مجموعة من كتبنا المذهلة مقدمة لأطفالك

بدأ الإنسان بمشاركة القصص وتناقل الخبرات منذ بداية البشرية، وبالطبع فإن كتب القصص بالنسبة للأطفال تخلق السحر والشعور بالعجب في العالم، فهي تعلمهم أن يحبوا وأن يغفروا للآخرين، رواية القصص هي طريقة فريدة للأطفال لتطوير فهم واحترام وتقدير الثقافات الأخرى، كما أن القصص مليئة بالأوهام والخيال العظيم، فيما يلي قائمة بأفضل ستة كتب للأطفال من أوستن ماكولي لأطفالك المحبوبين.

منير المليونير للمؤلفة زينب علي البحراني:

منير مراقب لامع ومتلهف، وبسبب ملاحظته المفتوحة لمحيطه يكتشف بسرعة قيمة المال ومدى أهميته للبقاء والنجاح، ثم يبدأ منير في اكتشاف طرق وفرص اكتساب الكثير من المال عندما يكبر، هل سيتمكن منير من النجاح في مهمته؟ احصل على نسخة من الكتاب بالنقر هنا.

التنوع بقلم الكاتبة مريم صقر القاسمي:

يدور كتاب الأطفال هذا حول تثقيف الأطفال بشأن الأشخاص المختلفين وآرائهم، يمكن أن يساعد التعرف على اختلاف الآراء والأفكار الأطفال على فهم وجهات النظر المختلفة في هذا العالم، ألقِ نظرة على هذه الكتاب الرائع هنا.

اللطف المزدهر” بقلم المؤلفة ياسمين حمّاد:

سوف يأخذك الجد حديد من خلال مغامرته التي استمرت لمدة أسبوع مع أحفاده الأربعة نيّرة وآدم وميلي وتاي، حيث يزرع الجد بحواسه فيهم المعنى الحقيقي للطيبة والتسامح والرحمة والتعاطف، تحقق من هذا الكتاب المكتوب بشكل مثير للدهشة والذي يكشف النصائح والدروس والإرشادات حول كيفية التعاطف مع الآخرين ونفسك.

في بيت الجدة حصة” للكاتب عبدالرحمن محمد المحيميد:

هذا الكتاب الجميل للأطفال والذي كتبه عبد الرحمن محمد المحيميد، ينقل فيه المؤلف عن جبران خليل جبران قوله:

اِسمَعي البُلبُل ما بَينَ الحُقُول يَسكُبُ الأَلحان

في فَضاء نَفَخَت فيهِ التّلول نَسمَة الرّيحان

لا تَخافي يا فَتاتي فَالنُّجوم تَكتُمُ الأَخبار

وَضَبابُ اللَّيل في تِلكَ الكُرُوم يَحجُبُ الأَسرار

كيف ساعدني حوت وقمر” بقلم سراب العاني:

ياسمين تريد جهاز لوحي إلكتروني شخصي جديد لكن والدها لا يريد أن يشتري لها واحداً، هل ستتمكن ياسمين من اقناع والدها؟ وما الذي ستفعله لتحقق هذه الرغبة؟ وكيف سيساعدها الحوت والقمر؟ اطلع على هذا الكتاب من هنا!

لبيب والكائن العجيب” للمؤلف محمود كحيلة:

ُصْ في جسم الإنسان وانطلق في رحلة غامضة وتعليمية داخل الجسم البشري مع لبيب وشبحه العجيب، أثناء التنقل عبر الجسم يواجهون عقبات مختلفة في شكل أعضاء ومكونات أخرى، انضم إليهم في رحلة ترفيهية وغنية بالمعلومات من هنا.

تمنح كتب الأطفال جميع القراء الصغار إلهامًا للقراءة والتفكير وتعلم شيء جديد، ومن المؤكد أن كتب الأطفال المذكورة أعلاه، مثلها مثل غيرها من الكتب على موقعنا؛ ستشعل شرارة في عقول الأطفال الصغار الفضوليين.

انضم إلينا على فيسبوك وتويتر وانستجرام للحصول على آخر التحديثات عن بعض الكتب الجميلة التي يتم إضافتها إلى مجموعتنا.