مجموعة مشوّقة من الكتب القادمة من أوستن ماكولي بابليشرز

القراءة تساعدنا على تطوير شخصياتنا ونمائها، تصقل رؤيتنا وتغير من منظورنا، وتساعدنا أن نعيش تجارب وأن نحكم على كثير من الأمور من جوانب أخرى.
في هذا المقال سوف نعرض عليكم قائمة من الكتب التي سوف يتم إصدارها عن الدار، هذه الكتب مشوقة وممتعة ننصحكم بقراءتها للاستفادة منها.
كل كتاب من هذه الكتب هو كتاب مميز، وسوف يعمل على إنعاش عقولكم، ويساعدكم في استخلاص أفضل العبر والدروس التي سوف تنفعكم في حياتكم.

 

هل الحياة كما نعرفها؟ للمؤلفتان بالاك وبوجا

هذا الكتاب الرائع هو نتيجة التعاون المثمر بين المؤلفتين بالاك وبوجا، قراءة الكتاب سوف تجعلكم تطرحون العديد من الأسئلة عن نمط حياتكم، عن كيفية اختيار القرار الأمثل، يساعدكم على استيعاب أهميتكم وأهمية وجودكم، ويدفعكم لإعادة تقييم كل شيء تعتقدون أنكم تعرفونه.
الكتاب يحوي على الكثير من الأسرار التي سوف تساعدكم على فهم ما يدور من حولكم.

يمكنكم شراء نسخة من كتاب “هل الحياة كما نعرفها؟” من هنا.

 

قطعة قماش للمؤلف خالد بن خليفة القنبر


تصنيف هذه الرواية هو الجريمة، حيث يمتعنا الكاتب خالد بن خليفة القنبر بأسلوبه المشوّق من خلال سرد أحداث ووقائع تأخذ الأنفاس.
قراءة أحداث الرواية يعطينا رسالة واضحة، ألا وهي التشبث بالأمل، وأنه دائماً بعد الظلام يأتي النور، فلا داعي لليأس لو مررنا بظروف صعبة، فقد تكون هذه الظروف نعمة مقنعة.
تهدف الرواية إلى نشر التفاؤل لدى القُراء.
للحصول على نسخة من رواية “قطعة قماش” يمكنكم زيارة هذا الرابط.

 

 

 

ماذا تعرف عن حبي، حبيبي؟ للمؤلفة شيخة كاسب

تقدم هذه الرواية الرومانسية تعريفاً جميلاً عن الحب، الرواية تحوي بين طياتها سلسة من الجمل والقصائد الرومانسية بين العاشقين، وتحتوي أيضاً كماً كبيراً من العاطفة والكفاح.

سيجعلكم الكتاب تدركون قيمة الحب، وأن الحب هو هدية مقدسة داخل قلوبنا، وأن كل شخص يستحق الحب.
إذا كنتم ترغبون في الحصول على نسخة من هذه الرواية الرومانسية الرائعة من هنا.

 

 

لا تفوتوا الفرصة في مطالعة إصدارات أوستن ماكولي بابليشرز الجديدة، ولمزيد من الكتب التي سوف يتم إصدارها قريباً يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني من هنا.