فطيرة

إجمالي الصفحات 82
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: ,

الوصف

هذه قصة عن أرنبة لطيفة ولكن جريئة، ترغب في إسعاد جدَّتها الحنون والحكيمة بواسطة إعداد فطيرة كرز قامت بعجنها وخبزها بكلِّ دقَّة وعناية لتسعد بها جدَّتها، ولكن الأحداث تسير على غير ما كانت تتمنَّاه الأرنبة.

 لحُسن حظِّ الأرنبة أنَّها نجَت مِن المحنة المروِّعة، ولكن هذه المحنة أحدثَت تغييرًا في شخصية الأرنبة اللطيفة، الآن أصبحَت على غير عادتها، وصارت ساعية للحصول على شيء سيكلِّفها أكثر مِمَّا يمكنها تصوُّره أو تخيُّله، وسوف تستخدم أيَّ طريقة أو وسيلة للحصول على ذلك الشيء، فهل ستنجح يا ترى؟

تحتوي هذه القصَّة على إحدى عشرة شخصيَّة، وتلعب كلُّ شخصية دورًا مهمًّا في الأحداث الجارية، ولكلِّ شخصية خصائص مختلفة ومميّزة تجعلها مختلفة عن بقية الشخصيات الأخرى في هذه القصة المثيرة، وكلُّ شخصية لها شكل مميَّز ومثير للاهتمام بفضل أشكالها الرائعة وألوانها البرَّاقة.

تحتوي القصة على الكثير مِن المفاجآت التي لا يمكن توقُّعها، وكلُّها مفاجآت ستؤدِّي إلى نهاية تناسِب القصة وشخصيَّتها الرئيسة التي هي الأرنبة اللطيفة، فكلُّ قصَّة مثيرة تحتاج إلى نهاية منطقية ومُرضِية للقارئ.

نضال حسن محمد ثاني، كانَ يؤلِّفُ القصصَ المصوَّرةَ منذُ أن كانَ عمرهُ حوالي عشر سنوات. والرُّسومُ المتحرِّكةُ وقراءةُ القصصِ المصوَّرةِ بشكلٍ عام؛ هُما مصدرا إلهامِهِ في كتابةِ ورسمِ القصصِ المصوَّرة. ولكنَّ مهاراتِه لا تقتصرُ فقط على الرَّسمِ وكتابةِ القصص، فهو أيضًا يجيدُ اللُّغةَ الإنجليزيَّةِ تحدّثًا وكتابةً، ولديه مهارةُ التَّرجمةِ مِن اللُّغةِ العربيَّةِ إلى الإنجليزيَّةِ وبالعكس. لقد حصلَ نضال على شهادةِ البكالوريوس في اللغةِ الإنجليزيَّةِ مِن جامعةِ طيبة، وعلى شهادةِ الماجستير في التَّرجمةِ والممارساتِ المهنيَّةِ مِن جامعةِ إسكس في المملكةِ المتّحدة.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فطيرة”