الهولة

إجمالي الصفحات 190
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

الهولة صدًى مِن أصداء قصص الصحراء في عُمق البوادي، قصة حقيقية دارت أحداثها في مساحة مكانية تنساب مِن بياتة شمالًا إلى صعراء جنوبًا، ثم تعود ذهابًا إيابًا فتطوي في لفائف صفحاتها الرملية تاريخ تلك الحقبة الزمنية والتي تناثرتْ في بوادي دولة الإمارات قبل مائة عام مِن تاريخ إصدار الكتاب .

تسطَّرت ها هنا مشاعر اليُتم والمأساة، ثم الانطلاقة والحُب، ثم التعايش والتحدي، وأفكار الإصرار والمعرفة، والمعتقدات السائدة، القناعة العميقة والأخلاق والمبادئ المُتأصِّلة في النفوس والوعي والإدراك، والمعرفة الإنسانية التي ترتقي في ذوات البشر كل لحظة منذ الأزل.

قصص حقيقية بأسماء حقيقية مِن كل مكان، جاء أصحابها وكُلٌّ في جعبته روح يحملها وحروفٌ يرسمها سواء في البر أو البحر أو الجبل، وما يتطلَّبه سرد الرواية بتصرف الكاتب؛ لترى عزيزي القارئ أنَّ “اقرأ” هي بداية كل شيء، وأنَّ “استقِم” هي الطريق، وأنَّ “اصبِر” هي الزاد والعتاد حتى ترى رايات مكتوبًا عليها “فأفوزَ فوزًا عظيمًا”.

سلمى علي الغفلي باحثة تربوية إدارية، حاصلة على (دراسات عليا وماجستير) في التخطيط الاستراتيجي والتنظيم الإداري والتنمية البشرية – بريطانيا. وماجستير في علم الحروف الكشفية – علم الحروف والأرقام – تدريب عالمي في القراءة السريعة وخرائط العقل – توني بوزان ويلز، دراسات في التنمية الذاتية – ديناميكية التكيُّفِ العصبي والبرمجة اللغوية العصبية.
مُحاضرة ومُدربة في التخطيط الاستراتيجي.
حاصلة على جوائز التميز في العمل الإداري:
1- جائزة رئيس الدولة خليفة بن زايد للتميّز الإداري.
2- جائزة حمدان بن راشد للإدارة المتميزة.
3- جائزة الشارقة للإدارة المتميزة.
4- جائزة الشارقة للعمل التطوعي.
5- جائزة الشارقة للعمل الاجتماعي المتميز.
مؤلفة لإصدارات أدبية تربوية مميزة بالأسلوب الأدبي والمحتوى النقي، ورسائل تتضمن مستوى عالياً من الوعي البشري:

-ديوان (نهر العوسج).
-(الهولة).
-(حكايا الرمال).
-(الغريب والراعي).

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الهولة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *