خمسة روايات دراماتيكية مثيرة ستأسرك بروعتها

خمسة روايات دراماتيكية مثيرة ستأسرك بروعتها

الدراما في سطور:

لابد وأن طَرَت على مسامعك كلمة دراما من قبل، ومن المؤكد بأنه وقد تم استعمال هذه الكلمة في أحد المجالس التي حضوراً فيها ذات مرة، كأن يقال فلان يحب الدراما، أو فلان شخص درامي، في الحقيقة إنّ تاريخ الدراما يعود في الأصل من كلمة دراما، والتي يعود أصلها إلى الفعل الحضاري اليوناني “Drain” الذي يعني “فَعَل”، وصفة درامي موجودة في اللغتين اليونانية واللاتينية للدلالة على كل ما يحتمل الإثارة أو الخطر، كما تُستعمل كلمة دراما في اللغة العربية بنفس لفظها الأجنبي، أما في معناها العام فإن كلمة دراما تُطلق على كلّ الأعمال المكتوبة للمسرح باختلاف أنواع هذه الأعمال.
وبحلول شهر رمضان المبارك وتغيّر روتين حياتنا بالكامل خلال هذا الشهر من جميع النواحي، من تغيير في ساعات العمل ومواعيد الوجبات وحتى توقيت ذهابنا إلى الفراش، فلا ننسى أيضاً تجمع العائلة بعد الانتهاء من وجبة الإفطار أمام التلفاز لمشاهدة الدراما الرمضانية في كل يوم.

وكما اعتدنا دائما بأن تطفو في السطح بعض الأعمال الرمضانية التي تستحوذ على الرأي العام وتنال إعجاب فئة كبيرة من المتابعين الشغوفين بالدراما فإننا من هذا المنطلق نقدم لك مجموعة رائعة من كتب أوستن ماكولي الدرامية التي ستنال إعجابك وستثير دهشتك من الغلاف وحتى آخر صفحة منها.
فهيا بنا في جولة نمر بها سريعاً على بعض أفضل العناوين الدرامية التي اخترناها لك من مكتبتنا الزاخرة بالأعمال الدرامية المذهلة.

 

الراقي

الكتاب: الراقي

الكاتبة: فاطمة حسين

الحياة مليئة بالتجارب والخبرات القاسية التي طالما تواجهنا، أحياناً ما تأخذنا إلى منعطفات أكبر من مقدراتنا وتحملنا، وعند بلوغنا هذه المرحلة نفقد السيطرة على الأمور والتحكم على حياتنا بكل ما فيها، يحدث وأن تبدر منّا تصرفات أو أن تتغير أرواحنا وملامحنا، لكن عند تخطينا لهذه المحنة لابد وأن نتذكر كل من وقف بجانبنا ولم يتخلّ عنّا للحظة ولم يتركنا بسهولة.

يمكنك قراءة هذه الرواية المليئة بالأحداث الشيقة من هنا.

 

 

 

زهرة كانون الثاني أسطورة الأزهار والأحجار والأشجار

الكتاب: زهرة كانون الثاني أسطورة الأزهار والأحجار والأشجار

المؤلفة: نورة عبدالعزيز

جولة في رحاب هذا الكون الفسيح من منظور زهرة، مدفوعة بالرياح الخالدة لتجوب وتستمع لنبضات قلبها وكأنها موسيقى الكون، تعاقب الليل والنهار، فلمْ تهدأ، ولمْ تستكن، تفتح عينيها مع إشراقة نور الشمس، فترى الكون في أبهى صوره، وتغمض عينيها مع غروب الشمس، فترى ببصيرتها الكون بسحره وجماله الأخَّاذ.

لتأخذنا في رحلتها هذه عبر الأشجار والوديان، تارةً متوسدةً سفوح الجبال، وتارةً تركض على أسطح البحار والأنهار. تابع هذه الرحلة الممتعة مع زهرة كانون الثاني من هنا.

 

 

 

صائدو الليل

الكتاب: صائدو الليل

للمؤلفة: كاثرين ريتش

عندما انتقلت (آية) بعيدًا عن المدينة إلى الريف الإنجليزي البعيد، تكتشف هي وأخوها غير الشقيق (جو) عالمًا غامضًا حيث توجد قوى الظلام. الصراع بين الخير والشر يهدد نسيج الطبيعة ذاته ويجعلها على شفا كارثة بيئية. فقط (آية) يمكنها قراءة العلامات التي توقظ أرواح العالم السفلي وهي من تستطيع أن تنقذ العالم.. فهل تنجح قبل فوات الأوان؟!

اكتشف ذلك الآن من خلال الحصول على نسختك من هذا الكتاب.

 

 

 

مملكة الجبين: ما بين الأنوار والظلال

الكتاب: مملكة الجبين: ما بين الأنوار والظلال

الكاتب: عبدالله حسن الفارسي

ما بين الأنوار والظلال عداء وحروب طاحنة منذ الأزل، وستستمر إلى الأبد. هذا ما كان يدور في خلد (ضياء) وهو يحدق في عيون ابنه (سلام) متذكراً معركته مع الظلال حين نقلوه إلى عالمهم المظلم، هذه المعركة التي قد استنزفتْ طاقته كلها، وفي قرارة نفسه يعلم أنها لم تنتهِ بعد.

فهل سيبوح (ضياء) لإبنه عمّا في قلبه من ماضٍ مرير أم أنه سيواصل كتمام هذه الأسرار إلى حينٍ آخر؟!

استمتع بهذه الرواية المذهلة من خلال طلب نسختك من هنا.

 

 

هي والحراس

الكتاب: هي والحراس

للمؤلفة: د. أسماء عبد العزيز

رواية تدور في إطار خيالي تاريخي مِن خلال البطلة (مريم) التي يتوفَّر لها منذ طفولتها الحماية والتواصل مع حرَّاس التاريخ والعلم. مِن خلال أحداث الرواية ببنائها الدرامي والتي تسير أحداثها بين سلسلة مِن الاكتشافات الأثرية، وطرْح أهم عنصر بالرواية وهو أنَّ الأطفال هم أهمُّ ثروة بهذه الحياة، وكيف أنه يجب أنْ تخدم تنشئتهم كل الثروات الأخرى، وكيف أنَّ كلَّ مَن يقصِّر أو يحول دون تنشئة طفل تنشئة سَوِيَّة سليمة يجب أنْ يُجَرَّم.

تابع أحداث قصة (مريم) في “هي والحراس” وتعرف على القيم التي يجب أن تسود في مجتمعاتنا.

 

 

 

نتمنى أن تنال هذه القائمة المختارة من كتبنا على اعجابك، وأن تستمتع بقراءتها وتشاركنا بأرآئك ومقترحاتك، إضافة إلى الإدلاء بمراجعاتك من خلال الموقع الرسمي لأوستن ماكولي على الشبكة العنكبوتية.

وللبقاء على اطلاع دائم بكتبنا الجديدة، تابعنا على صفحاتنا الخاصة في منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام. وإذا كنت أنت نفسك كاتبًا وتريد أن تعرض لنا عملك، أرسل إلينا مخطوطتك ودعنا نكن جزءًا من رحلتك لتصبح مؤلفًا ناشرًا.

 

أوستن ماكولي للنشر تتمنى لكم صياماُ مقبولاً، وإفطاراً شهياً، وقراءةً ممتعةً في كل الأوقات.