Brailey
Marketing
11 Nov 06:40 am

مديرة النشر الدولي في أوستن ماكولي تشارك في مؤتمر الناشرين الذي نظمته هيئة الشارقة للكتاب

برعاية من هيئة الشارقة للكتاب، تم عقد “مؤتمر الناشرين“، الذي حضره نخبة من كبار المدراء التنفيذيين في كبريات مؤسسات ودور النشر العالمية، وممثلون كبار عن تلك الشركات، وذلك قبيل انطلاقة معرض الشارقة الدولي للكتاب. وقد كان في استقبال المؤتَمِريْن رئيس هيئة الشارقة للكتاب الأستاذ أحمد بن ركاد العامري، والذي رحب بالوفود التي حضرت. الأستاذ العامري … متابعة قراءة مديرة النشر الدولي في أوستن ماكولي تشارك في مؤتمر الناشرين الذي نظمته هيئة الشارقة للكتاب


Brailey
Marketing
23 Oct 11:30 am

الدبلوماسي الفرنسي الشهير فابريس چومون في معرض الشارقة الدولي للكتاب

تمت دعوة المؤلف القدير والخبير التعليمي الفائز بعدة جوائز " فابريس چومون" لإلقاء محادثة والتوقيع على كتابه في معرض الشارقة الدولي للكتاب.  في يوم الإثنين ـ الرابع من نوفمبر سيناقش في حديثه الذي سيستمر لمدة ساعة مستقبل التعليم ثنائي اللغة، خاصة في المجتمعات المتنوعة، حيث غادر العديد من الأشخاص من مختلف الأعراق والثقافات بلدانهم بحثًا عن عمل وحياة أفضل في الخارج.


Brailey
Marketing
23 Oct 11:20 am

ناشرو أوستن ماكولي يعودون بقوة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 
٢٠١٩

ناشرو أوستن ماكولي سعداء جدًّا بأن يعلنوا لكم عن الموسم الرابع لمعرض الشارقة الدولي للكتاب ٢٠١٩.يظل معرض الشارقة الدولي للكتاب أحد أكبر معارض الكتب على مستوى العالم، إنه أيضًا واحد مِن أكثر الأحداث المميزة مِن نوعها في الشرق الأوسط، وقد أصبح حدثًا أدبيًّا جذابًا في المنطقة، وأشهر معرض لبيع الكتب، وقد قيل عن هذا الحدث بأنه واحد مِن أفضل أربعة معارض للكتاب على مستوى العالم مرة أخرى في عام ٢٠١٣، وهذا الحدثسيستمر أحد عشر يومًا، وسيكون مليئًا بالمعارض والأنشطة المثيرة.


Brailey
Marketing
22 Oct 10:05 am

مقابلة “جيد روبرتسون” مديرة النشر الدولي لدار نشر أوستن ماكولي مع مجلة “أربيان بزنس”


نشرت صحيفة البيان مقابلة يوم الإثنين، الرابع عشر من أكتوبر ٢٠١٩، دروس من القائدة  جيد روبرتسون، مدير النشر الدولي في دار نشر أوستن ماكولي". شاركت جيد قصة مهمة شركتها وقيمها ونجاحاتها وخططها القادمة، ووفقًا لها، فإن الاهتمام القوي بالسوق العربية والطلبات المتزايدة باستمرار أمر منطقي تمامًا لفتح مجالات جديدة في المنطقة. يتم توفير فرص لكل من المؤلفين الجدد وذوي الخبرة باللغتين العربية والإنجليزية، وأضافت أنها تتطلع إلى إشراك نفسها في القطاع التعليمي ونشر الكتب بلغات أخرى.


Brailey
Marketing
18 Oct 12:42 pm

أوستن ماكولي في القرية العالمية ـ الإمارات ـ هل أنت مستعد؟

الأشياء الجيدة تحدث لأولئك الذين ينتظرون الوقت المناسب، ولكن أفضل الأشياء هي تلك التي نكتسبها، ونعمل عليها بجهد. فترة الانتظار قد انقضت، وكلنا لهفة وحماس لنعلن لكم أننا سنكون متواجدين في الموسم الرابع والعشرين للقرية العالمية؛ لنُلهم ونحث على حب الكُتب في جناح متجرنا المتواضع. تُعَدُّ (القرية العالمية) أكبر حديقة مهرجان لمختلف الثقافات في وسط … متابعة قراءة أوستن ماكولي في القرية العالمية ـ الإمارات ـ هل أنت مستعد؟