اجعل من طفلك قارئًا شغوفًا مع كتب أوستن ماكولي المذهلة

قراءة الكتب كهواية لا تساعد فقط الأطفال والشباب في حياتهم الأكاديمية، ولكنها تساعدهم أيضًا على استكشاف خيالهم وعقولهم المغامراتية.

إن غرس عادات قراءة الكتب لدى الأطفال لها أهمية قصوى لتعلمهم ولا ينبغي تفويتها خصوصاً للأطفال صغار السن، يمكنك تطوير هذه الهواية من خلال قراءة كتب الأطفال معًا سواء كانت قصة قبل النوم أو كمغامرة خلال الفترة النهارية! حدد وقتًا للقراءة وأظهر لهم حب الكتب.

أوستن ماكولي جلبت لكم مجموعة من كتب الأطفال الشيقة وذات التوجه الأخلاقي لمساعدة أطفالك على تنمية هواية القراءة وحبها لديهم.

At Grandmother Hissa’s House

كتاب: في بيت الجدة حصة 
المؤلف:  عبد الرحمن محمد المحيميد 

قصة الأطفال الخيالية والمكتوبة بشكل يثير الدهشة، والتي ستعلم أطفالك ألوان وظلال مختلفة من الحياة وكيفية معالجة الصعوبات التي ستحدث على مدى حياتهم.

 

 

 

Blossoming Kindness

الكتاب: اللطف المزدهر
 

المؤلف: ياسمين حمّاد 

بعض الناس إن لم يكن جميعهم لديهم عادة التحدث بطريقة غير لطيفة عن أنفسهم، سيعلمك الجد حديد المعنى الحقيقي للرفق والتسامح، استخدم قلبك وأفكارك ويديك لجعل هذا العالم مكانًا أفضل.

 

Munir the Millionaire

الكتاب: منير المليونير 
المؤلف: 
زينب علي البحراني
 

قصة ملهمة لطفل ذكي، منير صاحب الملاحظة الدقيقة، والذي يظل على اطلاع دائم بمحيطه وكل ما يحدث حوله ومتمنيناً بأن يجمع كماً هائلاً من المال عندما يكبر، اتبع منير الآن في رحلته في التخطيط لتحقيق أهدافه.

 

 

 

 

How a Whale and the Moon Helped Me

كتاب: كيف ساعدني حوت وقمر 
المؤلف: 
سراب العاني
 

الشخصية الرئيسية في هذه القصة هي “ياسمين” والتي تريد أن تحصل على جهاز لوحي إلكتروني، ولكن والدها متردد في شراء واحد لها، اقرأ الكتاب لمعرفة ما ستفعله للحصول على الجهاز وكيف ساعدها الحوت والقمر في إتمام مهمتها.

 

 

 

To The Circus Lights

كتاب: إلى أضواء السيرك
 

المؤلف: ريتشارد أنتوني تشودزينسكي 

استيقظ مارلي وداني وجورج ذات يوم واكتشفوا أن السيرك قد وصل إلى مدينتهم، فقرروا زيارة السيرك حيث كانت رحلتهم مليئةً بالعديد من المغامرات، لقد فُتنوا بأحداث السيرك. تنتهي العروض الساحرة ويأتي الليل ووالدتهم تنتظرهم في المنزل، هل سيصلون إلى المنزل في الوقت المناسب؟

 

 

 

 

احصل الآن على جميع كتبنا وتمتع بخصم يصل إلى ٣٠٪ عبر موقعنا الرسمي.

 

نأمل أن تساعد كتب الأطفال التي اقترحناها لصغارك على تنمية هواية المطالعة لديهم.

وللبقاء على اطلاع دائم بكتبنا التي تم إصدارها حديثًا ومشاركة ما تفضله معنا، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستجرام وإذا كنت كاتبًا فلم لا ترسل مخطوطتك إلينا وتحقق حلمك في أن تصبح مؤلفًا ناشراً اليوم.