روح القهوة

إجمالي الصفحات 94
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

بين عراقيب الصحراء الشاسعة ونجومها التي تشهد على تسلُّل الصقيع إلى جحور اليرابيع كل ليلة، تفوح دلاتهم هيلا وزعفرانا، وتتمايل الفقاعة فوقها تيهًا وفرحًا. تجبر الليالي الباردة يربوعًا على المُضِيّ والارتحال في حنايا تلك الصحراء لتجدي عليه بأنيس مِن ديار الساموراي البعيدة الذي يحمل آمالًا وأمنياتٍ مشرقة.
فما عساها تخبئ حبات القهوة والفقاعة لآخر محاكي القهوة؟! وماذا تضمر له ليالي الصحراء وشعابها؟!

فايزة مباركي.. جزائرية مقيمة في إمارة ابوظبي، حاصلة على درجة الماجستير في الأدب والحضارة البريطانية والأمريكية والعلوم الثقافية من جامعة تلمسان الجزائر. في عام 2013مثلت الجزائر في ملتقى دولي ثقافي للطلبة الجامعيين في ألمانيا في جامعة الميناو فرانكفورت.
في 2014 وبعد الحصول على درجة الماجستير، تم اختيارها من قبل السفارة الأمريكية للالتحاق ببعثة الفولبرايت مع وزارة التعليم والثقافة الأمريكية.
في عام 2015 انتقلت للعيش مع زوجها في اليابان ومن خلالها تعرفت على العديد من جماليات هذه الثقافة الجديدة.
مثلها الأعلى منذ الطفولة كانت شخصية جودي أبوت النسخة الكرتونية، وشغفها بالكتابة وتحدي العقبات دائماً، وهذا دفعها لقراءة أول كتاب أدبي، وهنا بدأت الرحلة.
عدنان صالح الطنيجي.. من إمارة ابوظبي، مهندس برمجيات. حاصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة إيباراكي في اليابان. مهتم وشغوف بالثقافة اليابانية، حيث كانت الانطلاقة في عام 2011 باختياره من قبل ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في برنامج التبادل الثقافي الإماراتي الياباني.
تحتَ نمطٍ مكثَّف، درس أساليب تحضير وتقديم الشاي الياباني في جامعة أوراسينكي العريقة في كيوتو.
اختير من قبل الحكومة اليابانية في سنة 2014 لبعثة المنبوكشوك لإتمام الماجستير في اليابان. خلال تلك الفترة، أُتِيحَت له الفرصة لدراسة الأدب الياباني الفلكلوري.
شارك في العديد من المناسبات الثقافية خلال فترة إقامته في اليابان، مما منحه الكثير من الإلهام .

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “روح القهوة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *