أوستن ماكولي بابليشرز ™

تأُسست دار أوستن ماكولي بابليشرز في مدينة لندن عام 2006، وسرعان ما أصبحت إحدى دور النشر الواعدة في المملكة المتحدة، والتي عملت بجد لمنح المؤلفين أفضل فرصة للنجاح في السوق المزدحمة على نحوٍ متزايد، عزز هذا الفرصة لفتح فرع في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية والشارقة في الإمارات العربية المتحدة. كما إرتبط اسمها بنشر الإبداع والمعرفة الحديثة الهادفة إلى مواكبة النهضة التي يشهدها العالم، ومن خلال سعيها الدائم إلى بناء سمعة مرموقة ووضع بصمة في صناعة النشر المحلية والعالمية.


ترمي سياسة أوستن ماكولي ™ الحائزة على جوائز على جعل شبكتها منتشرة على أوسع نطاق ممكن. ففي الوقت الذي يغلق فيه الناشرون والعملاء الأدبيون أبوابهم حتى للمؤلفين الذين لديهم سجل حافل، فإننا لا نزال نقبل العمل غير المرغوب فيه من المؤلفون الجدد وذي الخبرة كذلك لمساعدتهم في مهمة شاقة في بعض الأحيان وإيصال عملهم العزيز إلى القارئ، ونحن نسعى دائماً لجعل عملية التقديم لدينا ودية وفعالة قدر الإمكان،  يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية إرسال كتاب إلينا بالضغط على الزر أدناه.


إضغط هنا

الرسالة:

إن من أهم ما تتبناه الدار، المساهمة في الارتقاء بثقافة المجتمع وتنمية مواهبه وطاقاته، وترك بصمة لا ينكرها من يسعى لرفعة المعرفة ونشر الثقافة، وتسعى بصفة خاصة لتشجيع المواهب الشابة، للأخذ بيدها، والارتقاء معها في سلَّم الإبداع، كما تهدف الدار إلى ترسيخ محبة المعرفة، وتعميق نزعة المطالعة وملازمة عوالم الأدب والفن والثقافة، يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيف تصبح مؤلف معترف به عالميا بالضغط على الزر ادناه.


إضغط هنا

الرؤية

تتجسد رؤية “أوستن ماكولي بابليشرز” في تقديم الإنتاج المعرفي المتميز وخاصة في مجال الأدب والمعارف المتنوعة، ونرجو في ذلك الاختلاف والتجديد، باستخدام الوسائل الحديثة في النشر، وتعميم النشر الإلكتروني، وتعزيز دوره خلال السنوات القادمة.

الأهداف

• تحقيق مبيعات جيدة لضمان التقدم ومتابعة الرسالة وتغطية تكاليف آلية العمل.


• تقديم أعمال على مستوى راق لوضع بصمة في وسط النشر العربي والعالمي.


• تشجيع المواهب الشابة واكتشاف أقلام متميزة يرجى لها ارتقاء سلم الإبداع .


•المساهمة في بناء الأجيال معرفياً وثقافياً لمَ في ذلك من أهمية بالغة للعالم من خلال الإعتناء بالنشر الجيد والجاد.

مجالات النشر

تركز أوستن ماكولي بابليشرز على الكتب الخيالية والواقعية ، وتتوجه الدار نحو الشباب القارئ والمقبل على القراءة، وهنا بعض التصنيفات للكتب:
كتب الداراما، المُغامرة، الإثارة، الرُّومانسيّة، الغموض، الرُّعب، الصِّحّة، السَّفر، كُتب الأطفال، الكُتب الدِّينيّة والروحيّة، الكُتب العلميّة، التَّاريخ، الشّعر، القصص القصيرة، الفن، كُتب الطَّهي، المُذَّكّرات.