كتبنا الأكثر مبيعًا والتي من المفترض أن تقتنيها في هذا الخريف

بالطبع يمتلك القراء ذائقةً مختلفة باختلاف أهوائهم، فالبعض منهم يجد الراحة والأمان بقراءة الكتب الرومانسية؛ بينما يعتبر قُراء آخرون الشعر ملاذهم ومسكنهم الوحيد. والبعض يجد العزاء في قراءة القصص المثيرة؛ ويبحث الآخرون عن معنى في كتب الجريمة والقصص البوليسية، وهناك من يتعمق كثيراً ويسعى وراء تفتيش ذكريات الحنين إلى الماضي من خلال كتب الخيال التاريخي، والبعض الآخر يستمتع في قصص القراءات المستقبلية مثل الخيال العلمي. ويقرأ آخرون كتب التنمية البشرية من أجل تطورهم ونموهم؛ وهناك فئة من المتحمسين للسير الذاتية والمهتمين بمعرفة المزيد عن قصص وحيوات الناس من حولهم.

إذا لم تكن مشمولاً في أي من المجموعات المذكورة أعلاه، فانتظر عندك، واستمر في القراءة أدناه، نحن ندرج لك ستة من أفضل الكتب مبيعًا من مختلف الفئات لتقرأها هذا الشهر، يمكنك اختيار الفئة التي تفضلها أو يمكنك تجربة شيء مختلف – ونقترح عليك تجربة شيء جديد.

هيا بنا…!

 

 

يلا شردة

كتاب: يلا شردة
للمؤلف: علي ناصر(بو مايد)

 هل تساءلت يومًا كيف كانت الأيام الخوالي – البيوت والمدارس والقيم والتقاليد والعلاقات والناس وتطلعاتهم؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فلدينا كنز لك. حيث نسج (علي ناصر) قصة من ذكريات أناسٍ عاشوا في تلك الأيام، حتى يتمكن من لم يعيش في ذلك الوقت أن يعيشها معنا الآن… وتبقى ذكرى لكل جيل، دعونا نتحدث عن الماضي لبرهة وجيزة مع هذا الكتاب المثير للحنين، ونسترجع جزءًا من الحياة التي لم تعد موجودة في وقتنا الحاضر.

احصل على نسختك بخصم ٣٠٪ واسترجع “ذكريات الطيبين” مع كتاب “يلا شردة”.

 

 

وعد خالد

كتاب: وعد خالد
للمؤلفة: آمنة إبراهيم مبارك الغبر البدواوي

إذا كنت بحاجة إلى حافز قوي للاستمرار على الرغم من التحديات، فإن كتاب “وعد خالد” مكتوب من أجلك، حيث يسرد تفاصيل حياة (أمل) وهي فتاة إماراتية تعيش في منزل محافظ منذ طفولتها حتى زواجها. حياتها ليست كما كانت تتخيلها دائمًا ولكنها مختلفة تمامًا مع الصعوبات والتحديات التي تأخذ دورها واحدة تلو الأخرى، فقدان والدتها في سن مبكرة وزواج والدها من أجنبية يرسلانها إلى هاوية من الألم النفسي. ثم تشعر بالوحدة والعزلة عندما تفقد صديقتها المفضلة والموثوقة (منال) والتي كانت مصدر ارتياح لها. لكن بعد هذا كله، تبدأ في الاستمتاع بحياتها فقط بعد أن تلتقي وتتزوج بخالد. في هذه القصة أيضاً تكريم للشهداء وتضحياتهم في سبيل وطنهم. فهل ستستمر سعادة أمل الجديدة لفترة طويلة؟ وما هو وعد خالد لأمل وهل سيفي به؟ فلنتعرف على ذلك.

احصل على نسختك من هذا الكتاب الرائع بخصم ٣٠٪.

 

 

نقطة

كتاب: نقطة
للمؤلفة: لبنى محمد التميمي

الحياة ليست رحلة سلسة دائماً، في معظم الأوقات تتميز حياة المرء بالارتفاعات والانخفاضات، والفشل والنجاح، والإنجازات والنكسات، والحب والفراق.

إذا كنت شخصًا تتميز حياته بالعناصر أعلاه… إذا كنت تصارع مجموعة من التحديات الخاصة بك… إذا كنت منزعجًا من الحياة العصرية سريعة الخطى… إذا كنت تشعر بالعزلة في مدينة صاخبة تضم الملايين… إذا كنت تحلم لتحقيق السعادة الدائمة وراحة البال… “نقطة” هو لك. امنح نفسك قسطًا من الراحة، واقرأ هذا الكتاب الحافل وسهل طريقك وعش حياتك بشغف متجدد ليسهل الأمر عليك، نحن نقدم خصمًا بنسبة ٣٠٪ على هذا الكتاب الأكثر مبيعًا. اشتر نسختك الآن!

 

 

هيام الحياة

كتاب: هيام الحياة
للمؤلف: ياسر الناصر

يستند كتاب الخيال المعاصر هذا إلى حياة شاب يفضل العيش في عزلة بعيدًا عن العالم الخارجي، داخل عقله. لكن عاداته الانفرادية هذه يقاطعها دخول فتاة حياته فيقع في حبها بشدة، وصولها إليه يغير بشكل كبير مسار حياته. سيخبر القارئ سواء كان هذا التغيير للأفضل أم للأسوأ، كيف قابلت الفتاة هذا الفتى المنعزل؟ والأهم كيف وقع في حبها؟ لمعرفة القصة الكاملة قم بشراء نسختك بخصم ٣٠٪ الآن.

 

 

 

 

إلى المعلَّقة قلوبهن

الكتاب: إلى المعلَّقة قلوبهن
للمؤلفة: تسنيم زياد أبو شاويش

إن كتاب “إلى المعلَّقة قلوبهن” هو كتاب رومانسي، لكن ماذا لو قلنا لك أن هذا الكتاب يحتوي على مكونات وصفة من شأنها أن تشفي جراحك؟ هذا صحيح! هذا الكتاب المكتوب بالحبر الممزوج بالدموع سيشجّعك ويوضح لك الطريق إلى حياة مُرضية ويمكّنك من الوقوف في وجه شياطينك. الحبكة مثيرة للاهتمام والشخصيات مدهشة، سيجد العديد من القراء أنها مرتبطة بالبيئة التي من حولهم؛ سواء كانوا يشعرون بالحزن أو يعانون من الاكتئاب أو غير قادرين على مطاردة أحلامهم، سيجدون هنا الوصفة التصحيحية للتقدم للأمام. اقتنِ نسختك من هذه الرواية الرومانسية الساحرة بخصم ٣٠٪ وامنح نفسك المكافأة التي تحتاجها منذ فترة طويلة.

 

 

قرصانة الحب

الكتاب: قرصانة الحب
المؤلفة: رانيا نمر عيطة

“قرصانة الحب” هي مجموعة شعرية تثلج الصدر، هذه المجموعة التي كتبتها المبدعة (رانيا) عاشقة الأدب والتي تراقب عن كثب الحياة اليومية من منظور مختلف، وتقدم لك أنت أيها القارئ نظرة واقعية للعالم عن وجودنا. الكلمات منسوجة معًا بدقة لتمنحها القدرة على شق طريقها إلى قلبك وإثارة تلك المشاعر التي ظلت كامنة حتى الآن. احصل على نسختك من هذا الكتاب المثير للروح بخصم ٣٠٪ وكن قادرًا على النظر إلى العالم بشكل مختلف.

 

 

 

نأمل أن تضيف هذه المجموعة من الكتب – الأكثر مبيعًا – المزيد من مسالك النهضة إلى أفقك الفكري. وإذا كنت ترغب في استكشاف المزيد، فلدينا الكثير من الإصدارات من أجلك. انقر هنا واختر مجموعتك المفضلة من كتب أوستن ماكولي الخيالية والواقعية وتمتّع بخصم يصل إلى ٣٠٪.

وللبقاء على اطِّلاع دائم بآخر الكتب التي تمَّ إصدارها حديثًا، تابعْنا على فيسبوك وتويتر وانستقرام، أمَّا إذا كنتَ كاتبًا فلماذا لا تبعث بمخطوطتك إلينا، وتحقِّق حُلمك في أنْ تصبح كاتبًا ناشرًا.