أوستن ماكولي تشارك في معرض مسقط الدولي للكتاب ٢٠٢٠م

لكوننا ناشرين متطلعين نحو الأمام، نسعى باستمرار للحصول على أقصى قدر مِن المساحة لعرض أعمال مؤلفينا المذهلين؛ لذلك فنحْن فخورون بإعلان مشاركتنا في معرض مسقط الدولي للكتاب ٢٠٢٠م.

يعد معرض مسقط الدولي للكتاب أحد أرقى الأحداث الأدبية في سلطنة عمان، المعرض الذي بدأ منذ عام ١٩٩٢م لتعزيز أهمية الثقافة والأدب في السلطنة، حيث يقوم جميع عشاق الكتب بزيارة يملؤها الشغف والحماس إلى مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في العذيبة، مسقط، وسيفتتح المعرض في نسخته الخامسة والعشرين أبوابه لعشاق الكتب في الفترة مِن الثاني والعشرين مِن فبراير، وحتى الثاني مِن مارس ٢٠٢٠م، وسيكون ضيف الشرف لهذا الحدث هو صاحب السعادة، حاكم مسندم، السيد شهاب بن طارق آل سعيد.
في هذا العام، جلبت دار نشر أوستن ماكولي أكثر مِن مائة كتاب رائع للقراء في سلطنة عمان ممَّا يدل على التزامنا بالعمل كمنصة تيسِّر النشر للمواهب المحلية في جميع أنحاء الخليج وغيره مِن أرجاء العالم.
ومِن خلال كتبنا المذهلة، قمنا ببناء علاقة جميلة مع محبِّي الكتب في جميع أنحاء العالم، ونأمل أن نراكم جميعًا هناك، وتأخذ علاقتنا خطوة إلى الأمام.

قابِلْ فريقنا في المنصة 1L8 وكن جزءًا مِن عائلة أوستن ماكولي، ولا تفوت الفرصة للاطلاع على مجموعتنا الجميلة باللغتين العربية والإنجليزية، ومعرفة المزيد عن منشوراتنا وكتبنا ومؤلفينا.