خمسة من كتب أوستن ماكولي المطولة والمسهبة في الإبداع تبقيك مأسوراً بها

“لا يمكنك أبدًا الحصول على كوب كبير من الشاي أو كتاب مطوّل بما يكفي ليناسبني.”

– كليف ستيبلز لويس

 

قراءة الكتب الطويلة لا تقل عن مشروع يتطلب التفاني والإلتزام، أنت لا تقرأ الكتب فقط؛ بل تعيش داخلها لفترة من الوقت. الكتب الطويلة لها سحرها والشخصيات فيها موصوفة بتفاصيل بحيث يمكن أن يضيع القارئ في القصة، تسمح الكتب المطولة للقراء بالعيش في العالم الذي يقدم لهم، وتتطلب قراءة الكتب الطويلة الصبر والوقت، ومع حالنا اليوم بالنسبة لهذه الجائحة المستمرة والتباعد الاجتماعي الذي أصبح معيارًا جديدًا في حياتنا، يمكن أن تكون القراءة طريقة مسلية لملء الوقت.

ونحن في أوستن ماكولي بابليشرز نقدم لك قائمة بالكتب المطولة والتي ستستحوذ عليك حتى النهاية، مجموعة من ٥٠٠ صفحة أو أكثر بالتأكيد هذه الكتب ستستحق وقتك.

الغوص بو سبعة أرزاق

كتاب: الغوص بو سبعة أرزاق

المؤلف: أحمد محمد بن ثاني

وُلد المؤلف في إحدى قرى دبي الساحلية، ونشأ في بيئة بحرية، نشأ وهو يسمع قصصًا من كبار البحارة حول بطولات الغوص التي أثارت اهتمامه منذ صغره، بدأ العمل مع والده في صناعة السفن الخشبية وأحب وظيفته. كان مغرمًا بالبيئة البحرية لدرجة أنه بدأ في جمع الشعر البحري ووثقه. وبعد انضمامه إلى قوة شرطة دبي كطيار “لطائرة هليكوبتر” مارس الملاحة الجوية – وهي فرع من الملاحة البحرية. المؤلف شغوف جدًا بالملاحة والخرائط وكل ما يتعلق بمراقبة النجوم والذي يأتي متصلاً ببيئة وأسلوب عمله.

احصل على نسختك من الكتاب بخصم ٣٠٪!

 

 

يلا شردة

كتاب: يلا شردة
المؤلف: علي ناصر (بو مايد)

يهدف هذا الكتاب إلى اصطحاب القراء في رحلة عبر ذكريات المؤلف الجميلة عن ماضيه – ذكريات المدرسة والفريج (الحي)، والذكريات التي كادت أن تمحى لكنها لا تزال تعيش في قلبه. حيث يذكر الكاتب: “أهديكم قصة من ذكريات الطيبين عشان اللي ما عاش هذاك الزمان يعيشه معانا.. وتبقى ذكرى لكل جيل.”

اطلب نسختك اليوم عن طريق الإنترنت واستفد من خصم ٣٠٪!

 

 

 

 

رحلة هدف: خطوة نحو الإنجاز

كتاب: رحلة هدف: خطوة نحو الإنجاز
المؤلفة: منال البسّام

يشجع هذا الكتاب على تحقيق الأهداف التي تتطلب أفكارًا جيدة ورضا عن النفس وطموحاً، ويقدم خطة لإستمرارية العمل بالإضافة إلى مواضيع أخرى مثل الأفكار الاجتماعية والأفكار الإدارية والقيادية، لقد تم تصميم الخطط والحلول المقدمة في الكتاب لدعم الحالمين في المستقبل والراغبين في التطور.

اقتنِ نسختك وتمتع بخصم ٣٠٪ عن طريق الإنترنت!

 

 

 

 

التخطيط والسياسات اللغوية في دول البلطيق

كتاب: التخطيط والسياسات اللغوية في دول البلطيق: ليتوانيا، ولاتفيا، وإستونيا
المؤلف: أ. د. محمد أحمد طجو

يناقش هذا الكتاب تجربة التخطيط اللغوي في دول البلطيق، مشيرًا إلى العديد من الأسئلة المهمة حول مفهوم التخطيط اللغوي وتأثيراته. كما يناقش الكتاب دور اللغة والحاجة إلى سياسات لغوية، وفي الختام يتحدث المؤلف عن تطور وتجارب دول البلطيق في التخطيط اللغوي.

اشترِ نسختك اليوم واحصل على خصم ٣٠٪!

 

 

 

المناولة الأرضية للطائرات

كتاب: المناولة الأرضية للطائرات
المؤلف: سُباش س نارايين

يستخدم هذا الكتاب لغة بسيطة لشرح العمليات المطلوبة للمناولة الأرضية للطائرات، مع إعطاء مقدمة موجزة عن المطارات والمعرفة الأساسية بالطيران. شارك المؤلف جميع خبراته ومعرفته منذ ٢٦ عامًا من العمل في صناعة الطيران المدني. يسلط هذا الكتاب الضوء على أهم الوظائف التي تنطوي عليها المناولة الأرضية للطائرات وهو الدليل المثالي لأي شخص يفكر في ممارسة مهنة في مجال الطيران.

احصل على نسختك من الكتاب وتمتع بخصم ٣٠٪!

 

 

 

نأمل أن تعزز قائمة الكتب المطوّلة هذه اهتمامك بكتبنا، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للعثور على مجموعتنا من الكتب المطولة.

احصل على جميع كتبنا الرائعة عبر الإنترنت بخصم ٣٠٪ من خلال موقعنا على الإنترنت.

 

للبقاء على اطلاع دائم بجديدنا من الكتب التي تم إصدارها حديثًا، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستقرام، أمّا إذا كنت كاتبًا! فلماذا لا ترسل مخطوطتك إلينا وتحقق حلمك في أن تصبح كاتبًا ناشراً.