كتب أوستن ماكولي الإلكترونية متاحة الآن على موقع نيل وفرات

أوستن ماكولي بابليشرز- الإمارات، وكما عودتكم دائماً بتقديم الأخبار المثيرة لجميع عشاق الكتب، تحب أن تزف إليكم أنه اعتبارًا من الأول من يناير ۲۰۱۹م وما بعده، أصبحت جميع إصداراتنا من الكتب والتي كتبت عن طريق مؤلفينا الموهوبين متوفرة بنسخة إلكترونية الآن في أكبر مكتبة عربية على الإنترنت نيل وفرات. تشتمل المكتبة  الإلكترونية على جميع فئات الكتب الخيالية والواقعية، ولا ينبغي أن يُفوّتَ جميع محبي القراءة المتحمسين هذه الفرصة الرائعة.

تعرض المكتبة جميع الكتب المميزة الخاصة بأوستن ماكولي مثل: “في الخسارة” بقلم الكاتبة رزان عبد المجيد، والتحفة الخيالية “من برعم الألم إلى السعادة” بقلم رانيا مقحار، و”السعادة: اغتنمها، حافظ عليها.. واستمتع بها!” الكتاب المكتوب بشكل جميل والذي يتحدث عن الصحة مع بعض الاستعراضات الأخرى الرائعة، وكتاب “هل الحياة كما نعرفها؟” من تأليف الكاتبتين بالاك وبوجا، ومجموعة أخرى من الكتب المذهلة كرواية “الصّقار الملكي” وديوان الشعر الممتع “طِرْ”، هذه بعض النماذج على سبيل المثال لا الحصر من مجموعتنا المثيرة للغاية. يمكنك استكشاف جميع كتبنا من خلال النقر هنا.

يتوفر لدى مكتبة (نيل وفرات) مجموعة لا يستهان بها من الكتب المطبوعة والرقمية والتي يمكن الوصول إليها بعدة لغات مختلفة مع ترجماتها التي تتنوع من العربية إلى الإنجليزية ولغات أخرى. وكما تعلمون فإن دار أوستن ماكولي للنشر قد أصبحت علامة تجارية معروفة لنشر الكتب في الآونة الأخيرة، وبالتالي ظهرت عناوين كتبها المميزة في هذه المكتبة الشهيرة ذات الصيت الذائع في منطقة الشرق الأوسط.

انتقل إلى موقع نيل وفرات واطلب كتبك المفضلة الآن!