٢٠١٨ عام مميز لأوستن ماكولي بابليشرز

بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة ٢٠١٩، أوستن ماكولي بابليشرز تتمنى لكم مزيداً من النجاح والتفوق على صعيد حياتكم الشخصية والمهنية.

فكل عام وأنتم بخير..

مقتطفات- عن- شركة -أوستن -ماكولي- خلال -العام- ٢٠١٨
مقتطفات عن أنشطة أوستن ماكولي خلال العام ٢٠١٨

 

تأسست أوستن ماكولي بابليشرز في العام ٢٠٠٦، في مدينة لندن البريطانية، وقد عملت أوستن ماكولي بكل جدٍ واهتمام، مما أتاح لها الفرصة لفتح أفرع أخرى في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي مدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وقريباً سوف يتم فتح فرع للشركة في أستراليا. كل هذا التوسّع هو جزء من شعار الشركة؛ ألا وهو وضع بصمة مميّزة في صناعة النشر محلياً ودولياً.

تواجد الشركة في مدينة الشارقة هو لكل كاتب له موهبة الكتابة؛ فأوستن ماكولي تقدّم الدعم الكامل لمؤلفيها الموهوبين؛ لإنتاج كتب مميّزة وفريدة، تترك أثراً دائماً في عقلية القُرّاء في المنطقة العربية.

أوستن ماكولي تنشر الكتب باللغتين العربية والإنجليزية، من مختلف الأنواع الأدبية مثل:

كتب الأطفال، الشعر، الرومانسية، الروايات، الكتب العلمية، الخيال العلمي، الجريمة، الإثارة، كتب التطوير الذاتي والتنمية البشرية، السير الذاتية والكتب التاريخية… إلخ

العام ٢٠١٨ كان عاماً مميزاً بكل معنى الكلمة لأوستن ماكولي بابليشرز، فقد شاركت في معارض الكتب والكثير من الندوات الثقافية؛ شاركت أوستن ماكولي في معرض أبو ظبي للكتاب، وقد زار العديد من كُتّاب الدار المعرض والكثير من محبي الكتب.

أمّا في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، التي كانت حقاً تجربة مميزة، حيث تم مشاركة العديد من الأنشطة الثقافية مثل: الرسم والتلوين والقراءة للزوّار من الأطفال وذويهم.

إلى جانب المشاركة في ثالث أكبر معرض للكتاب في العالم؛ ألا وهو مهرجان الشارقة الدولي للكتاب بمشاركة ٧٧ دولة، وأكثر من ١٦٠ مليون عنوان، والعديد من الأنشطة الثقافية.

وقد زار جناح أوستن ماكولي، الكثير من محبي الكتب؛ لرؤية التنوع وتميّز الكتب المعروضة، وتخلل أيام المعرض عدة جلسات ثقافية لمناقشة الكتب المعروضة.

معرض- الشارقة-الدولي-للكتاب-٢٠١٨
جوانب من مشاركة أوستن ماكولي في معرض الشارقة الدولي للكتاب ٢٠١٨

 

ومن أجمل لحظات العام ٢٠١٨ حين صنَّفت مجلة الناشر الأسبوعية الأمريكية العريقة، أوستن ماكولي بابليشرز كأسرع دار نشر نمواً، حيث تغلبت الشركة على كثير من منافسيها، بسبب جودة الكتب وغزارتها، مقارنة مع دور النشر الأخرى، حيث كان معدل نمو الشركة في السنوات الأخيرة ٣٣٠٪، لقراءة المقالة كاملة على هذا الرابط.

ومن حرصنا على زيادة إثراء المنطقة العربية بالثقافة، فقد بدأت أوستن ماكولي بابليشرز في مشروعها إنتاج الكتب باللغة العربية، حيث سيصدر قريباً في بداية العام ٢٠١٩ العديد من الكتب العربية، إضافةً إلى كتب باللغة الإنجليزية، وهذه الكتب المنوي إصدارها؛ هي من أنواع أدبية مختلفة، مثل الرواية المميّزة “آمنتُ بِكْ” للكاتبة ليلي بشَّار كلوب، وكتاب “المعرفة ومفاهيم الخلق بين التراث والحداثة” للكاتب المبدع عبد الرحمن عمر فحيل البوم، وكتاب “أحلام أحمد” للكاتب المميّز أحمد الشجاع، والمجموعة القصصية المشوّقة “العائد إلى الموت” للكاتب سامي محمد حسين، و”نهر عمّان الوحيد” للكاتبة شهد إسماعيل حسين، والكثير من الكتب المرتقبة الرائعة مثل “عهد الأصدقاء”، و”صمت لندن”، و”أسهل الطرق للإقلاع عن التدخين”، وكتاب الأطفال المميّز “كيف ساعدني حوت وقمر”. ولمزيد من المعلومات عن الكتب القادمة يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني من هنا.

وخلال العام ٢٠١٩ أوستن ماكولي بابليشرز سوف تعمل على إنتاج الكثير من العناوين العربية والإنجليزية في المنطقة العربية، حيث ستكون كتب مميزة ومنتقاة بدقة لترقى بصناعة النشر في الوطن العربي.

كذلك ستسعى أوستن ماكولي بابليشرز على المشاركة في معارض الكتب القادمة والندوات الثقافية.

أوستن ماكولي بابليشرز – حيث تبدأ كل قصة عظيمة