أوستن ماكولي في القرية العالمية ـ الإمارات ـ هل أنت مستعد؟

الأشياء الجيدة تحدث لأولئك الذين ينتظرون الوقت المناسب، ولكن أفضل الأشياء هي تلك التي نكتسبها، ونعمل عليها بجهد.

فترة الانتظار قد انقضت، وكلنا لهفة وحماس لنعلن لكم أننا سنكون متواجدين في الموسم الرابع والعشرين للقرية العالمية؛ لنُلهم ونحث على حب الكُتب في جناح متجرنا المتواضع.

تُعَدُّ (القرية العالمية) أكبر حديقة مهرجان لمختلف الثقافات في وسط مدينة دبي، وسيكون الافتتاح في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر ٢٠١٩.

إن (القرية العالمية) ستبدأ موسمها الرابع والعشرين قريبًا، ومِن المتوقع أن يكون عدد الزوار ما يزيد عن ١٠ مليون زائرٍ؛ ليشاركوا في عرض وتنمية هذه الثقافات المختلفة.

وقد كان الموسم الماضي للقرية العالمية مشرِّفًا للغاية، وقد كان الجماهير سعداء بالبرنامج، وكان هنالك حوالي ٣٥٠٠ جناح يعرضون تلك الثقافات مِن حوالي ٧٨ دولة لسبعة ملايين زائر.

كما تُعِدُّ القرية العالمية أيضًا برنامجًا يأتي إليه بعض الفنانين الكبار ِمن مشاهير العالم مثل: جيسون ديرولو، ليام باين، شاروخان، راحت فتح علي خان، سميرة سعيد، إليسا…إلخ.

لذلك هذه هي فرصتك لتجرب حظك، فربما يكون هذا الاحتفال الرائع هو أفضل احتفال للقرية العالمية ٢٠١٩.

وقد أَكَّدَتْ مديرة النشر العالمية لأوستن ماكولي جيد روبرتسون اهتمامها وعزمها للذهاب إلي القرية العالمية عبر مختلف الطرق، لتنمية حب القراءة والكتابة في مختلف محليات ومناطق الإمارات.
إذا كنت في دبي، وتريد أن تقضي بعض الوقت الجيد ، قُم بزيارة متجر أوستن ماكولي للكتب – متجر رقم ١٠ في القرية الأمريكية العالمية؛ لتحصل على مجموعة مذهلة من كتبنا مِن مُختلف أنواع الكتب.

احتفال القرية العالمية يستمر ١٥٩ يومًا، وينتهي موسمها الرابع والعشرين في شهر إبريل عام ٢٠٢٠.
وتقع القرية العالمية في شارع الشيخ محمد بن زايد – دبي، مع توفُّر الكثير مِن مواقف السيارات المجانية
لمزيد من التفاصيل والمفاجآت المثيرة، قم بزيارة أوستن ماكولي على فيسبوك، انستغرام، والصفحة الرئيسية الآن.
دار نشر أوستن ماكولي – حيث تبدأ كل قصة عظيمة!