مجرّة الفصام

إجمالي الصفحات 102
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

رحلة في عقل المرء هي استكشاف الكون نفسه. مجرة الفصام هي حقيقة نعيشها. قادتني أفكاري إلى السير على الطرق الكهربائية بذهني، وكان الشتاء هو الذي أبقى حبنا دافئاً، وحقول الإليزيه لِحُبِّنَا خارج كوكب الأرض. أضعك بالقرب من قوس النصر حيث تبرر القبلة الفرنسية. نسرع إلى أسفل فيكتور هوغو بينما ترقص ياقتي مع شعرك. نستلقي منبهرين في سانت شابيل طالبين موسيقاك، مفتونين بجمال الأشجار المعمّرة، بأوراق ضعيفة. تماماً مثل الروح التي أنقذتها، لا حصر لها.

رحلة في عقل المرء هي استكشاف تَدَاخُلِ أرواحنا. النور والوعي والحيوية في كل حركة ظاهرة في ذهني. أفكاري وأفعالي مبررة بها. تنتزع مني وترجع إليها. كل ما أراه، أو أفعله، أو أعرفه، يتم تفعيله مني. إنه عقلي ووجودي قيد الاستخدام.

رحلة في عقل المرء هي استكشاف الكون. ماجد أديسان، مهندس يبلغ من العمر 28 عاماً ومتخصص في الطاقة المتجددة. لقد وجد الطاقة التي تحافظ على سلامه العقلي، في المعالج الذي ابتكره وهو الشِّعر. اكتشف شغفه للشِّعرِ خلال سنة تخرجه من جامعة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وأطلق العنان له الآن للعالم للمرة الأولى، مقدماً للقراء خبرة، مؤلفة من أيام ممطرة ومؤامرات يعانقها عقله.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مجرّة الفصام”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *