الكورونا الصراع والإنتصار

إجمالي الصفحات 110
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

“الصراع والانتصار مع الكورونا” يوميَّات سبرَت أغوار النفس البشرية عندما تقف وحيدةً في مواجهة معركة مصيرية وقرارات تفصل بين الحياة والموت، تستمدُّ قوَّتها مِن مقوِّماتها العقدية والمعرفية والخبرات والعناد الذي تختزنه في مواجهة الصعوبات والإحباط واليأس، وفوق ذلك الحب الذي يمدُّنا بالقوة.

 سردٌ يدلُّ بوضوح على أنَّ قوة الإرادة والعقل هي المحفِّز على التغلُّب على ضعف وهزال الجسد.

كتب العباس دراما واقعيَّةً ملهمةً رسمَ فيها خطَّ سَير تطوُّر إصابته بالكورونا، واستكشف فيها قوَّته وضعفه وافتراضاته وأخطاءه استكشافًا دقيقًا للمدى الذي يمكن لأواصر الحب العائلي بلوغه مِن سلبية الحرص المفرِط لحماية الأحبَّة، إلى الأثر الإيجابي الدافع للرغبة في الحياة عبر عالَم مصغَّر قوامه غُرَف مغلقة، وتواصل اجتماعي محدود.

 كتاب غلبَ على أحداثه وحواراته التخاطب مع النفس، لكنَّه انعكاس لعالمنا اليوم.

يُعتبَر العباس بن العباس رائدًا في صناعة الرسوم المتحرِّكة في المنطقة، ويُنسَب إليه الكثير في تطوير الرسوم المتحرِّكة في الشرق الأوسط مِن خلال توفير منصَّة للعرب للتواصل والتمثيل والتعبير عن أنفسهم مِن خلال الفن والرسوم المتحرِّكة.

بدأَت مسيرته عام 1992 بتأسيس شركة السَّحَر في القاهرة، أول شركة إنتاج للرسوم المتحركة في العالم العربي.

أدَّى اهتمامه بتطوير صناعة الرسوم المتحرِّكة العربية، وعمله كمنتج لأكثر مِن 30 عامًا، والتعاون مع أكبر المواهب في هذه الصناعة إلى تعزيز خبرته في السرد القصصي والدراما.

كما قام بتوسيع نطاق تأثيره عندما أطلق مؤسسة الصندوق (MediaBox) للإنتاج في جدة، والحصيلة إنتاج أكثر مِن 5000 دقيقة مِن الرسوم المتحرِّكة للسوق العربي حتَّى الآن.

في عام 2019 أنتج فيلم الفارس والأميرة الذي عُرِض في إصدار سينمائي على مستوى المملكة وأكثر مِن دولة عربية، ورُشِّح في أهم مهرجان عالمي للرسوم المتحرِّكة ANNECY2020، والحائز على أحسن فيلم طويل رسوم متحرِّكة في مهرجان ANIMAFILM 2021، ويتمُّ بثُّه حاليًّا على Netflix ومواقع البثِّ الأخرى.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الكورونا الصراع والإنتصار”