كيف تنشر كتابك مع أوستن ماكولي بابليشرز؟

بدأت دار أوستن ماكولي رحلتها بهدف توفير بيئة مناسبة للمؤلفين والمؤلفات، تُمكِّنهم من إظهار مواهبهم ومهاراتهم للعالم أجمع.

لا يوجد طريق للنجاح إلا وتتخلله كثير من العقبات، وهي تحتاج إلى العمل الجاد لتجاوزها.. إن إتمام مهمة ما يبدو أحياناً ضرباً من ضروب المستحيل، وفقدان الأمل أمر سهل، إلا أن أوستن ماكولي للنشر تقدم الكثير من الفرص التي تدفع المؤلفين والمؤلفات، المحترفون والجدد نحو تجاوز عقباتهم، لتضع أقدامهم على طريق النجاح، فنحن نرشد مؤلفينا ومؤلِفاتِنا وندعمهم في كل خطوة من خطوات النشر والتسويق، باحترافية وجودة عالية في الإنتاج.

لقد طبعت أوستن ماكولي عدداً ضخماً من الكتب التي راقت للجمهور، مثل كتب الأطفال، والكتب التشويقية، وروايات الإثارة وغيرها، وباتت تفخر بالعديد من العناوين الرائعة التي أنتجت فيها.

ومع تضخم فريق أوستن ماكولي، أصبحت هناك نية للتحضير للمزيد من المشاريع، وتوسيع مجال تقديم خدماتها لعدد أضخم وأكبر من المؤلفين والمؤلفات على مستوى العالم.

إن تحقيق حلمك في الكتابة يتطلب العمل الجاد والصبر، وفي هذه المقالة، نقدم لك دليل يوضح لك كيف تنشر مع أوستن ماكولي للنشر خطوة بخطوة.

فيما يلي الخطوات اللازمة لتصبح كاتباً، وتنشر كتابك من خلال أوستن ماكولي للنشر:

١. البحث عن مصادر الإلهام وتصيدها.

لا تجلس مكانك تنتظر أن يأتيك الإلهام؛ عليك مطاردته. إقرأ للكُتَّاب الذين تستمتع بقراءة كتبهم، إقرأ وأعد القراءة ولاتمل، اخرج وقابل الكثير من الناس، قم بزيارة الأماكن التي يُمكن أن تُلهمك، احتفظ بمسودة وقلم معك طوال الوقت؛ لتكتب أي فكرة تأتيك، وقم بتدوين الأفكار على شكل قائمة من النقاط.

بعض الناس يأتيهم الإلهام من خلال أحداث في حياتهم الطبيعية وهذا رائع، لدينا جميعاً نماذج رائعة وحيوات رائعة، فكّر في كتابة نسخة أخرى عن نفسك، اكتب عن الحياة التى تتمنى أن تعيشها؛ مثل المغامرات، الأحداث الواقعية واهتماماتك، اكتب عن بطل تستشف أحداث حياته من شخصيتك أو الشخص الذي ترغب في أن تكونه، الإلهام في كل مكان؛ كل ما عليك فعله أن تنظر وتلاحظ الأمور من حولك جيداً.

٢. الكتابة

في اللحظة التي تستطيع أن تصطاد الإلهام اجلس وابدأ الكتابة.

  • اكتب ملخصاً عن الكتاب:

اكتب بشكل ملخص عن البداية والنهاية وجميع الأحداث والعناوين الكبيرة

  • إذا كنت تكتب رواية، اكتب جميع التفاصيل عن شخصيات الرواية، اكتب عن حياتهم وشخصياتهم وكل شيء تريد أن توصله للقارئ.
  • استمر بالكتابة حتى تنتهي.. كن مثابراً.. في بعض الأحيان؛ الكُتاب يشعرون بصعوبة التركيز، وقد يشوِّش أي شيء أفكارهم، وهناك بعض الكُتاب قد أصابهم اليأس من إكمال روايتهم ولم يتنسى لهم إنهاءها، إذا كنت ترغب في أن تصبح كاتباً بجد؛ فقط استمر في الكتابة حتى النهاية.
  • لا تكتب بلغة منمَّقة، وابتعد عن المفردات التخصصية، استخدم لغة شائع استخدامها حتى يتم فهمها بسهولة..
  • لا تكتب حتى تُبهر قُراءك، القُراء يحبون أن يشعروا بالارتباط بالأحداث وبالكتاب نفسه، فلا تتوقف عن الكتابة مهما حدث.

٣. المراجعة

المسودة الأولى التي تكتبها لن تكون على قدر كبير من الجودة، وتحتاج إلى الكثير من التنقيح لتصبح مسودة محكمة ومنضبطة، حيث ستجد أنك ارتكبت الكثير من الأخطاء النحوية والإملائية والقواعدية، وقد تكون هناك بعض الأشياء المهمة التي نسيت أن تذكرها… لا بأس، هذا طبيعي، فقط راجع المسودة وحاول تعديلها للأفضل قدر المستطاع.

أعطِ المسودة لشخص ليقرأها، وحاول التعديل بعد أخذ ملاحظاته، فكلما كانت الكتابة منقحة فإن احتواءها على الأخطاء يكون أقل.

٤. أرسل مخطوطتك إلى أوستن ماكولي بابليشرز

بمجرد الانتهاء من مخطوطتك، يأتي دور أوستن ماكولي بابليشرز، الدار الأسرع نمواً لعام ٢٠١٨.

عند إرسال المخطوطة إلينا؛ سوف يتم العمل على النصوص المكتوبة، وإخراج أفضل النصوص، وجعل الكتاب يعمل صدىً في السوق.

إرسال المخطوطة لأوستن ماكولي سهل جداً، كل ماعليك فعله هو إرسال المخطوطة من خلال البريد أو البريد الإلكتروني، أو من خلال إرسال المخطوطة من خلال موقعنا الإلكتروني باستخدام النموذج الإلكتروني.. فقط إملأ الفراغات بالمعلومات المطلوبة وأرفق المخطوطة.

بعد إرسالك للمخطوطة، سيتطلب من أوستن ماكولي ما يقارب ثلاث أسابيع لمراجعتها من قبل لجنة مختصة، وبعدها يتم الرد عليك من خلال البريد الإلكتروني، فيما إذا تمت الموافقة على الكتاب فسوف يتم إرسال العقد لك لتوقّعه مع الدار.

إن أفضل وأشهر طريقة للنشر هي طريقة النشر الهجين أو المختلط، ويُمكن أن يتم عرض عقد تقليدي عليك أو عقد مشاركة. أوستن ماكولي بابليشرز ترحب بكل الكُتاب الجدد بكل حماس.

٥. شارك في إنتاج كتابك

المرحلة الأكثر إثارة تكون في مرحلة الإنتاج، حيث يعمل المنسق على إرشادك في كل مرحلة يمر بها إنتاج الكتاب، كتابك يمر بأكثر من مرحلة؛ منها مرحلة: التنقيح، التصميم، التطوير، إعداد الرسوم المتحركة، والتسويق.

فريق عمل أوستن ماكولي الرائع بأقسامه المختلفة، يعمل بكل جدية واحترافية لتحويل مخطوطتك إلى كتاب ناجح، ويتم الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات الكاتب، في هذه المرحلة يتم تحقيق حلمك وإنتاج الكتاب الذي كنت تحلم به.

٦. استمتع بالفعاليات التسويقية

كن مستعداً لتكن محط الأنظار..

يتم التسويق لكتب أوستن ماكولي للنشر بخطة مدروسة بعناية، ليتم التأكد من استهداف الفئة الصحيحة.

أوستن ماكولي تنظم العديد من الفعاليات للكتاب، مثل فعالية قراءة الكتاب، حفل توقيع الكتاب، المقابلات التلفزيونية والإذاعية، والكثير لترويج الكتاب. ويتم أيضا ذكر هذه الفعاليات على موقعنا الإلكتروني وصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حتى يتم ترسيخ الظهور الإلكتروني للكاتب.

٧. مرحلة الأرباح

أوستن ماكولي للنشر تقدم لكتابها تقاريراً عن المبيعات والأرباح مرتين في السنة، ويتم سرد أدق التفاصيل في هذه التقارير، كل ستة أشهر يتم استلام تقرير عن الأرباح من كتابك.

أوستن ماكولي بابليشرز – “حيث تبدأ كل قصة عظيمة.”

لإرسال مخطوطتك لأوستن ماكولي بابليشرز من هنا.