كاستور

إجمالي الصفحات 204
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: ,

الوصف

في قلب كشمير، حيث تُخفي المناظر الطبيعية الهادئة تيَّارات المؤامرات العميقة والألغاز المثيرة، تتكشف قصَّة (كاستور) المؤثِّرة.

تجسِّد هذه الرواية المثيرة للكاتب (خالد حامد) جوهر الحياة وسط الاضطرابات التي تشهدها منطقة تشتهر بجمالها بقدر ما تشتهر بالصِّراع.

تابع حياة شهيد وأبرار وبرهان، وهم ثلاثة أصدقاء طفولة لا ينفصلون، مِن خلفيات مختلفة، يجمعهم رابط دائم والممرَّات المشتركة في الجامعة.

بينما يتنقَّلون بين تعقيدات الحب والصداقة والواقع القاسي للصراع المجتمعي، تأخذ رحلتهم منعطفًا مأساويًّا عندما يهزُّ العنف الصادم عالمهم.

يتعمَّق (كاستور) في روح كشمير، ويستكشف ألم الأحلام الضائعة والقوَّة الموجودة في الوحدة.

مِن خلال النَّثر الغنائي والقصص المؤثِّرة، يصوغ خالد سردًا قويًّا للمرونة وروح الشباب التي لا تُقهَر على خلفيَّة جمال كشمير الذي لا يموت.

 قصَّة الخسارة والحب والبحث عن العدالة (كاستور) هي تحيَّة مؤثِّرة للروح الإنسانية.

يمزج (كاستور) ببراعة بين التشويق والغموض والواقع القاسي للحياة في أرض الصراع، ويَعِدُ القُرَّاء بالمتابعة حتَّى النهاية.

وُلِد خالد حامد عام 1991 في سريناجار - كشمير. درس في مدرسة تيندال بيسكو. حصل بعد ذلك على درجة الماجستير في الموارد البشرية، وانتقل إلى دولة الإمارات العربية المتَّحدة، وهناك واصل خالد مسيرته المهنية في مجال الموارد البشرية، حيث حظِي بشرف التَّفاعل مع الناس مِن جميع مناحي الحياة.

وفي أوقات فراغه خارج أوقات عمله، اكتشف خالد جانبه الإبداعي، كان يستمتع بالرَّسم والشِّعر والتَّمثيل الصوتي والكتابة مِن أجل المتعة.

حياة خالد حامد هي مزيج مِن العمل والفنِّ، ويسعى دائمًا إلى إيجاد طرق جديدة للتَّعبير عن إبداعه

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “كاستور”