.

العديد من كتابنا في أوستن ماكولي بابليشرز كانوا حاضرين لتحية المعجبين الذين جاؤوا لمقابلتهم وحضور حفل توقيع كتبهم.

كما نظم فريق الدار العديد من الأنشطة الإبداعية للأطفال مثل: لُعب الكلمات والألغاز، والمسابقات، ومسابقات الإملاء والتهجئة، ومسابقات التلوين. وحصل المشاركون الفائزون على كتب مجانية من مجموعتنا الرائعة. لقد كان حدثًا ممتعًا للأطفال وعائلاتهم. نتطلع إلى حضوره العام المقبل مع عدد أكبر من الكتب والأنشطة المثيرة.
 

معرض أبو ظبي الدولي للكتاب:

شاركنا أيضًا في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب ٢٠١٩ الذي انعقد في الفترة من ٢٤ إلى ٣٠ أبريل، حضر هذا الحدث الآلاف من عشاق الكتب من جميع أنحاء العالم، والمتحمسون للأدب تدفقوا من البلدان المجاورة، لقد تشرفنا بلقاء الشيخة (بتول القاسمي) من العائلة المالكة، والطاهي العالمي المشهور (بوبي تشين).

لقد قضينا وقتًا رائعًا في مقابلة مؤلفين جدد ومخضرمين، في الوقت الذي نتواصل فيه مع بعض مؤلفينا الحاليين الذين استغلوا أيضًا وقتًا للتوقيع على نسخ كتبهم للحضور المهتمين.
 

معرض فرانكفورت للكتاب ٢٠١٩:

يعد معرض فرانكفورت للكتاب أكبر معرض تجاري في العالم للكتب، بناءً على عدد الزوار، وكذلك مشاركة شركات النشر والعارضين.

ونظرًا لأنه يعتبر معرض الكتاب الأكثر أهمية في العالم بالنسبة لصفقات التجارة الدولية، فقد شاركت أوستن ماكولي بابليشرز بشكل طبيعي في هذا الحدث.

وشهد هذا الحدث أكثر من ٣٠٠٫٠٠٠ زائر من حيث الأرقام مع أكثر من ٧٠٠٠ عارض من ١٠٤ دولة حول العالم، وكان العديد من مؤلفينا حاضراً أيضًا للاحتفال بالمراسم العامة وتوقيع الكتب.

نحن نخطط للمشاركة في العام المقبل وذلك على أمل حضور أكبر عدد ممكن من الجمهور.
 

معرض الشارقة الدولي للكتاب:

معرض الشارقة الدولي للكتاب هو حدث يستمر لمدة عشرة أيام، بدأ في العام ١٩٨٢م تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ويعتبر هذا المهرجان من أهم المعالم في العالم العربي، وبالتحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ بسبب الاهتمام الأصيل بقراءة الكتب في عامة الناس.

يعد معرض الشارقة الدولي للكتاب من بين أكبر أربعة معارض للكتاب في العالم، وشهد تدفقًا بلغ ٢٫٤ مليون شخص في عام ٢٠١٨م. وقد تم عقده في الفترة من ٣٠ أكتوبر إلى ٩ نوفمبر ٢٠١٩.

تلبيةً للنداء المُلح، قررت أوستن ماكولي بابليشرز المشاركة في الحدث، وقد تم عرض إصداراتنا الجديدة للجمهور بنجاح، كما أن العديد من مؤلفينا قاموا بتشجيع المعجبين على الحضور إلى المعرض.

افتتاح مكتبة بيع الكتب الخاصة بنا في القرية العالمية في دبي:

نحن فخورون بكوننا جزءًا من الموسم الرابع والعشرين من القرية العالمية لإلهام شغف قراءة الكتب في جيل الشباب، وقد افتتحنا مؤخرًا أول مكتبة لنا في الإصدار الأخير من القرية العالمية الذي بدأ في ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩.

إذا كنت في دبي وتبحث عن بعض الوقت الجيد، فقم بزيارة متجر أوستن ماكولي للكتب – متجر رقم #١٠ في الجناح الأمريكي (أمريكان پافاليون)، القرية العالمية للحصول على مجموعة مذهلة من الكتب في العديد من الأصناف.

جايد روبرتسون تحضر قمة “ PublisHer“:

حضرت مديرة النشر الدولي في أوستن ماكولي بابليشيرز (جايد روبرتسون) قمة PublisHer، التي عقدت هذا العام في مارس آذار. فإذا كنتِ مؤلفًة، تهتم بالانضمام إلى مجتمع يمكّن المرأة من النشر؛ نوصيك بشدة بالاتصال بهم من خلال النقر هنا.  كما يمكنك أيضًا أن تصبحي جزءًا منها بحضور القمة القادمة في عام ٢٠٢٠م.  للتسجيل، انقري هنا.
 

نشر النسخة العربية من كتاب “الثورة ثنائية اللغة“:

النسخة العربية من كتاب “الثورة ثنائية اللغة” من تأليف (فابريس جومون) متاحة الآن على موقعنا. احصل على نسختك اليوم من خلال النقر هنا.
 

مشاركة جايد روبرتسون في مؤتمر الناشرين الذي نظمته هيئة الشارقة للكتاب:

شاركت مديرة النشر الدولي، جايد روبرتسون، في مؤتمر الناشرين الذي نظمته هيئة الشارقة للكتاب (SBA)، شاركت جايد وجهات نظرها حول أهمية أدوات التسويق الرقمي في الصناعة، كما قامت بتنوير الجمهور بأفكارها الفريدة المتعلقة بنشر الكتب، لقراءة المزيد عن حديثها، انقر هنا.

المزيد في عام ٢٠٢٠م:

لدينا العديد من الكتب القادمة الجديدة والمثيرة للاهتمام لجميع القراء ومحبي الكتب. هناك العديد من مشاريعنا قيد الإعداد، ونحن متحمسون للترحيب بالعام الجديد مع كل التحديات الجديدة المقبلة. استمر في زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت للبقاء على اطلاع دائم بجميع إصداراتنا الجديدة والقادمة بالنقر هنا.

بعض الأحداث القادمة لدينا هي:

  • مهرجان الشارقة للقراءة للأطفال (SCRF) ٢٠٢٠م
  • معرض أبوظبي الدولي للكتاب ٢٠٢٠م
  • إنشاء مكتبة لدينا في القرية العالمية ٢٠٢٠م
  • معرض فرانكفورت الدولي للكتاب ٢٠٢٠م
  • معرض الشارقة الدولي للكتاب ٢٠٢٠م

 

إذا كنت زائراً جديداً في موقعنا، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب والعديد من الأصناف هنا، كما يمكنك أيضًا زيارة صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر وانستجرام للحصول على كتب جديدة وملهمة في موسم العطلات هذا.