احتفلي باليوم العالمي للمرأة من خلال قراءة أربعة كتب تمكينية

“المرأة هي أكبر احتياطي غير مستغل من المواهب في العالم.” – هيلاري كلينتون

 

يتم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس من كل عام. إنه يوم لإحياء ذكرى إنجازات المرأة في مجالات الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية. اليوم العالمي للمرأة هو وقت للتفكير في تمكين المرأة، حيث يمكن للمرأة اتخاذ قرارات حياتها الخاصة وكسر جميع الحواجز التي تحول دون نموها الشخصي والمهني. كما قالت ميشيل أوباما ذات مرة: “لا يوجد حد لما يمكن أن ننجزه كنساء”. لن يكون من الخطأ القول إذا أتيحت الفرصة للمرأة يمكن أن تحقق أي شيء حتى لو كانت ستغزو العالم.

أفضل الطرق للاحتفال بيوم المرأة العالمي

 ١. ارفعي صوتك في مكان العمل. تأكدي من حصول المرأة على نصيب عادل من الحوافز والدعم في العمل.

٢. اجمعي أصدقاءك وقومي بترتيب عرض فيلم. يمكنك اختيار فيلم يشجع على المساواة بين الجنسين ويعزز تقدم المرأة.

٣. يمكنك لعب دور في دعم الأعمال المملوكة للنساء. شجعي الآخرين على فعل الشيء نفسه أيضًا.

٤. في الثامن من مارس اقرأي كتابًا يرفع الوعي حول التفاوت بين الجنسين ويعزز قوة الفتاة.

 

لطالما كانت أوستن ماكولي للنشر مدافعة قوية عن تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين. تشجع أوستن ماكولي النساء على التقدم ونشر كتبهن ، مما يوفر لهن وسيلة لرفع أصواتهن.

فيما يلي قائمة بمجموعة من كتب مؤلفاتنا المؤثرات واللواتي كن حقًا مصدر إلهام للكثيرين!

 

Nothing and Everything All at Once

كتاب: الوجود والعدم في آن معاً

للكاتبة: صابرينا ماري

يعتبر الاعتداء الجنسي لحظة صادمة ومقلقة للغاية في حياة المرء ولا يستحق أحد أن يمر بهذا الوضع. يدور هذا الكتاب حول إحدى الناجيات من الاعتداء الجنسي وطريقها نحو الشفاء. بالانتقال من الحاضر إلى الماضي ، يقدم هذا الكتاب نظرة داخلية للقرارات المهمة التي اتخذتها في الطريقة التي ساعدتها على المضي قدمًا. كتاب “صابرينا ماري” يعالج هؤلاء النساء اللواتي تعرضن لاعتداء جنسي ويشجعهن على العثور على الشجاعة المفقودة مرة أخرى. للحصول على هذا الكتاب الملهم انقري هنا.

 

 

 

The Trials Of Allura

كتاب: مِحَن آلورا

تأليف: دينا الشماع

الرواية مستوحاة من قصة حقيقية، تدور القصة في العصر الحديث حول حياة آلورا وهي امرأة شرق أوسطية تعيش حياة عادية. التحول الذي يغيرها، من امرأة انطوائية وضعيفة إلى امرأة جريئة وحازمة ومليئة بالحماس هو أمر مذهل. كم عدد المحن والصعوبات التي مرت بها آلورا؟ اقتنِ نسختك من هذا الكتاب الشيق واكتشفه.

 

 

 

 

Khalid’s Promise

كتاب: وعد خالد

الكاتبة: آمنة إبراهيم البدواوي

يروي هذا الكتاب المراحل المختلفة في حياة (أمل) الفتاة الإماراتية التي تنتمي لعائلة محافظة. من التعامل مع خسارة والدتها وصديقتها إلى زواج والدها من أجنبية، ومرورها بأسوأ الأوقات. يأخذنا كتاب “وعد خالد” خلال حياة (أمل) الجامعية وزواجها من (خالد) الذي أصبح صخرة في حياتها. لمعرفة المزيد عن رحلة (أمل) عبر سحابة اليأس لإنقاذ سعادتها يمكنك طلب هذا الكتاب مباشرة من هنا.

 

 

 

 

From The Heights Of Heaven To The Depths Of Despair

كتاب: من قمم النعيم إلى أعماق اليأس

للمؤلفة: جريس لاغوس

كاسي هي فتاة حرة الروح تتوق إلى الحرية مثل صديقاتها الأستراليات. إنها تحب الاختلاط بالناس، لكنها قادمة من عائلة يونانية محافظة، يتم فرض قيود عليها. تريدها والدتها أن تتزوج من شاب يوناني في أقرب وقت ممكن. تقع كاسي في حب صبي أيرلندي وتهرب معه. كارثة تضرب كاسي عندما يعاني زوجها جاك من نوبة قلبية قاتلة. هل ستصمد أمام اختبار الزمن؟ وهل ستقف إلى جانب زوجها أم ستختار أطفالها قبل كل شيء؟ لمعرفة ذلك قم بشراء هذا الكتاب من هنا.

 

 

 

في هذا اليوم ، دعونا جميعًا لنسعى جاهدين لرفع مستوى الوعي حول مساواة المرأة والضغط من أجل زيادة التكافؤ بين الجنسين. نأمل أن تستمتع بهذه الكتب التمكينية من مؤلفات أوستن ماكولي للنشر في يوم المرأة العالمي! تشجع أوستن ماكولي المؤلفات على نشر كتبهن وتدعم تمكين المرأة.

نتمنى يوماً عالمياً سعيداً للمرأة!

للبقاء على اطلاع دائم بالعناوين التي تم إصدارها حديثًا، تابعنا على فيس بوك وتويتر وانستقرام. أمّا إذا كنت كاتبًا طموحاً وتريد أن يُسمع صوتك، فلماذا لا ترسل مخطوطتك إلينا وتحقق حلمك في أن تصبح مؤلفًا ناشراً.