مديرة النشر الدولي لأوستن ماكولي بابليشرز ضمن قائمة أكثر النساء تأثيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة

يسر أوستن ماكولي بابليشرز الإعلان عن أن مديرة النشر الدولي (جيد روبرتسون) قد تم تصنيفها ضمن قائمة أكثر النساء تأثيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لقد أثبتت (روبرتسون) نفسها في مجال النشر بعد إدارتها لفرع أوستن ماكولي في الشارقة – الإمارات العربية المتحدة منذ عام ٢٠١٧، وبسبب هذا الجهد تم ترشيح اسمها ضمن قائمة أكثر النساء تأثيراً في الإمارات.

وكان العام ٢٠١٨ حافلاً بإنجازات (روبرتسون)، وقدرتها الفعّالة على إدارة أوستن ماكولي بابليشرز في أكثر من شطر من العالم. وتم أيضاً ترشيحها لجائزة (Star Watch Award)؛ عن طريق المجلة الأمريكية العريقة “الناشر الأسبوعي”.

رحلة روبرتسون بدأت مع أوستن ماكولي كمساعدة في التحرير، وفي الأعوام الخمسة التالية؛ وبسبب تفانيها في العمل، وقدرتها على حل المشاكل التي تواجه طبيعة العمل في الدار، ومن خلال قدرتها على وضع استراتيجيات لتسهيل العمل؛ حظيت بمنصب مديرة النشر الدولي لأوستن ماكولي.

ومن خلال العمل الجاد ومساهماتها الفعّالة في تطوير العمل في أوستن ماكولي بابليشرز، كانت خطاها تفوق كل التوقعات في الدار. عملت السيدة (روبرتسون) بكل جد وإيمان؛ لتطبيق شعار أوستن ماكولي وهو: “إيصال صوت جميع الكُتاب لأكبر فئة من القُراء”.. وبسبب هذا التوجه منها؛ استحقت أوستن ماكولي لقب أسرع دار نشر نمواً عن العام ٢٠١٨، وذلك حسب مجلة “الناشر الأسبوعي”.

والجدير بالذكر أن (روبرتسون) ساهمت في توسع أوستن ماكولي بابليشرز دولياً، لذا؛ تنتهز أسرة أوستن ماكولي بكل فروعها؛ الفرصة كي تبارك لها اختيارها ضمن أكثر النساء تأثيراً في الإمارات العربية المتحدة.