أقنعة الحياة

غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

أكتب عن أقنعة الحياة عن الأقنعة التي يضعها الناس لك؛ حتى لا ترى ما يفعلون.. ما يشعرون، تصبح كالدمية تفعل أي شيء لكي يعجبوا بك، ولكن لماذا قررتَ وضع هذا القناع؟ لماذا جعلتَ لحياتك قناعًا مع مُضِيِّ الوقت لا تستطيع خلعه؟

لا تستطيع التنفس.. تريدهم أن يخلعوه، لكنهم لا يعرفون بوجوده، فتصبح أنت الوحيد الواقع في حفرة تدور حَوْلَ نفسك.

 لماذا أنا؟ لماذا أنا؟ نعم إنه أنت مَن وضع القناع لحياتك، أنت الذي أوقعتَ نفسك في هذه المشكلة، تسمع كل هذا كشريط يتكرر ويتكرر يقول معنًى لحياتك التي قد أضعتَها بحماقة تصرفك، فالحياة توجد لديها أقنعة كثيرة لا نراها، بل نعيشها.

 كتابتي عن هذه الأقنعة؛ لأنها بداخلنا، فهي كل وجه مِن وجوه الحياة، فهي الألم.. الخوف.. الحب والسعادة، تأخذنا مِن روحنا وعقلنا الكثير لتبقى روحنا متعبة، ووجهنا مغطًّى بقناع يسمَّى قناع الحياة؛ لنعيش به، ونخسر أنفسنا، وننسى مَن نحن، فهذه هي أقنعة الحياة.

د. شهد الكعيططبيبة أسنان تخرجتْ في جامعة الأميرة نورة للنساء، وُلِدَتْ في الرياض – المملكة العربية السعودية، تعمل على هوايتها وشغفها في كتابة أمورٍ تخصُّ الحياة رغم انشغالها في دراسة طب الأسنان، ولا زالت تجد الوقت في كتابة الأمور التي صنعتْ شخصيتها، وجعلتْها ما هي عليه.ترى أن عالم الطب لا يأخذ الشخص مِن عمل شغفه وحبه لفعل الأمور الصغيرة، فهي تجد أن دراستها لطب الأسنان هي ما أخرجتْ منها جزء الكاتبة، وجعلتْها تعبِّر عن نفسها بأفضل طريقة ممكنة.

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “أقنعة الحياة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *