الخير في الشر مع بندر والجدة سكر

إجمالي الصفحات 54
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

تَعرضُ القصَّةُ حكايةً مِن حكاياتِ الجدَّةِ سُكَّر المسلِّيةِ والمفيدةِ، في إطارٍ مشوِّقٍ يبيِّنُ أهمِّية استِخدام المواردِ في تطوير الإنسانِ والمجتمعِ.

 كما تَروي الأحداث كيف يُمكِن لِلخَير أن ينتصر على الشَّر بالتَّعاون والشَّجاعة والذَّكاء، ممَّا أدَّى إلى مَنعِ عصابة قناع اللَّهب مِن سرقة الذَّهب.

وفي السِّياق تتناول القصَّة قضيَّة أهميَّة وجود الأضداد في الحياةِ، فتُجيبُ عن تساؤُلات النَّشء حَول ما قد يَحدث لهم أو حولَهم مِن أزمات، وكيف يتعاملون مع ذلك في ضوء الفَهم الصَّحيح، والاختيار الأمثل مِن بين الصَّالح والطَّالح، هذا بالإضافة إلى توعِيتهم إلى تقدير قيمة وغاية الأشياء والأحداث المختلفة.

نبذَةٌ عَن الكاتِبَةِ

شيماء يوسف؛ هِي صَيدلانيةٌ مِصريةٌ، وباحِثَةٌ حَصَلَت عَلَى البَكالوريوسِ في العُلومِ الصَّيدَليةِ مِن كُلّيةِ الصَّيدَلةِ - جامِعَة القاهِرة بمِصر، ثُمَّ حَصلَت عَلَى دَرَجَةِ الماجسْتيرِ في العُلومِ الصَّيدَليةِ تَخصُّص الصَّيدَلانياتِ مِنْ جامِعةِ وينِ سْتيت بولايةِ ميشيغان بالولاياتِ المُتَّحِدةِ الأمْريكيةِ.

تَعْمَلُ مُدرِّسًا مُساعِدًا، وباحِثَةً عِلميةً ضِمنَ أعْضاء هَيئة التَدْريسِ ومُعاونِيهم بكُلّيةِ الصَّيدَلةِ - جامِعَة القاهِرَة.

لَدَيها هِوايةُ تَأليفِ القِصَصِ والرِواياتِ الهادِفَةِ في إطارٍ شيِّقٍ، حيثُ تُؤمِنُ أنَّ الكِتابَةَ وَسيلَةٌ للتعْبيرِ عَنِ المشاعِرِ والأفْكارِ، وأنَّها مِنبَرٌ ينْقِلُ الخِبراتِ والعُلومَ والقِيَمَ المُثلى بِما يُحقِّق الإفادَةَ والمتعةَ للقارِئِ، ويُسهِم في تَنمِيةِ الوعيِ وتَعْزيزِ الثَّقافَةِ المُجْتَمَعية.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الخير في الشر مع بندر والجدة سكر”