الطفل و الولفيرين

إجمالي الصفحات 110
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

الطفل والولفرين، هي مغامرة عاطفية لطفل صغير وجدّه يتشاركان حبّهما للهواء الطلق. يحب الجدّ حفيده كثيراً، حيث ينقل حكمته ومعرفته الواسعة عن الغابات والجبال والحياة البرية التي اكتسبها من سنوات عديدة كمرشد للصيد في أقصى شمال ألاسكا. أصبحت كل تجربة يتشاركان فيها فرصة تعليمية للجدّ لتعليم حفيده من خلال تجربته الريفية والاستشارات الحكيمة. وتزداد خبرتهما التعليمية عندما يُنقذان حيوان ولفيرين كان مصاباً بجروح خطيرة، وينزلان عبر الغابة إلى القرية في الأسفل. يكتشف الجدّ أنهما يتعرضان للمطاردة من قبل مجموعة شرسة من الذئاب المفترسة التي هاجمت عائلة الولفرين، وتركته مصاباً بجروح خطيرة.

بسبب عاصفة شتوية، لجأ الاثنان إلى القمة للابتعاد عن الذئاب، حيث تتأهب مهارة الجدّ ضد الحيوانات المفترسة لحماية نفسه وحفيده العزيز.

كريستيان مارتنسون مهندس معماري يعيش ويعمل عبر أنحاء الشرق الأوسط منذ الثمانية عشر عاماً الماضية. نشأ كريستيان في جبال كاسكيد الوسطى في شمال غرب المحيط الهادئ في الولايات المتحدة، حيث أمضى معظم وقته كعاشق للرياضات في الريف، التزلج والمشي لمسافات طويلة، تسلق الصخور والجبال، في الوسط والشلالات الشمالية وشبه الجزيرة الأولمبية والبريطانية، كولومبيا، كندا. يعيش كريستيان حاليًا في البحرين، ويعمل في المملكة العربية السعودية، لكنه يعتبر أستراليا موطناً له.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الطفل و الولفيرين”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *