نار في روحي

إجمالي الصفحات 142
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

“نار في روحي” هو عبارة عن مجموعة من القصائد المؤثرة والمثيرة للذكريات التي تلخص المشاعر المتقلبة التي تمر بها المؤلفة منذ عام 2013. وكما يوحي العنوان، تشتعل كل قصيدة بنار شديدة، مشتعلة بشغف وقسوة تجارب المؤلفة. وهذا الكتاب هو بمثابة دعوة للقيام برحلة عبر عقل المؤلفة، رحلة مليئة بالتحديات والرضا، حيث تقدم كل قصيدة منظورًا فريدًا للحياة.

تتعمق القصائد في هذا الكتاب في موضوعات عامة، منها الحب والخسارة والأمل واليأس وهشاشة الحياة. في كل صفحة جديدة، يدعوك المؤلف للنظر بعمق على حياتك الخاصة والتفكير في تجاربك الخاصة والشعور بالعواطف التي تثيرها هذه القصائد. ويشجعك الكتاب على أن تأخذ نفسًا عميقًا وأن تركز على الحاضر وأن تنغمس في قوة هذه الكلمات.

هدف المؤلفة من كتابة هذا الكتاب هو خلق صلة بين القارئ والشعر، لإلهامك وتشجيعك على إيجاد المعنى الخاص بك في هذه الكلمات. وهذا الكتاب هو دعوة لاستكشاف أعماق روحك وإيجاد إحساس بالسلام والوفاء وسط فوضى الحياة. وإذا كنت تبحث عن كتاب يلمس قلبك ويثير شغفك ويلهم روحك ، فإن “نار في روحي” هو الكتاب المناسب لك

ف. أ. شرهان هي شاعرة وكاتبة وفنانة إماراتية طموحة. حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم التطبيقية (الاتصال التطبيقي - الإعلام التطبيقي) من كلية التقنية العليا في رأس الخيمة. منذ أن كانت طفلة صغيرة، استمتعت فاطمة بكتابة القصص القصيرة والقصائد باللغتين العربية والإنجليزية.
تشتهر فاطمة بشخصيتها القوية، وبقدرتها على شرح أفكارها للآخرين وترك بصمة في أذهانهم. فاطمة معجبة بجميع أشكال الفن والثقافات المختلفة. وترسم وتلّون أحياناً، وشاركت في مهرجانين برأس الخيمة بأعمالها الفنية.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “نار في روحي”